Responsive image

26º

26
يوليو

السبت

26º

26
يوليو

السبت

 خبر عاجل
  • الطواقم الطبية تنتشل جثامين 73 شهيداً من محافظات القطاع لترتفع حصيلة الشهداء إلى 953
     منذ 28 دقيقة
  • العدو يعترف بمقتل اثنين من جنوده فى كمين القسام بمنطقة كيسوفيم صباح اليوم
     منذ 43 دقيقة
  • وصول جثامين 9 شهداء إلى مستشفى الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة
     منذ 45 دقيقة
  • وزارة الداخلية فى غزة : الطواقم الطبية تنتشل جثامين 20 شهيدًا من محافظات القطاع
     منذ حوالى ساعة
  • جيش الاحتلال يعلن عن مصرع جنديين اثنين فى غزة
     منذ 2 ساعة
  • ارتفاع حصيلة عدد الشهداء إلى 900 شهيد و6000 جريح فى العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:29 صباحاً


الشروق

5:04 صباحاً


الظهر

12:01 مساءاً


العصر

3:38 مساءاً


المغرب

6:58 مساءاً


العشاء

8:28 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

7.15

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ابن أحمد نظيف .. هل هو قاتل ابنة ليلي غفران وصديقتها ؟!

بقلم: محمد غيث
منذ 1032 يوم
عدد القراءات: 24526

لا أدري هل جنون المال والسلطة في عالمنا العربي تصيب بعض أصحابها بنوبات من الهوس والجنون والسادية والوحشية ؟ هكذا هو منطق الحال بداية بمصرع الفنانة أسمهان ومروراً بسعاد حسني ومحاولة قتل الفنانة شريهان ومؤخراً قتل الفنانة سوزان تميم ؟ والملاحظ أن جميع الضحايا من الفنانات ذوي النجومية والشهرة العالية وجميع المتورطين أو المشبوهين في أرتكاب هذه الجرائم من مشاهير السياسيين ورجال المال والأعمال والنافذين وتحديداً في مصر وفي عهد مبارك وعلي وجه الخصوص ؟! ولعلنا جميعنا نتذكر تلك الجريمة الوحشية والبشعة والتي قتلت فيها نادين وهبة أبنة الفنانة ليلي غفران ووصولاً لحد التمثيل بجثث الضحيتين من تقطيع اللسان وفصل للرأس وطعنات في جميع أجزاء الجسد وتشوية جثتي الضحيتين وبطريقة سادية وغاية الوحشية ، وقد أتهم فيها حينها شاب من أسرة فقيرة يدعي محمود العيساوي وبدافع السرقة ؟!
 
وهو بالطبع دافع لايستقيم أطلاقاً وبكافة المقاييس مع ماتم من من ذبح وتمثيل بجثث الضحيتين ؟ فاللص أو الحرامي دافعه الأساسي هو السرقة لأجل السرقة ، وحتي فرضاً لو قتل هذا الشاب الفتاتين جدلاً فلماذا يلجأ إلي التمثيل بالجثث ؟ بل من أين له الوقت الكافي لفعل هذا ؟ فالطبيعي أنه لو سرق وتطرق إلي قتل الفتاتان فأنه سيهرب من فوره دون حاجة منه لتقطيع اللسان وفقأ الأعين وتقطيع جثتين ؟
 
فأن ماتم هو قتل عمد مع سبق الأصرار والترصد بل هو قتل ليس لأجل السرقة ولكنه لأجل التشفي والغل الكامن في الفاعل الحقيقي وفي ظني أنه أكثر من واحد ، لأنه يقيناً لن يستطيع لص أو شاب واحد قتل فتاتين شابتين ؟ وحتي ولو أستطاع بعد مقاومة مفرضة ومستميتة منهما فلن يتبقي له من مجهود عضلي أو نفسي للقيام بتقطيعهم والتمثيل بجثثهما وبهذا الشكل الأنتقامي والسادي البشع؟! وعلي أية حال فقد عادت هذه القضية البشعة والنكراء لتطل علينا من جديد وخاصة أنه من المنتظر وفي جلسة 16/10/2011 القادم سوف تحسم محكمة النقض مصير حياة المتهم محمود العيساوي ، حيث تقدم أحمد جمعة شحاتة رئيس هيئة الدفاع عن المتهم بمذكرة النقض رداً علي حكم الأعدام الصادر في حقه وللمرة الثانية ؟! حيث أنه أثناء معاينة مسرح الجريمة أستعانت المحكمة بفردي أمن للتسلق إلي شباك الشقة أو الفيلا ففشل أحدهما وصعد الآخر بصعوبة بالغة ؟! وفي بلاغ للمحامي المذكور إلي النائب العام المصري برقم 725 / 2011 طالب فيه بأعادة التحقيق في القضية مستنداً إلي تصريحات سابقة صدرت عن الفنانة ليلي غفران والدة المجني عليها لوسائل الإعلام بأن من قتل أبنتها وصديقتها نادين هو تحديداً خالد أحمد نظيف أبن رئيس الوزراء المصري الفاسد والمحبوس حالياً أحمد نظيف ؟ وقد أشيع حينها أن ليلي غفران قد تلقت تهديدات بالقتل مع عائلتها بالكامل من شخصيات وجهات مصرية عليا ؟ بل ومن الملك المغربي نفسه وبمصادرة كل ممتلكاتها ؟! وهو مايفيد يقيناً أن القاتل الفعلي من أصحاب النفوذ والسلطة والجاه ؟ ولقد طال البلاغ المقدم من المحامي المذكور أتهام كل من حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق والمحبوس حالياً وكذا اللواء عدلي فايد واللواء أحمد عبد الباسط واللواء أحمد عبد العال مدير مباحث أكتوبر والعميد جمال عبد الباري ومحمد عيسي فخر رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة السابق وكذا وائل صبري وكيل النيابة بجنوب الجيزة متهم أياهم مجتمعون بتلفيق وفبركة القضية ضد الشاب المتهم محمود العيساوي والذي تصادف حظه السيء وجوده بالقرب من محل الجريمة باحثاً عن أي عمل وأنه قد تم تقديمه بمثابة كبش فداء لحماية خالد أحمد نظيف وبتدخل من والده وتواطؤ وزير الداخلية الأسبق والمذكورين وشخصيات عليا نافذة وتلفيق القضية ضده ؟!
 
وأما الأغرب والأعجب في تلك القضية هو أنه تم أعدام بعض الأحراز الهامة جداً والخاصة بالمجني عليهما والتي ربما تدين أبن أحمد نظيف، ولكن يبقي السؤال الأهم هل هو خالد أبن أحمد نظيف هو القاتل الفعلي ولو حتي بمشاركة مع المتهم الحالي ؟! أو حتي مع غيره ؟! سؤال ستأتي أجابته حتماً قبل نهاية هذا العام علي أكثر تقديرولتخبرنا بواحدة من أفظع الكوارث الأجتماعية في عصر المخلوع مبارك وزبانيته وصبيانه .

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2014

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers