Responsive image

17
نوفمبر

السبت

26º

17
نوفمبر

السبت

 خبر عاجل
  • صحف أمريكية.. سي أي أيه تخلص إلى أن ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" هو من أمر بقتل خاشقجي
     منذ حوالى ساعة
  • قائد القسام "الضيف": الرشقة الأولى التي ستضرب تل أبيب ستفاجئ الاحتلال
     منذ 10 ساعة
  • السنوار: لن نسمح لأحد ان يقايضنا بحليب أطفالنا.. فهذه انفاقنا وهذا سلاحنا وليكن ما يكون والحصار يجب ان يكسر
     منذ 13 ساعة
  • عشرات القتلى نتيجة حريق داخل حافلة بزيمبابوي
     منذ 14 ساعة
  • إصابة مواطن برصاص الاحتلال غرب رام الله
     منذ 18 ساعة
  • إصابات بالاختناق في مسيرة بلعين
     منذ 18 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الثورة.. والطماطم.. وكرةالقدم.. ومحاكمة مبارك!!

بقلم: محمد علي متولي
منذ 2780 يوم
عدد القراءات: 2518
الثورة.. والطماطم.. وكرةالقدم.. ومحاكمة مبارك!!

 لايغيب عن عاقل مايحدث على الساحة الان فى مصر من ثورة مضادة يقوم بتنفيذها أعضاء الحزب الواطى المحظور , ففى كل صباح نفاجىء بقلاقل وعثرات مفتعلة لاصابة المواطنين بالفزع والخوف والاضطراب حتى يؤدى ذلك إلى إنقلاب الناس على الثورة والثوار .
 
على سبيل المثال أسعار بعض المواد التموينية والخضروات التى أرتفعت بغير سابق إنذار , فمثلا الطاطم وصل سعرها إلى ثمانى جنيهات للكيلو الواحد , وعندما سألت تجار الخضار علمت منهم أن هناك سيارات نقل تأتى كل يوم إلى شوار الخضار وتشترى محصول الطماطم نأى سعر نحجة أن الطماطم سوف تذهب لاخواننا فى ليبيا , وبالقياس على ذلك فأن هناك كثير من السلع يتم سحبها من الاسواق ولاندرى إلى أين تذهب .
 
والسؤال هنا من صاحب المصلحة فى خلق أزمة فى السوق المصرية ؟ أليس هم فلول الفساد ؟ أذناب مبارك هم أصحاب المصلحة الوحيدون فى ذلك يتصورون بغبائهم أنهم من الممكن أن يعودوا مرة ثانية .
 
أما أزمة الانفلات الامنى وأخرها( موقعةالجلابية)التى وقعت فى مبارة كرة القدم بين فريقى الزمالك والافريقى التونسى من صاحب المصلحة فى ذلك ؟ أليس هم أعوان أبليس أيضا القابع فى شرم الشيخ ؟ الامر أصبح جليا لكل ذى عينين لم يكن الجمهور الرياضى له يد فيما حدث فى مباراة كرة القدم إنماهم أثنين من الرياضيين الذين لهم تاريخ فى حب مبارك والدفاع عنه حتى أيام الثورة كانا يدافعان عنه دفاع غير عادى وكأنه أبوهماحتى قال أحدهما على شاشة التلفزيون المصرى قبل خلع مبارك (لن نسمح بأهاتة الرئيس مبارك , ومن يسمح لنفسه بذلك سوف نقتله ) ومعروف عنهما أنهما من أذناب النظام البائد لاستفادتهما منه .

..نعم إن أعوان مبارك  وراء كل مايحدث من قلاقل وفتن , والسؤال الذى أوجه إلى المجلس العسكرى ومجلس الوزراء : هل لديكم طاقة لتحمل قلاقل وفتن أكثر من ذلك ؟! أظن الاجابة ستكون بالنفى , وفى هذه الحالة نقول أذا أردتم القضاء على القلاقل والفتن فعليكم بسرعة محاكمة رؤوس الفساد وأولهم مبارك , لانه مادام مبارك بدون محاكمة سيظل الفساد ينمو ويترعرع محاولا العودة إلى الحياة مرة أخرى , وهذا الحديث نسمعه دوما من أعضاء حزب الفساد وهم يتوهمون ويتوعدون بالعودة إلى حكم البلاد , فهل من مجيب ؟
 
.. وأخيرا أجه كلمتى إاى كل شرفاء الوطن : يجب علينا أن لاننتظر أحدا يتكرم علينا بمحاكمة من سرقنا وقتلنا ودمرنا وأخرنا وغربنا , ولكن يجب علينا أن نقبض عليه بأيدينا وتسليمه للعدالة , وذلك بالذهاب إلى شرم الشيخ والقبض عليه ثم محاكمته بمعرفة المحكمة المختصة , وبذلك ندعو كل المصريين لتحديد موعد لتلك المهمة .
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers