Responsive image

22º

21
سبتمبر

السبت

26º

21
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ 3 ساعة
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ 3 ساعة
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ 3 ساعة
  • حرس الثورة: عند أي اعتداء على إيران سيكون ردنا حازماً
     منذ 3 ساعة
  • سانا: الجيش السوري يفكك طائرة مسيرة محملة بقنابل عنقودية تمت السيطرة عليها وإسقاطها بريف القنيطرة الشمالي
     منذ 3 ساعة
  • هيومن رايتس ووتش: يجب على السلطات المصرية أن تعلم أن العالم يراقب ويتخذ الخطوات الضرورية لتجنب تكرار الفظائع السابقة
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:48 صباحاً


العصر

3:16 مساءاً


المغرب

5:58 مساءاً


العشاء

7:28 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر
احتج على قتل زوجته الثانية بعد قتله للأولى
احتج على قتل زوجته الثانية بعد قتله للأولى

احتج رجل باكستاني على قتل زوجته الثانية، رجما بالحجارة أمام المحكمة العليا في لاهور، عاصمة إقليم البنجاب، الثلاثاء الماضي، رغم إقراره ...

منذ 1939 يوم
إقرأ المزيد
البحر الأحمر: "قرش النمر" تلتهم صيادًا فى مرسى علم
البحر الأحمر: "قرش النمر" تلتهم صيادًا فى مرسى علم

التهمت سمكة قرش من نوع قرش النمر المفترس صيادا فى منطقة مرسى علم بالبحر الأحمر، أثناء قيامه برحلة صيد بالمنطقة. وأضافت مصادر أمنية ...

منذ 1939 يوم
إقرأ المزيد
 كرباج الداخلية يعود... ضابط يقتل سائقًا بطلق ناري لسيره عكس الاتجاه بالمطرية
كرباج الداخلية يعود... ضابط يقتل سائقًا بطلق ناري لسيره عكس الاتجاه بالمطرية

لقي سائق «توك توك» مصرعه، مساء الأربعاء الماضي، بطلق ناري في الرأس، أطلقه ضابط مرور بعد نشوب مشاجرة بينهما، بسبب سير السائق عكس ...

منذ 1941 يوم
إقرأ المزيد
صاحب صالة الجيم تخلص من الشقيقين بالمنيا ودفنهما ببنى سويف
صاحب صالة الجيم تخلص من الشقيقين بالمنيا ودفنهما ببنى سويف

فكر صاحب صالة جيم في حيلة شيطانية للنصب على زبائنه والحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة وكان من بينهم شاب يدعى مصطفى لديه 3 أشقاء يكبرونه ...

منذ 1942 يوم
إقرأ المزيد
الام وبناتها مدمنات الجمع بين الازواج بعقود عرفية... من شابهت أمها فما ظلمت
الام وبناتها مدمنات الجمع بين الازواج بعقود عرفية... من شابهت أمها فما ظلمت

من علامات الساعة انتشار الزنا حتى يقع الرجل على المرأة بقارعة الطريق جهارا لذلك قال النبي صلى الله عليه وسلم:(لا تقوم الساعة حتى :لا ...

منذ 1942 يوم
إقرأ المزيد
لخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة  فى أبوقرقاص
لخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة فى أبوقرقاص

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 أشخاص آخرون فى مشاجرة بين أسرتين استخدمت فيها الأسلحة النارية للخلاف على إنشاء مصطبة بإحدى قرى مركز ...

منذ 1942 يوم
إقرأ المزيد
للخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة  فى أبوقرقاص
للخلاف على بناء "مصطبة"...مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة فى أبوقرقاص

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 أشخاص آخرون فى مشاجرة بين أسرتين استخدمت فيها الأسلحة النارية للخلاف على إنشاء مصطبة بإحدى قرى مركز ...

منذ 1942 يوم
إقرأ المزيد
حرامى راح يسرق محول "اتكهرب" مات ..
حرامى راح يسرق محول "اتكهرب" مات ..

"إكرام الميت دفنه" هكذا يقول المثل... هذا ما قامت به نيابة إمبابة برئاسة علاء سمير، مع قتيل مجهول الهوية، تفحمت جثته صعقاً ...

منذ 1942 يوم
إقرأ المزيد
بالصور.. إغتيال عضو «تمرد» بالجيزة أثناء خروجه من كباريه .. والداخلية تتهم الإخوان
بالصور.. إغتيال عضو «تمرد» بالجيزة أثناء خروجه من كباريه .. والداخلية تتهم الإخوان

لقى محمد فتحي عضو حركة تمرد بالجيزة، مصرعه صباح اليوم اثناء خروجه مع صديقه من كباريه بالقرب من حي الهرم بالجيزة، وقد نعت حركة تمرد على ...

منذ 1944 يوم
إقرأ المزيد
 بالفيديو....أم سالم  وثّقت طعن ابنها  من 10 مراهقين بالطائف السعودية
بالفيديو....أم سالم وثّقت طعن ابنها من 10 مراهقين بالطائف السعودية

ما إن فاقت أم سالم، من صدمة هجران زوجها منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وتحملها مسؤولية أبنائها المراهقين (ولدان وأربع بنات)، انصدمت بحادثة ...

منذ 1944 يوم
إقرأ المزيد
"مسجل خطر "حول حياة جاره المحاسب لجحيم
"مسجل خطر "حول حياة جاره المحاسب لجحيم

مسجل خطر لا يعرف سوى البلطجة لغة يتعامل بها مع الجميع اعتاد ان يقضى فترات فى الحبس وكل مرة يخرج لا يتعظ ويواصل أفعال البلطجة اتخذ من ...

منذ 1945 يوم
إقرأ المزيد
فرح وشماتة بعد سرقة فرع فودافون في زهراء المعادي
فرح وشماتة بعد سرقة فرع فودافون في زهراء المعادي

اقتحم مسلحون منذ قليل، فرع فودافون بزهراء المعادي واستولوا على مبالغ مالية وسيارة لأحد العملاء، بعدما أشهروا في وجه الموظفين الأسلحة ...

منذ 1946 يوم
إقرأ المزيد
القبض على 3 عاطلين بالشرقية بحوزتهم 75 عقدامختوما بختم المخابرات
القبض على 3 عاطلين بالشرقية بحوزتهم 75 عقدامختوما بختم المخابرات

تمكنت مباحث العاشر من رمضان، من القبض على 3 عاطلين احترفوا النصب على المواطنين، مستخدمين شركة وهمية تحت عنوان "دهب للتوريدات ...

منذ 1946 يوم
إقرأ المزيد
سائق يقتل شقيق زوجته بصاعق كهربائي بشبرا الخيمة
سائق يقتل شقيق زوجته بصاعق كهربائي بشبرا الخيمة

قتل سائق بشبرا الخيمة منجد إفرنجي تعدى عليه بصاعق كهربائي بسبب خلافات عائلية بينهما تم نقل المجنى عليه للمستشفى وضبط المتهم الذى اعترف ...

منذ 1948 يوم
إقرأ المزيد
فلبينية أحرقت بالماء المغلي في السعودية: أردت أكل بقايا الطعام فحسب
فلبينية أحرقت بالماء المغلي في السعودية: أردت أكل بقايا الطعام فحسب

قالت الحكومة الفلبينية إن مكتب متابعة شؤون العمال الأجانب لديها قد أوقف التعامل مع شركة لاستقدام العمال إلى السعودية بعد انتشار ...

منذ 1949 يوم
إقرأ المزيد
 يطلق زوجته بسبب أجرة فستان الزفاف ويتزوج أخرى بثمنه
يطلق زوجته بسبب أجرة فستان الزفاف ويتزوج أخرى بثمنه

في سابقة اجتماعية طريفة، أقدم المواطن (سعيد- س) من سكان إمارة أم القيوين، على تطليق زوجته قبل يوم فقط من حفل الزفاف، بسبب معرفته بتكلفة ...

منذ 1949 يوم
إقرأ المزيد
حوادث الطرق تحصد الأرواح .. 14 قتيلا و32 مصابا فى 24 ساعة
حوادث الطرق تحصد الأرواح .. 14 قتيلا و32 مصابا فى 24 ساعة

تواصل حوادث الطرق البشعة في حصد أرواح المصريين بشكل غير مسبوق، ما أدى لارتفاع ضحايا حوادث الطرق خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلى 14 قتيلا و32 ...

منذ 1949 يوم
إقرأ المزيد
طالبة تقدم صديقتها فريسة لابناء خالتها ثم يلقونها من الطابق السادس
طالبة تقدم صديقتها فريسة لابناء خالتها ثم يلقونها من الطابق السادس

لقت"ندا" الطالبة ذات الـ15 عاما ،مصرعها على يد صديقتها سارة حيث ان سارة قدمتها فريسة سهلة لأبناء خالتها لاغتصابها ثم قتلتها من ...

منذ 1949 يوم
إقرأ المزيد
بالفيديو| سيارة تطير لتستقر على متن شاحنة كبيرة بعد اصطدامها فى حادث مروع
بالفيديو| سيارة تطير لتستقر على متن شاحنة كبيرة بعد اصطدامها فى حادث مروع

استقرت سيارة من نوع "لاندكروزر تويوتا" استقرت على متن شاحنة نقل معدات كبيرة في أحد الطرق الصحراوية ، وجاء ذلك عقب وقوع حادث بين ...

منذ 1949 يوم
إقرأ المزيد
أب وزوجتة يعذبا ابنتهما حتى الموت
أب وزوجتة يعذبا ابنتهما حتى الموت

أمرت نيابة فاقوس بإحالة الأب المتهم بتعذيب طفلته حتى الموت بمساعدة زوجته, لمحكمة جنايات الزقازيق, لتحديد جلسة لمحاكمتهما بتهمة القتل. ...

منذ 1950 يوم
إقرأ المزيد
بسنت:زوجى طلقنى لعدم إنجابى "ولد".. فعاقبه الله بخيانة زوجته الثانية مع نجل أخته
بسنت:زوجى طلقنى لعدم إنجابى "ولد".. فعاقبه الله بخيانة زوجته الثانية مع نجل أخته

في ركن هادئ بإحدى قاعات محكمة الأسرة بمصر الجديدة، جلست "بسنت" شاردة الذهن تلتقط أنفاسها بحساب، متوارية عن الأنظار، كأنها تريد ألا ...

منذ 1951 يوم
إقرأ المزيد
إصابة نقيب و5 شرطيين في حادث انقلاب سيارة شرطة بقنا
إصابة نقيب و5 شرطيين في حادث انقلاب سيارة شرطة بقنا

إصيب نقيب وأمين شرطة، و3 مجندين، في انقلاب سيارة شرطة على طريق قنا. كان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة ...

منذ 1951 يوم
إقرأ المزيد
مصرع برلماني سابق و2 آخرين اثناء اجراء جلسة صلح بين طرفين بسوهاج
مصرع برلماني سابق و2 آخرين اثناء اجراء جلسة صلح بين طرفين بسوهاج

لقي نائب الشعب السابق عن دائرة مركز طما بسوهاج حسين عبد الرحمن ابراهيم وشهرته حسين ابو دومة مصرعه، كما لقي اثنين آخرين مصرعهما وهما عوض ...

منذ 1951 يوم
إقرأ المزيد
شرطي يقتل ربة منزل ويطلق النار على نفسه في الدقهلية
شرطي يقتل ربة منزل ويطلق النار على نفسه في الدقهلية

لقيت معلمة مصرعها اليوم الجمعة، على يد شرطي من قوة إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بالمطرية، على خلفية وجود علاقة عاطفية بينهما. ...

منذ 1954 يوم
إقرأ المزيد
حلواني يختطف طفلة بسبب علاقة "غير شرعية"
حلواني يختطف طفلة بسبب علاقة "غير شرعية"

أعاد رجال أمن القاهرة طفلة 3 سنوات من الاختطاف في الموسكي، تبين من التحريات أن المتهم يعمل حلواني، وانه ارتكب الواقعة بالاستعانة بـ 2 من ...

منذ 1954 يوم
إقرأ المزيد
مقتل عامل مسجد داخل مسكنه في ظروف غامضة بالمنيا
مقتل عامل مسجد داخل مسكنه في ظروف غامضة بالمنيا

عثرت زوجة علي جثة زوجها عامل المسجد علي سرير داخل منزله بقرية طوة التابعة لمركز المنيا. كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، تلقى ...

منذ 1954 يوم
إقرأ المزيد
هجوم مسلح على معسكر أمن مركزي يسفر عن إصابة مجندين بالمطرية
هجوم مسلح على معسكر أمن مركزي يسفر عن إصابة مجندين بالمطرية

أصيب مجندان أمس ، في هجوم مجهولين على معسكر قوات الأمن المركزي بمنطقة الجسر العربي المجاورة لهيئة الثروة السمكية بالمطرية كان ...

منذ 1954 يوم
إقرأ المزيد
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية

كانت الشعب قد انفردت تماما في تناولها للجريمة البشعة التي حدثت بقرية منشأة سلطان مركز الشهداء بالمنوفية عن غيرها من جميع الصحف الو رقية ...

منذ 1955 يوم
إقرأ المزيد
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية
الشعب تشارك في كشف الجاني في لغز ذبيحة شجرة الليمون بالمنوفية

كانت الشعب قد انفردت تماما في تناولها للجريمة البشعة التي حدثت بقرية منشأة سلطان مركز الشهداء بالمنوفية عن غيرها من جميع الصحف الو رقية ...

منذ 1955 يوم
إقرأ المزيد
 “دجال البحيرة”: تعمدت تشغيل القرآن أثناء معاشرة النساء.. وصورت أكثر من 10 فيديوهات
“دجال البحيرة”: تعمدت تشغيل القرآن أثناء معاشرة النساء.. وصورت أكثر من 10 فيديوهات

 أصبح دجال «الرحمانية» حديث الشارع فى محافظة البحيرة، بعد ضبطه بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، ...

منذ 1955 يوم
إقرأ المزيد
مصرع فتاة وطفلة في حادث تصادم بالمنوفية
مصرع فتاة وطفلة في حادث تصادم بالمنوفية

لقيت فتاة في العقد الثالث من عمرها وطفلة مصرعهما في حادث تصادم أثناء استقلالهم سيارة واصطدامهما بعامود إنارة، بسبب اختلال عجلة القيادة ...

منذ 1955 يوم
إقرأ المزيد
إصابة 5 مجندين بالقوات المسلحة في انقلاب سيارة بالطريق الدائرى بالعريش
إصابة 5 مجندين بالقوات المسلحة في انقلاب سيارة بالطريق الدائرى بالعريش

 أصيب 5 مجندين بالقوات المسلحة، الأربعاء، إثر انقلاب سيارة تابعة للجيش على طريق «العريش – القنطرة شرق» بشمال سيناء. تلقت ...

منذ 1956 يوم
إقرأ المزيد
مقتل ضابط أمن مركزي بشبين القناطر على يد مجهولين
مقتل ضابط أمن مركزي بشبين القناطر على يد مجهولين

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، بأنه في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، تم اغتيال ملازم أول أحمد محمد أحمد حيدر، ضابط بقطاع الأمن ...

منذ 1956 يوم
إقرأ المزيد
حب السيسي يقتل عاطلاً بدمنهور
حب السيسي يقتل عاطلاً بدمنهور

لقي عامل مصرعه عندما كان يعلق لافتات دعاية انتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالدور الخامس بإحدى العمارات بمدينة دمنهور ...

منذ 1957 يوم
إقرأ المزيد
فتاة تطالب بإعدام أمها في ميدان عام
فتاة تطالب بإعدام أمها في ميدان عام

سيدة تقدس الشهوة، كل هدفها في الحياة أن تشبع رغباتها الشهوانية حتى لو كان الأمر على حساب فلذة الأكباد، حملت سفاحا ورفض عشيقها أن يعترف ...

منذ 1957 يوم
إقرأ المزيد
العثور على جثة رقيب شرطة ملقاة بإحدى الترع بالبحيرة
العثور على جثة رقيب شرطة ملقاة بإحدى الترع بالبحيرة

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة رقيب شرطة ملقاة بترعة ساحل مرقص بإيتاي البارود، في ظروف غامضة. ...

منذ 1957 يوم
إقرأ المزيد
 قتلها والدها وشقيقها ودفناها في حديقة المنزل
قتلها والدها وشقيقها ودفناها في حديقة المنزل

 كشفت الشرطة  النقاب عن جريمة قتل جديدة راح ضحيتها فتاة قتلت على يد والدها وشقيقها ، حيث جرى دفنها في حديقة المنزل. وفي تفاصيل ...

منذ 1958 يوم
إقرأ المزيد
30 كية متواصلة في جسد المولود نقلته لغرفة الإنعاش
30 كية متواصلة في جسد المولود نقلته لغرفة الإنعاش

 كادت بائعة الملابس «أم مشاري» في سوق حجاب شرق العاصمة الرياض من أن تكون سبباً مباشراً ورئيسياً في قتل طفل لم يتجاوز الـ 30 يوماً ...

منذ 1958 يوم
إقرأ المزيد
 بلطجية يستدرجون ربة منزل للزراعات بالغربية ويتناوبون اغتصابها تحت تهديد السلاح
بلطجية يستدرجون ربة منزل للزراعات بالغربية ويتناوبون اغتصابها تحت تهديد السلاح

قام 5 مسجلين خطر بمركز بسيون بمحافظة الغربية، باستدراج ربة منزل، أثناء تواجدها بمدينة بسيون للبحث عن فرصة عمل بأحد مصانع ...

منذ 1958 يوم
إقرأ المزيد
مصرع "باكينام" داخل الحمام
مصرع "باكينام" داخل الحمام

 لقت ربة منزل بالإسكندرية مصرعها داخل حمام شقتها اثر تسرب غاز من سخان الحمام البدايه عندما تلقي قسم شرطة أول المنتزه بلاغاً يفيد ...

منذ 1958 يوم
إقرأ المزيد
البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers