Responsive image

23º

18
أغسطس

الأحد

26º

18
أغسطس

الأحد

 خبر عاجل
  • وسائل إعلام أفغانية: مقتل 11 مدنياَ في انفجار عبوة ناسفة على طريق يؤدي الى ولاية بلخ الأفغانية
     منذ 4 ساعة
  • الرئيس الافغاني: لا يمكن لطالبان أن تبرئ نفسها من الهجوم الدموي في العاصمة كابل
     منذ 4 ساعة
  • طائرات التحالف السعودي تشن سلسلة غارات جوية على مديريتي الظاهر وحيدان بصعدة شمال اليمن
     منذ 5 ساعة
  • القوات التابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر تستهدف الكلية الجوية بمدينة مصراتة بطائرات مسيرة.
     منذ 13 ساعة
  • مراسل شهاب: الطيران المروحي يستهدف مرصدا للمقاومة في بيت لاهيا شمال القطاع
     منذ 15 ساعة
  • مقتل واصابة العشرات خلال حفل زفاف في العاصمة الافغانية كابل
     منذ 16 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:50 صباحاً


الشروق

5:19 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:35 مساءاً


المغرب

6:38 مساءاً


العشاء

8:08 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر
للخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة  فى أبوقرقاص
للخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة فى أبوقرقاص

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 أشخاص آخرون فى مشاجرة بين أسرتين استخدمت فيها الأسلحة النارية للخلاف على إنشاء مصطبة بإحدى قرى مركز ...

منذ 1908 يوم
إقرأ المزيد
حرامى راح يسرق محول "اتكهرب" مات ..
حرامى راح يسرق محول "اتكهرب" مات ..

"إكرام الميت دفنه" هكذا يقول المثل... هذا ما قامت به نيابة إمبابة برئاسة علاء سمير، مع قتيل مجهول الهوية، تفحمت جثته صعقاً ...

منذ 1908 يوم
إقرأ المزيد
بالصور.. إغتيال عضو «تمرد» بالجيزة أثناء خروجه من كباريه .. والداخلية تتهم الإخوان
بالصور.. إغتيال عضو «تمرد» بالجيزة أثناء خروجه من كباريه .. والداخلية تتهم الإخوان

لقى محمد فتحي عضو حركة تمرد بالجيزة، مصرعه صباح اليوم اثناء خروجه مع صديقه من كباريه بالقرب من حي الهرم بالجيزة، وقد نعت حركة تمرد على ...

منذ 1910 يوم
إقرأ المزيد
 بالفيديو....أم سالم  وثّقت طعن ابنها  من 10 مراهقين بالطائف السعودية
بالفيديو....أم سالم وثّقت طعن ابنها من 10 مراهقين بالطائف السعودية

ما إن فاقت أم سالم، من صدمة هجران زوجها منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وتحملها مسؤولية أبنائها المراهقين (ولدان وأربع بنات)، انصدمت بحادثة ...

منذ 1910 يوم
إقرأ المزيد
"مسجل خطر "حول حياة جاره المحاسب لجحيم
"مسجل خطر "حول حياة جاره المحاسب لجحيم

مسجل خطر لا يعرف سوى البلطجة لغة يتعامل بها مع الجميع اعتاد ان يقضى فترات فى الحبس وكل مرة يخرج لا يتعظ ويواصل أفعال البلطجة اتخذ من ...

منذ 1911 يوم
إقرأ المزيد
فرح وشماتة بعد سرقة فرع فودافون في زهراء المعادي
فرح وشماتة بعد سرقة فرع فودافون في زهراء المعادي

اقتحم مسلحون منذ قليل، فرع فودافون بزهراء المعادي واستولوا على مبالغ مالية وسيارة لأحد العملاء، بعدما أشهروا في وجه الموظفين الأسلحة ...

منذ 1912 يوم
إقرأ المزيد
القبض على 3 عاطلين بالشرقية بحوزتهم 75 عقدامختوما بختم المخابرات
القبض على 3 عاطلين بالشرقية بحوزتهم 75 عقدامختوما بختم المخابرات

تمكنت مباحث العاشر من رمضان، من القبض على 3 عاطلين احترفوا النصب على المواطنين، مستخدمين شركة وهمية تحت عنوان "دهب للتوريدات ...

منذ 1912 يوم
إقرأ المزيد
سائق يقتل شقيق زوجته بصاعق كهربائي بشبرا الخيمة
سائق يقتل شقيق زوجته بصاعق كهربائي بشبرا الخيمة

قتل سائق بشبرا الخيمة منجد إفرنجي تعدى عليه بصاعق كهربائي بسبب خلافات عائلية بينهما تم نقل المجنى عليه للمستشفى وضبط المتهم الذى اعترف ...

منذ 1914 يوم
إقرأ المزيد
فلبينية أحرقت بالماء المغلي في السعودية: أردت أكل بقايا الطعام فحسب
فلبينية أحرقت بالماء المغلي في السعودية: أردت أكل بقايا الطعام فحسب

قالت الحكومة الفلبينية إن مكتب متابعة شؤون العمال الأجانب لديها قد أوقف التعامل مع شركة لاستقدام العمال إلى السعودية بعد انتشار ...

منذ 1915 يوم
إقرأ المزيد
 يطلق زوجته بسبب أجرة فستان الزفاف ويتزوج أخرى بثمنه
يطلق زوجته بسبب أجرة فستان الزفاف ويتزوج أخرى بثمنه

في سابقة اجتماعية طريفة، أقدم المواطن (سعيد- س) من سكان إمارة أم القيوين، على تطليق زوجته قبل يوم فقط من حفل الزفاف، بسبب معرفته بتكلفة ...

منذ 1915 يوم
إقرأ المزيد
حوادث الطرق تحصد الأرواح .. 14 قتيلا و32 مصابا فى 24 ساعة
حوادث الطرق تحصد الأرواح .. 14 قتيلا و32 مصابا فى 24 ساعة

تواصل حوادث الطرق البشعة في حصد أرواح المصريين بشكل غير مسبوق، ما أدى لارتفاع ضحايا حوادث الطرق خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلى 14 قتيلا و32 ...

منذ 1915 يوم
إقرأ المزيد
طالبة تقدم صديقتها فريسة لابناء خالتها ثم يلقونها من الطابق السادس
طالبة تقدم صديقتها فريسة لابناء خالتها ثم يلقونها من الطابق السادس

لقت"ندا" الطالبة ذات الـ15 عاما ،مصرعها على يد صديقتها سارة حيث ان سارة قدمتها فريسة سهلة لأبناء خالتها لاغتصابها ثم قتلتها من ...

منذ 1915 يوم
إقرأ المزيد
بالفيديو| سيارة تطير لتستقر على متن شاحنة كبيرة بعد اصطدامها فى حادث مروع
بالفيديو| سيارة تطير لتستقر على متن شاحنة كبيرة بعد اصطدامها فى حادث مروع

استقرت سيارة من نوع "لاندكروزر تويوتا" استقرت على متن شاحنة نقل معدات كبيرة في أحد الطرق الصحراوية ، وجاء ذلك عقب وقوع حادث بين ...

منذ 1915 يوم
إقرأ المزيد
أب وزوجتة يعذبا ابنتهما حتى الموت
أب وزوجتة يعذبا ابنتهما حتى الموت

أمرت نيابة فاقوس بإحالة الأب المتهم بتعذيب طفلته حتى الموت بمساعدة زوجته, لمحكمة جنايات الزقازيق, لتحديد جلسة لمحاكمتهما بتهمة القتل. ...

منذ 1916 يوم
إقرأ المزيد
بسنت:زوجى طلقنى لعدم إنجابى "ولد".. فعاقبه الله بخيانة زوجته الثانية مع نجل أخته
بسنت:زوجى طلقنى لعدم إنجابى "ولد".. فعاقبه الله بخيانة زوجته الثانية مع نجل أخته

في ركن هادئ بإحدى قاعات محكمة الأسرة بمصر الجديدة، جلست "بسنت" شاردة الذهن تلتقط أنفاسها بحساب، متوارية عن الأنظار، كأنها تريد ألا ...

منذ 1917 يوم
إقرأ المزيد
إصابة نقيب و5 شرطيين في حادث انقلاب سيارة شرطة بقنا
إصابة نقيب و5 شرطيين في حادث انقلاب سيارة شرطة بقنا

إصيب نقيب وأمين شرطة، و3 مجندين، في انقلاب سيارة شرطة على طريق قنا. كان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة ...

منذ 1917 يوم
إقرأ المزيد
مصرع برلماني سابق و2 آخرين اثناء اجراء جلسة صلح بين طرفين بسوهاج
مصرع برلماني سابق و2 آخرين اثناء اجراء جلسة صلح بين طرفين بسوهاج

لقي نائب الشعب السابق عن دائرة مركز طما بسوهاج حسين عبد الرحمن ابراهيم وشهرته حسين ابو دومة مصرعه، كما لقي اثنين آخرين مصرعهما وهما عوض ...

منذ 1917 يوم
إقرأ المزيد
شرطي يقتل ربة منزل ويطلق النار على نفسه في الدقهلية
شرطي يقتل ربة منزل ويطلق النار على نفسه في الدقهلية

لقيت معلمة مصرعها اليوم الجمعة، على يد شرطي من قوة إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بالمطرية، على خلفية وجود علاقة عاطفية بينهما. ...

منذ 1920 يوم
إقرأ المزيد
حلواني يختطف طفلة بسبب علاقة "غير شرعية"
حلواني يختطف طفلة بسبب علاقة "غير شرعية"

أعاد رجال أمن القاهرة طفلة 3 سنوات من الاختطاف في الموسكي، تبين من التحريات أن المتهم يعمل حلواني، وانه ارتكب الواقعة بالاستعانة بـ 2 من ...

منذ 1920 يوم
إقرأ المزيد
مقتل عامل مسجد داخل مسكنه في ظروف غامضة بالمنيا
مقتل عامل مسجد داخل مسكنه في ظروف غامضة بالمنيا

عثرت زوجة علي جثة زوجها عامل المسجد علي سرير داخل منزله بقرية طوة التابعة لمركز المنيا. كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، تلقى ...

منذ 1920 يوم
إقرأ المزيد
هجوم مسلح على معسكر أمن مركزي يسفر عن إصابة مجندين بالمطرية
هجوم مسلح على معسكر أمن مركزي يسفر عن إصابة مجندين بالمطرية

أصيب مجندان أمس ، في هجوم مجهولين على معسكر قوات الأمن المركزي بمنطقة الجسر العربي المجاورة لهيئة الثروة السمكية بالمطرية كان ...

منذ 1920 يوم
إقرأ المزيد
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية

كانت الشعب قد انفردت تماما في تناولها للجريمة البشعة التي حدثت بقرية منشأة سلطان مركز الشهداء بالمنوفية عن غيرها من جميع الصحف الو رقية ...

منذ 1921 يوم
إقرأ المزيد
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية

كانت الشعب قد انفردت تماما في تناولها للجريمة البشعة التي حدثت بقرية منشأة سلطان مركز الشهداء بالمنوفية عن غيرها من جميع الصحف الو رقية ...

منذ 1921 يوم
إقرأ المزيد
 “دجال البحيرة”: تعمدت تشغيل القرآن أثناء معاشرة النساء.. وصورت أكثر من 10 فيديوهات
“دجال البحيرة”: تعمدت تشغيل القرآن أثناء معاشرة النساء.. وصورت أكثر من 10 فيديوهات

 أصبح دجال «الرحمانية» حديث الشارع فى محافظة البحيرة، بعد ضبطه بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، ...

منذ 1921 يوم
إقرأ المزيد
مصرع فتاة وطفلة في حادث تصادم بالمنوفية
مصرع فتاة وطفلة في حادث تصادم بالمنوفية

لقيت فتاة في العقد الثالث من عمرها وطفلة مصرعهما في حادث تصادم أثناء استقلالهم سيارة واصطدامهما بعامود إنارة، بسبب اختلال عجلة القيادة ...

منذ 1921 يوم
إقرأ المزيد
إصابة 5 مجندين بالقوات المسلحة في انقلاب سيارة بالطريق الدائرى بالعريش
إصابة 5 مجندين بالقوات المسلحة في انقلاب سيارة بالطريق الدائرى بالعريش

 أصيب 5 مجندين بالقوات المسلحة، الأربعاء، إثر انقلاب سيارة تابعة للجيش على طريق «العريش – القنطرة شرق» بشمال سيناء. تلقت ...

منذ 1922 يوم
إقرأ المزيد
مقتل ضابط أمن مركزي بشبين القناطر على يد مجهولين
مقتل ضابط أمن مركزي بشبين القناطر على يد مجهولين

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، بأنه في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، تم اغتيال ملازم أول أحمد محمد أحمد حيدر، ضابط بقطاع الأمن ...

منذ 1922 يوم
إقرأ المزيد
حب السيسي يقتل عاطلاً بدمنهور
حب السيسي يقتل عاطلاً بدمنهور

لقي عامل مصرعه عندما كان يعلق لافتات دعاية انتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالدور الخامس بإحدى العمارات بمدينة دمنهور ...

منذ 1923 يوم
إقرأ المزيد
فتاة تطالب بإعدام أمها في ميدان عام
فتاة تطالب بإعدام أمها في ميدان عام

سيدة تقدس الشهوة، كل هدفها في الحياة أن تشبع رغباتها الشهوانية حتى لو كان الأمر على حساب فلذة الأكباد، حملت سفاحا ورفض عشيقها أن يعترف ...

منذ 1923 يوم
إقرأ المزيد
العثور على جثة رقيب شرطة ملقاة بإحدى الترع بالبحيرة
العثور على جثة رقيب شرطة ملقاة بإحدى الترع بالبحيرة

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة رقيب شرطة ملقاة بترعة ساحل مرقص بإيتاي البارود، في ظروف غامضة. ...

منذ 1923 يوم
إقرأ المزيد
 قتلها والدها وشقيقها ودفناها في حديقة المنزل
قتلها والدها وشقيقها ودفناها في حديقة المنزل

 كشفت الشرطة  النقاب عن جريمة قتل جديدة راح ضحيتها فتاة قتلت على يد والدها وشقيقها ، حيث جرى دفنها في حديقة المنزل. وفي تفاصيل ...

منذ 1924 يوم
إقرأ المزيد
30 كية متواصلة في جسد المولود نقلته لغرفة الإنعاش
30 كية متواصلة في جسد المولود نقلته لغرفة الإنعاش

 كادت بائعة الملابس «أم مشاري» في سوق حجاب شرق العاصمة الرياض من أن تكون سبباً مباشراً ورئيسياً في قتل طفل لم يتجاوز الـ 30 يوماً ...

منذ 1924 يوم
إقرأ المزيد
 بلطجية يستدرجون ربة منزل للزراعات بالغربية ويتناوبون اغتصابها تحت تهديد السلاح
بلطجية يستدرجون ربة منزل للزراعات بالغربية ويتناوبون اغتصابها تحت تهديد السلاح

قام 5 مسجلين خطر بمركز بسيون بمحافظة الغربية، باستدراج ربة منزل، أثناء تواجدها بمدينة بسيون للبحث عن فرصة عمل بأحد مصانع ...

منذ 1924 يوم
إقرأ المزيد
مصرع "باكينام" داخل الحمام
مصرع "باكينام" داخل الحمام

 لقت ربة منزل بالإسكندرية مصرعها داخل حمام شقتها اثر تسرب غاز من سخان الحمام البدايه عندما تلقي قسم شرطة أول المنتزه بلاغاً يفيد ...

منذ 1924 يوم
إقرأ المزيد
حبس عبد الناصر سلامة 4 أشهر  لاعتدائه على صحفية
حبس عبد الناصر سلامة 4 أشهر لاعتدائه على صحفية

قضت محكمة جنح مستأنف بولاق أبو العلا، بمعاقبة عبد الناصر سلامة رئيس تحرير الأهرام السابق، بالحبس 4 أشهر، وإلزامه بدفع 10 آلاف جنيه على ...

منذ 1924 يوم
إقرأ المزيد
حريق هائل بشقة بمدينة كوم حمادة يلتهم محتوياتها
حريق هائل بشقة بمدينة كوم حمادة يلتهم محتوياتها

شب حريق هائل، داخل شقة بمدينة كوم حمادة بالبحيرة أسفر عن احتراق محتويات الشقة من الأثاثات والأجهزة الكهربائية. كان اللواء محمد طاحون ...

منذ 1924 يوم
إقرأ المزيد
مجهولون يقتلون رقيب شرطة بالشرقية
مجهولون يقتلون رقيب شرطة بالشرقية

قام مجهولون يإطلاق أعيرة نارية , صباح اليوم , على رقيب شرطة ، فأردوه قتيلا، وذلك أثناء قيادته دراجة بخارية بطريق الصالحية الجديدة.بمنطقة ...

منذ 1924 يوم
إقرأ المزيد
البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers