Responsive image

34º

19
سبتمبر

الأربعاء

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • فصل الكهرباء عن سيور الحقائب بمبنى 3 في مطار القاهرة
     منذ حوالى ساعة
  • ميسي "يتفوق" على رونالدو في دوري الأبطال
     منذ حوالى ساعة
  • جنود الاحتلال يعتدون على عائلة في منزلهم بالخليل
     منذ حوالى ساعة
  • اصابة 13 شابا برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق دير البلح
     منذ 2 ساعة
  • إصابات في صفوف المتظاهرين برصاص الاحتلال شرق خانيونس
     منذ 4 ساعة
  • وفد فتح يعقد الاجتماع الثالث في القاهرة
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:13 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:18 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر
عاطل يقتل والده بـ"مدينة نصر" لإرغامه على بيع منزلهما
عاطل يقتل والده بـ"مدينة نصر" لإرغامه على بيع منزلهما

  قام  عاطل  بقتل والده لرغبته فى بيع العقار الذى يسكن به و تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على المتهم و أمر اللواء على ...

منذ 1569 يوم
إقرأ المزيد
عاصفة رملية غير مسبوقة تضرب طهران وتوقع قتلى وجرحى
عاصفة رملية غير مسبوقة تضرب طهران وتوقع قتلى وجرحى

 ضربت عاصفة رملية غير مسبوقة ورياح هوجاء العاصمة الإيرانية طهران؛ ما تسبب في سقوط ثلاثة قتلى على الأقل وإصابة عشرات آخرين بجروح. ...

منذ 1570 يوم
إقرأ المزيد
نعمة: خيمة في حمى القسم ولا شقة مع ابني
نعمة: خيمة في حمى القسم ولا شقة مع ابني

"ثورة 25 يناير المجيدة.. عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية" هذه الكلمات تجدها مدونة على لافتة تعلو الخيمة، حملت معها الآمال للأسرة بأن ...

منذ 1571 يوم
إقرأ المزيد
مقتل ضابط وخمسة جنود في الواحات
مقتل ضابط وخمسة جنود في الواحات

أعلن المتحدث العسكري، أن ضابطًا وخمسة جنود قُتلوا في هجوم قام به من وصفهم بأنهم خارجون على القانون، في منطقة الواحات الحدودية غربي ...

منذ 1571 يوم
إقرأ المزيد
هندى يراهن على ابنته فى "القمار" ويخسرها لصالح منافسه
هندى يراهن على ابنته فى "القمار" ويخسرها لصالح منافسه

راهن هندي على ابنته في لعبة قمار، حيث  تلفت رجل هندي، فلم يجد ما يقامر به سوى ابنته المراهقة التي خسرها لصالح منافسه في اللّعب بالوَرق ...

منذ 1571 يوم
إقرأ المزيد
والدان يدفنان طفلة حية حديثة الولادة بدلا من ابنتهما المتوفية
والدان يدفنان طفلة حية حديثة الولادة بدلا من ابنتهما المتوفية

أصيب والدان في مولدافيا، بصدمة شديدة عندما اكتشفا أنهما دفنا جثة طفلة أخرى، بدلاً من طفلهما الذي توفي عند الولادة، وذلك بسبب خطأ ...

منذ 1571 يوم
إقرأ المزيد
اشتعال النيران في منزل عنتيل البحيرة المتهم بممارسة الرذيلة مع الساقطات
اشتعال النيران في منزل عنتيل البحيرة المتهم بممارسة الرذيلة مع الساقطات

              قام مجهولون بأضرام النيران قبل قليل بثلاثة منازل واستديو تصوير، بقرية "قليشان" التابعة لمركز ...

منذ 1572 يوم
إقرأ المزيد
شاب يقتل شقيقته في بني مزار بعد هروبها مع صديقها وفقدها العذرية
شاب يقتل شقيقته في بني مزار بعد هروبها مع صديقها وفقدها العذرية

قتل سائق في بني مزار بالمنيا شقيقته بخنقها والقائها من اعلى المنزل وذلك بعد هروبها مع صديقها الى القاهرة واقامتها علاقة غير شرعية معه ...

منذ 1572 يوم
إقرأ المزيد
تقتل زوجها في الغربية من أجل "المتعة الحرام"
تقتل زوجها في الغربية من أجل "المتعة الحرام"

وقفت زوجة شابة بملامح قاسية أمام العقيد خالد عبد الحميد، وكيل المباحث الجنائية بالغربية بتهمة قتل زوجها، بالاتفاق مع عشيقها، الذى ...

منذ 1572 يوم
إقرأ المزيد
احتج على قتل زوجته الثانية بعد قتله للأولى
احتج على قتل زوجته الثانية بعد قتله للأولى

احتج رجل باكستاني على قتل زوجته الثانية، رجما بالحجارة أمام المحكمة العليا في لاهور، عاصمة إقليم البنجاب، الثلاثاء الماضي، رغم إقراره ...

منذ 1572 يوم
إقرأ المزيد
البحر الأحمر: "قرش النمر" تلتهم صيادًا فى مرسى علم
البحر الأحمر: "قرش النمر" تلتهم صيادًا فى مرسى علم

التهمت سمكة قرش من نوع قرش النمر المفترس صيادا فى منطقة مرسى علم بالبحر الأحمر، أثناء قيامه برحلة صيد بالمنطقة. وأضافت مصادر أمنية ...

منذ 1573 يوم
إقرأ المزيد
 كرباج الداخلية يعود... ضابط يقتل سائقًا بطلق ناري لسيره عكس الاتجاه بالمطرية
كرباج الداخلية يعود... ضابط يقتل سائقًا بطلق ناري لسيره عكس الاتجاه بالمطرية

لقي سائق «توك توك» مصرعه، مساء الأربعاء الماضي، بطلق ناري في الرأس، أطلقه ضابط مرور بعد نشوب مشاجرة بينهما، بسبب سير السائق عكس ...

منذ 1574 يوم
إقرأ المزيد
صاحب صالة الجيم تخلص من الشقيقين بالمنيا ودفنهما ببنى سويف
صاحب صالة الجيم تخلص من الشقيقين بالمنيا ودفنهما ببنى سويف

فكر صاحب صالة جيم في حيلة شيطانية للنصب على زبائنه والحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة وكان من بينهم شاب يدعى مصطفى لديه 3 أشقاء يكبرونه ...

منذ 1575 يوم
إقرأ المزيد
الام وبناتها مدمنات الجمع بين الازواج بعقود عرفية... من شابهت أمها فما ظلمت
الام وبناتها مدمنات الجمع بين الازواج بعقود عرفية... من شابهت أمها فما ظلمت

من علامات الساعة انتشار الزنا حتى يقع الرجل على المرأة بقارعة الطريق جهارا لذلك قال النبي صلى الله عليه وسلم:(لا تقوم الساعة حتى :لا ...

منذ 1575 يوم
إقرأ المزيد
لخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة  فى أبوقرقاص
لخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة فى أبوقرقاص

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 أشخاص آخرون فى مشاجرة بين أسرتين استخدمت فيها الأسلحة النارية للخلاف على إنشاء مصطبة بإحدى قرى مركز ...

منذ 1575 يوم
إقرأ المزيد
للخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة  فى أبوقرقاص
للخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة فى أبوقرقاص

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 أشخاص آخرون فى مشاجرة بين أسرتين استخدمت فيها الأسلحة النارية للخلاف على إنشاء مصطبة بإحدى قرى مركز ...

منذ 1575 يوم
إقرأ المزيد
حرامى راح يسرق محول "اتكهرب" مات ..
حرامى راح يسرق محول "اتكهرب" مات ..

"إكرام الميت دفنه" هكذا يقول المثل... هذا ما قامت به نيابة إمبابة برئاسة علاء سمير، مع قتيل مجهول الهوية، تفحمت جثته صعقاً ...

منذ 1575 يوم
إقرأ المزيد
بالصور.. إغتيال عضو «تمرد» بالجيزة أثناء خروجه من كباريه .. والداخلية تتهم الإخوان
بالصور.. إغتيال عضو «تمرد» بالجيزة أثناء خروجه من كباريه .. والداخلية تتهم الإخوان

لقى محمد فتحي عضو حركة تمرد بالجيزة، مصرعه صباح اليوم اثناء خروجه مع صديقه من كباريه بالقرب من حي الهرم بالجيزة، وقد نعت حركة تمرد على ...

منذ 1577 يوم
إقرأ المزيد
 بالفيديو....أم سالم  وثّقت طعن ابنها  من 10 مراهقين بالطائف السعودية
بالفيديو....أم سالم وثّقت طعن ابنها من 10 مراهقين بالطائف السعودية

ما إن فاقت أم سالم، من صدمة هجران زوجها منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وتحملها مسؤولية أبنائها المراهقين (ولدان وأربع بنات)، انصدمت بحادثة ...

منذ 1577 يوم
إقرأ المزيد
"مسجل خطر "حول حياة جاره المحاسب لجحيم
"مسجل خطر "حول حياة جاره المحاسب لجحيم

مسجل خطر لا يعرف سوى البلطجة لغة يتعامل بها مع الجميع اعتاد ان يقضى فترات فى الحبس وكل مرة يخرج لا يتعظ ويواصل أفعال البلطجة اتخذ من ...

منذ 1578 يوم
إقرأ المزيد
فرح وشماتة بعد سرقة فرع فودافون في زهراء المعادي
فرح وشماتة بعد سرقة فرع فودافون في زهراء المعادي

اقتحم مسلحون منذ قليل، فرع فودافون بزهراء المعادي واستولوا على مبالغ مالية وسيارة لأحد العملاء، بعدما أشهروا في وجه الموظفين الأسلحة ...

منذ 1579 يوم
إقرأ المزيد
القبض على 3 عاطلين بالشرقية بحوزتهم 75 عقدامختوما بختم المخابرات
القبض على 3 عاطلين بالشرقية بحوزتهم 75 عقدامختوما بختم المخابرات

تمكنت مباحث العاشر من رمضان، من القبض على 3 عاطلين احترفوا النصب على المواطنين، مستخدمين شركة وهمية تحت عنوان "دهب للتوريدات ...

منذ 1579 يوم
إقرأ المزيد
سائق يقتل شقيق زوجته بصاعق كهربائي بشبرا الخيمة
سائق يقتل شقيق زوجته بصاعق كهربائي بشبرا الخيمة

قتل سائق بشبرا الخيمة منجد إفرنجي تعدى عليه بصاعق كهربائي بسبب خلافات عائلية بينهما تم نقل المجنى عليه للمستشفى وضبط المتهم الذى اعترف ...

منذ 1581 يوم
إقرأ المزيد
فلبينية أحرقت بالماء المغلي في السعودية: أردت أكل بقايا الطعام فحسب
فلبينية أحرقت بالماء المغلي في السعودية: أردت أكل بقايا الطعام فحسب

قالت الحكومة الفلبينية إن مكتب متابعة شؤون العمال الأجانب لديها قد أوقف التعامل مع شركة لاستقدام العمال إلى السعودية بعد انتشار ...

منذ 1582 يوم
إقرأ المزيد
 يطلق زوجته بسبب أجرة فستان الزفاف ويتزوج أخرى بثمنه
يطلق زوجته بسبب أجرة فستان الزفاف ويتزوج أخرى بثمنه

في سابقة اجتماعية طريفة، أقدم المواطن (سعيد- س) من سكان إمارة أم القيوين، على تطليق زوجته قبل يوم فقط من حفل الزفاف، بسبب معرفته بتكلفة ...

منذ 1582 يوم
إقرأ المزيد
حوادث الطرق تحصد الأرواح .. 14 قتيلا و32 مصابا فى 24 ساعة
حوادث الطرق تحصد الأرواح .. 14 قتيلا و32 مصابا فى 24 ساعة

تواصل حوادث الطرق البشعة في حصد أرواح المصريين بشكل غير مسبوق، ما أدى لارتفاع ضحايا حوادث الطرق خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلى 14 قتيلا و32 ...

منذ 1582 يوم
إقرأ المزيد
طالبة تقدم صديقتها فريسة لابناء خالتها ثم يلقونها من الطابق السادس
طالبة تقدم صديقتها فريسة لابناء خالتها ثم يلقونها من الطابق السادس

لقت"ندا" الطالبة ذات الـ15 عاما ،مصرعها على يد صديقتها سارة حيث ان سارة قدمتها فريسة سهلة لأبناء خالتها لاغتصابها ثم قتلتها من ...

منذ 1582 يوم
إقرأ المزيد
بالفيديو| سيارة تطير لتستقر على متن شاحنة كبيرة بعد اصطدامها فى حادث مروع
بالفيديو| سيارة تطير لتستقر على متن شاحنة كبيرة بعد اصطدامها فى حادث مروع

استقرت سيارة من نوع "لاندكروزر تويوتا" استقرت على متن شاحنة نقل معدات كبيرة في أحد الطرق الصحراوية ، وجاء ذلك عقب وقوع حادث بين ...

منذ 1583 يوم
إقرأ المزيد
أب وزوجتة يعذبا ابنتهما حتى الموت
أب وزوجتة يعذبا ابنتهما حتى الموت

أمرت نيابة فاقوس بإحالة الأب المتهم بتعذيب طفلته حتى الموت بمساعدة زوجته, لمحكمة جنايات الزقازيق, لتحديد جلسة لمحاكمتهما بتهمة القتل. ...

منذ 1583 يوم
إقرأ المزيد
بسنت:زوجى طلقنى لعدم إنجابى "ولد".. فعاقبه الله بخيانة زوجته الثانية مع نجل أخته
بسنت:زوجى طلقنى لعدم إنجابى "ولد".. فعاقبه الله بخيانة زوجته الثانية مع نجل أخته

في ركن هادئ بإحدى قاعات محكمة الأسرة بمصر الجديدة، جلست "بسنت" شاردة الذهن تلتقط أنفاسها بحساب، متوارية عن الأنظار، كأنها تريد ألا ...

منذ 1584 يوم
إقرأ المزيد
إصابة نقيب و5 شرطيين في حادث انقلاب سيارة شرطة بقنا
إصابة نقيب و5 شرطيين في حادث انقلاب سيارة شرطة بقنا

إصيب نقيب وأمين شرطة، و3 مجندين، في انقلاب سيارة شرطة على طريق قنا. كان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة ...

منذ 1584 يوم
إقرأ المزيد
مصرع برلماني سابق و2 آخرين اثناء اجراء جلسة صلح بين طرفين بسوهاج
مصرع برلماني سابق و2 آخرين اثناء اجراء جلسة صلح بين طرفين بسوهاج

لقي نائب الشعب السابق عن دائرة مركز طما بسوهاج حسين عبد الرحمن ابراهيم وشهرته حسين ابو دومة مصرعه، كما لقي اثنين آخرين مصرعهما وهما عوض ...

منذ 1584 يوم
إقرأ المزيد
شرطي يقتل ربة منزل ويطلق النار على نفسه في الدقهلية
شرطي يقتل ربة منزل ويطلق النار على نفسه في الدقهلية

لقيت معلمة مصرعها اليوم الجمعة، على يد شرطي من قوة إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بالمطرية، على خلفية وجود علاقة عاطفية بينهما. ...

منذ 1587 يوم
إقرأ المزيد
حلواني يختطف طفلة بسبب علاقة "غير شرعية"
حلواني يختطف طفلة بسبب علاقة "غير شرعية"

أعاد رجال أمن القاهرة طفلة 3 سنوات من الاختطاف في الموسكي، تبين من التحريات أن المتهم يعمل حلواني، وانه ارتكب الواقعة بالاستعانة بـ 2 من ...

منذ 1587 يوم
إقرأ المزيد
مقتل عامل مسجد داخل مسكنه في ظروف غامضة بالمنيا
مقتل عامل مسجد داخل مسكنه في ظروف غامضة بالمنيا

عثرت زوجة علي جثة زوجها عامل المسجد علي سرير داخل منزله بقرية طوة التابعة لمركز المنيا. كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، تلقى ...

منذ 1587 يوم
إقرأ المزيد
هجوم مسلح على معسكر أمن مركزي يسفر عن إصابة مجندين بالمطرية
هجوم مسلح على معسكر أمن مركزي يسفر عن إصابة مجندين بالمطرية

أصيب مجندان أمس ، في هجوم مجهولين على معسكر قوات الأمن المركزي بمنطقة الجسر العربي المجاورة لهيئة الثروة السمكية بالمطرية كان ...

منذ 1587 يوم
إقرأ المزيد
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية

كانت الشعب قد انفردت تماما في تناولها للجريمة البشعة التي حدثت بقرية منشأة سلطان مركز الشهداء بالمنوفية عن غيرها من جميع الصحف الو رقية ...

منذ 1588 يوم
إقرأ المزيد
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية

كانت الشعب قد انفردت تماما في تناولها للجريمة البشعة التي حدثت بقرية منشأة سلطان مركز الشهداء بالمنوفية عن غيرها من جميع الصحف الو رقية ...

منذ 1588 يوم
إقرأ المزيد
 “دجال البحيرة”: تعمدت تشغيل القرآن أثناء معاشرة النساء.. وصورت أكثر من 10 فيديوهات
“دجال البحيرة”: تعمدت تشغيل القرآن أثناء معاشرة النساء.. وصورت أكثر من 10 فيديوهات

 أصبح دجال «الرحمانية» حديث الشارع فى محافظة البحيرة، بعد ضبطه بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، ...

منذ 1588 يوم
إقرأ المزيد
مصرع فتاة وطفلة في حادث تصادم بالمنوفية
مصرع فتاة وطفلة في حادث تصادم بالمنوفية

لقيت فتاة في العقد الثالث من عمرها وطفلة مصرعهما في حادث تصادم أثناء استقلالهم سيارة واصطدامهما بعامود إنارة، بسبب اختلال عجلة القيادة ...

منذ 1588 يوم
إقرأ المزيد
البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers