Responsive image

24º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • "واشنطن بوست": حان وقت عزل ترامب وقضية أوكرانيا في رأس انتهاكاته للدستور
     منذ 4 ساعة
  • اليمن: مصدر عسكري يمني: القوات المسلحة تستهدف مواقع التحالف جنوب مديرية حيران الحدودية بـ4 صواريخ زلزال1
     منذ 4 ساعة
  • اليمن: مراسل الميادين: قتيل وجريح في غارات للتحالف السعودي على منزل في حرض الحدودية في حجة غرب البلاد
     منذ 4 ساعة
  • إيران: الناطق باسم الحكومة الايرانية: بإمكان ناقلة النفط البريطانية الإبحار متى تشاء بعد استكمال الإجراءات القانونية
     منذ 4 ساعة
  • إيران: الناطق باسم الحكومة الايرانية: خيار إبحار الناقلة البريطانية يعود إلى قبطانها
     منذ 4 ساعة
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 18 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:16 صباحاً


الشروق

5:39 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:14 مساءاً


المغرب

5:55 مساءاً


العشاء

7:25 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر
المكارثية السيساوية.. الفصل والتشريد عقوبة معارضي النظام
المكارثية السيساوية.. الفصل والتشريد عقوبة معارضي النظام

وجه قبيح آخر لنظام عبدالفتاح السيسي كشف عنه تقرير أعدته الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان.. يمكن وصفه وتسميته بـ"المكارثية ...

منذ 119 يوم
إقرأ المزيد
24 حالة كل ساعة.. لماذا ارتفعت معدلات الطلاق في مصر؟
24 حالة كل ساعة.. لماذا ارتفعت معدلات الطلاق في مصر؟

ارتفاع مخيف في معدلات الطلاق تشهده مصر في السنوات الأخيرة، يقابله انخفاض ملحوظ في معدلات الزواج، ما يمثل تهديدًا خطيرًا للمجتمع ...

منذ 120 يوم
إقرأ المزيد
2 مليار يورو جباية لمصر.. ماذا تعرف عن الكابل الكهربائي الأوراسي؟
2 مليار يورو جباية لمصر.. ماذا تعرف عن الكابل الكهربائي الأوراسي؟

قبل أيام،  مصر وقعت اتفاقا مع شركة قبرصية لمد كابلات بطول 310 كيلومترات تحت مياه المتوسط لتصدير الكهرباء إلى أوروبا.  ووصفت شركة ...

منذ 120 يوم
إقرأ المزيد
خفايا الربط الكهربائي بين مصر وقبرص.. مصلحة لإسرائيل وإهدار 2 مليار دولار
خفايا الربط الكهربائي بين مصر وقبرص.. مصلحة لإسرائيل وإهدار 2 مليار دولار

بينما مصر تتلظى بموجة قيظ ملتهب، وانقطاع التيار الكهربي أصبحت تطال كل الأحياء، أعلنت قبرص أن مصر وقعت معها، منذ أربعة أيام اتفاقاً ...

منذ 121 يوم
إقرأ المزيد
بأوامر إسرائيل.. أنفاق قناة السويس لا تصلح لنقل أي معدات ثقيلة عسكرية أو مدنية
بأوامر إسرائيل.. أنفاق قناة السويس لا تصلح لنقل أي معدات ثقيلة عسكرية أو مدنية

قبل أيام  احتفى نظام عبدالفتاح السيسي وإعلامه بافتتاح عدد من المشروعات بمحافظة الإسماعيلية، أبرزها أنفاق قناة السويس. وأنفاق قناة ...

منذ 129 يوم
إقرأ المزيد
نهاية EgyBest.. بين عسكر أدمنوا القمع وفنانين لا يملكون الموهبة
نهاية EgyBest.. بين عسكر أدمنوا القمع وفنانين لا يملكون الموهبة

وصلت عصا نظام عبدالفتاح السيسي العسكري إلى مواقع الأفلام والمسلسلات التي طالها ما طال مواقع الأخبار التي لا تلتزم بما يكتبه عباس كامل ...

منذ 129 يوم
إقرأ المزيد
العاشر من رمضان وتدمير أسطورة الجيش الذي لا يقهر
العاشر من رمضان وتدمير أسطورة الجيش الذي لا يقهر

يصادف اليوم العاشر من رمضان 1440 هجريا "15 مايو 2019" ، الذكري الـ 46 علي حرب 10 رمضان عام (1393هـ) الموافق 6 من أكتوبر (1973م)، _ وبالرغم أن هذا ...

منذ 131 يوم
إقرأ المزيد
دماء جديدة بنيران مسيحية.. ماذا أصاب الكنيسة في مصر؟!
دماء جديدة بنيران مسيحية.. ماذا أصاب الكنيسة في مصر؟!

الشعب – خاص:  جدل جديد يتكرر مع دماء مسيحية اريقت مجددا داخل الكنيسة وبأيدي مسيحية، لتعيد التذكير بوقائع خطيرة أخرى ضمت القتل كذلك ...

منذ 133 يوم
إقرأ المزيد
الشعاب المرجانية في البحر الأحمر.. ضحية جديدة لانهيار الجنيه
الشعاب المرجانية في البحر الأحمر.. ضحية جديدة لانهيار الجنيه

منذ قرار عبدالفتاح السيسي بتعويم العملة وتحرير سعر صرف الجنيه مقابل الدولار، تحولت مصر إلى واحدة من وجهات السياحة الرخيصة في العالم. ...

منذ 146 يوم
إقرأ المزيد
"ذو الوجهين".. السيسي "إنسان" مع الغرب ودموي مع الشعب
"ذو الوجهين".. السيسي "إنسان" مع الغرب ودموي مع الشعب

من السمات المشتركة بين كل المستبدين على مر التاريخ، نفاقهم وتملقهم للقيم والأخلاق والعدل والإنسانية، رغم ارتكابهم مجازر بحق ...

منذ 147 يوم
إقرأ المزيد
"راحت فلوسك يا صابر".. تحطم مقاتلة فرنسية بمصر للمرة الثانية في 3 شهور
"راحت فلوسك يا صابر".. تحطم مقاتلة فرنسية بمصر للمرة الثانية في 3 شهور

للمرة الثانية في 3 شهور، تحطمت طائرة حربية فرنسية كانت مصر قد اشترتها بغرض تقوية السلاح الجوي، ليثير تكرار الحوادث جدلا كبيرا حول مدى ...

منذ 148 يوم
إقرأ المزيد
حبة الغلة السامة.. وسيلة الانتحار الأسهل في الأقاليم
حبة الغلة السامة.. وسيلة الانتحار الأسهل في الأقاليم

كانت محافظة البحيرة على موعد مع كارثة يوم الجمعة، بعد مأساة وقعت في إحدى الأسر في مدينة كفر الدوار، حالة انتحار جماعي، أسفرت عن وفاة  ...

منذ 149 يوم
إقرأ المزيد
محطة الجميل.. 400 فدان مجانية لتسميم التربة المصرية وإقامة "منطقة خضراء" (الحلقة الثانية)
محطة الجميل.. 400 فدان مجانية لتسميم التربة المصرية وإقامة "منطقة خضراء" (الحلقة الثانية)

>> في أبريل 2016: منح النظام "إني" 400 فدان في الجميل لإقامة معمل معالجة للغاز الطبيعي >> نايل الشافعي: ما يتم بناؤه هو منشأة فصل ...

منذ 150 يوم
إقرأ المزيد
رغم تعيين "التنين المجنح" وزيرا للنقل.. 9.8 مليار جنيه خسائر متوقعة للسكك الحديدية
رغم تعيين "التنين المجنح" وزيرا للنقل.. 9.8 مليار جنيه خسائر متوقعة للسكك الحديدية

"رجل المهام الصعبة".. "رجل المستحيل".. العديد من الوصاف والألقاب أصبغها الإعلام المصري على رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ...

منذ 151 يوم
إقرأ المزيد
الطرف الثالث.. الخطوة المقبلة لمنع نقل السلطة للمدنيين في السودان
الطرف الثالث.. الخطوة المقبلة لمنع نقل السلطة للمدنيين في السودان

قبل أيام، نجح عبدالفتاح السيسي في التآمر من جديد على انتفاضة الشعب السوداني، بعد أن تمكن من تمديد فترة الحكم العسكري وتأجيل تسليم ...

منذ 151 يوم
إقرأ المزيد
أخطبوط الشركة المحظوظة للتجارة والتوريدات في شركات قطاع البترول
أخطبوط الشركة المحظوظة للتجارة والتوريدات في شركات قطاع البترول

=  أخطبوط الشركة المحظوظة للتجارة والتوريدات المسيطرة على معظم الخدمات في شركات قطاع البترول = امتناع شركة خالدة من تطبيق غرامات ...

منذ 153 يوم
إقرأ المزيد
"استفتاء الكراتين".. انتصار للمقاطعين والرافضين وبطلان مؤكد لهذه الأسباب!
"استفتاء الكراتين".. انتصار للمقاطعين والرافضين وبطلان مؤكد لهذه الأسباب!

الشعب – خاص:  سجل المقاطعون للاستفتاء على تعديل الدستور انتصارا معنويا في هذه الجولة التي عرفت على نطاق واسع بـ"استفتاء ...

منذ 153 يوم
إقرأ المزيد
"لو منعت الموظف اللي بيبلغنا بأرقام الحضور هنمشيك من اللجنة".. فيديو فاضح لمسرحية الاستفتاء
"لو منعت الموظف اللي بيبلغنا بأرقام الحضور هنمشيك من اللجنة".. فيديو فاضح لمسرحية الاستفتاء

كانت الثلاثة أيام التي أجريت فيها مسرحية الاستفتاء على التعديلات العبثية للدستور، مليئة بالفضائح والظواهر الكارثية، تارة عبر كرتونة ...

منذ 153 يوم
إقرأ المزيد
محطة الجميل أهم من الاستفتاء.. قضية يخشاها السيسي وتهتم بها أمريكا
محطة الجميل أهم من الاستفتاء.. قضية يخشاها السيسي وتهتم بها أمريكا

  >> أمريكا لا تهتم إلا بمصالحها.. وثورة يناير على مدار 8 سنوات لم تمثل أي تهديد لهذه المصالح >> نايل الشافعي: محطة الجميل ستصبح ...

منذ 154 يوم
إقرأ المزيد
لماذا لجأ السيسي إلى "أمن الدولة" بدلا من المخابرات الحربية في مهزلة الاستفتاء؟!
لماذا لجأ السيسي إلى "أمن الدولة" بدلا من المخابرات الحربية في مهزلة الاستفتاء؟!

حتى وقت قريب، كان جهاز المخابرات الحربية هو أكثر الجهات الأمنية التي يثق بها السيسي في كل الأمور والمهام السياسية الحساسة، وعلى رأسها ...

منذ 156 يوم
إقرأ المزيد
الجباية وارتفاع عدد الحوادث.. انجازات العسكر منذ تولي منظومة السكة الحديد
الجباية وارتفاع عدد الحوادث.. انجازات العسكر منذ تولي منظومة السكة الحديد

يبدو أن وعود كامل الوزير ، وزير النقل الحالي أثناء توليه المنصب ،خلفا لهشام عرفات الذي استقال عقب حادث انفجار محطة رمسيس الذي راح ضحيته ...

منذ 158 يوم
إقرأ المزيد
في الأقصر.. قدم مشروعا لتطوير شركة مياه الشرب ففصلته الإدارة تعسفيا
في الأقصر.. قدم مشروعا لتطوير شركة مياه الشرب ففصلته الإدارة تعسفيا

لم يظن أحمد عبد المنعم الصغير محمود، المحاسب بالقطاع التجاري بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أن محاولته من أجل تطوير العمل في ...

منذ 159 يوم
إقرأ المزيد
"كرتونة رمضان".. طريقة حشد المواطنين للاستفتاء في حدائق المعادي
"كرتونة رمضان".. طريقة حشد المواطنين للاستفتاء في حدائق المعادي

في منتصف شارع عبدالحميد مكي الكائن بمنطقة حدائق المعادي، وأمام "سنتر الشيخ" الذي سبق للداخلية أن صفّت بعض الشباب بالقرب منه بزعم ...

منذ 160 يوم
إقرأ المزيد
السيسي رئيسا حتى 2030 بدلا من 2034.. هل أجبرته أمريكا؟
السيسي رئيسا حتى 2030 بدلا من 2034.. هل أجبرته أمريكا؟

قبل أيام، عاد عبدالفتاح السيسي رئيس النظام الحاكم إلى مصر، بعد زيارة خارجية إلى الولايات المتحدة، ولقاء قصير جدا جمعه مع الرئيس ...

منذ 161 يوم
إقرأ المزيد
تقرير أممي خطير ينذر بموجة جديدة من الثورات العربية.. ما فحواه؟
تقرير أممي خطير ينذر بموجة جديدة من الثورات العربية.. ما فحواه؟

كشف تقرير صادر عن الأمم المتحدة عن معطيات خطيرة تنتظر مستقبل الدول العربية، وتنذر بموجة جديدة من الثورات في غالبية تلك الدول. ووفقا ...

منذ 163 يوم
إقرأ المزيد
"علاء عبد الفتاح " ليس وحده.. هؤلاء أيضا يتصدون لسيف "المراقبة والتدابير"!
"علاء عبد الفتاح " ليس وحده.. هؤلاء أيضا يتصدون لسيف "المراقبة والتدابير"!

الشعب – خاص: فتح الناشط السياسي علاء عبد الفتاح ملف النضال ضد انتهاكات السلطة المرتبطة بالمراقبة الشرطية والتدابير الاحترازية في ...

منذ 166 يوم
إقرأ المزيد
1638 مدنياً حوكموا عسكرياً خلال الربع الأول من 2019
1638 مدنياً حوكموا عسكرياً خلال الربع الأول من 2019

أوضح تقرير للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، أمس الأحد ، أن الأشهر الثلاثة الأُولى من 2019، شهدت 6 محاكمات عسكرية مثُل فيها 1638 ...

منذ 168 يوم
إقرأ المزيد
المراجعات الفكرية: عادل حسين وعبد الوهاب المسيرى نموذجا
المراجعات الفكرية: عادل حسين وعبد الوهاب المسيرى نموذجا

تاريخ النشر : 2010-08-21 تمثل ظاهرة المراجعات الفكرية والسياسية فى حياة الكتاب والباحثين ظاهرة جديرة بالملاحظة والتأمل, ذلك أن الباحث أو ...

منذ 168 يوم
إقرأ المزيد
بعد القطن والأرز.. القصب ينضم لقائمة المحاصيل الممنوعة
بعد القطن والأرز.. القصب ينضم لقائمة المحاصيل الممنوعة

في مذكراته الخاصة، أعرب المفكر الراحل الدكتور جمال حمدان عن خوفه من تراجع مساحة الزراعة التي تعني الحياة للبلاد، منوها أنه من غير ...

منذ 175 يوم
إقرأ المزيد
المال السايب.. "مياه الشرب" أقامت صهاريج بـ150 مليون جنيه ورفضت تسلمها
المال السايب.. "مياه الشرب" أقامت صهاريج بـ150 مليون جنيه ورفضت تسلمها

قديما قالوا في المثل الشعبي "المال السايب يعلم السرقة".. وفي مصر، السرقة والفساد ينهشان ونيهبان كل موارد وثروات الدولة بدون رقيب أو ...

منذ 176 يوم
إقرأ المزيد
عددها أكثر من 7530.. الصناديق الخاصة مغارة الفساد في مصر
عددها أكثر من 7530.. الصناديق الخاصة مغارة الفساد في مصر

ليس من باب المبالغة أن نقول إن الصناديق الخاصة تعتبر واحدة من معاقل الفساد منذ سنوات طويلة والنهب فيها بعشرات وربما مئات المليارات، وهو ...

منذ 176 يوم
إقرأ المزيد
بعد 5 أعوام من إقراره.. "الحد الأقصى للأجور" قانون مع وقف التنفيذ
بعد 5 أعوام من إقراره.. "الحد الأقصى للأجور" قانون مع وقف التنفيذ

5 أعوام مرت على إقرار قانون الحد الأقصى للأجور، إلا أن واقع الحال يكشف لنا أن القانون مجرد حبر على ورق، وأنه قانون مع وقف التنفيذ. وبعد ...

منذ 177 يوم
إقرأ المزيد
الإغلاق يهدد 600 مصنع في الإسكندرية.. ماذا عن باقي المحافظات؟
الإغلاق يهدد 600 مصنع في الإسكندرية.. ماذا عن باقي المحافظات؟

يعاني قطاع الصناعة فى مصر منذ سنوات من العديد من المشكلات التي أدت إلى انهيار هذا القطاع الحيوي، وما تبع ذلك من انهيار في الاقتصاد ...

منذ 178 يوم
إقرأ المزيد
المعاش المبكر.. أداة النظام لتنفيذ أوامر صندوق النقد
المعاش المبكر.. أداة النظام لتنفيذ أوامر صندوق النقد

في كل الدول التي انصاعت لأوامر منظومة النهب الدولي، ممثلة في صندوق النقد والبنك الدوليين، كانت حكومات تلك الدول مجبرة على تنفيذ كل ...

منذ 180 يوم
إقرأ المزيد
مليار جنيه.. سعر قبول القضاة بالتعديلات الدستورية
مليار جنيه.. سعر قبول القضاة بالتعديلات الدستورية

قبل أيام، وخلال ما يعرف بجلسات الحوار المجتمعي لمناقشة التعديلات الدستورية، حدد القضاة المصريون السعر الذي يريدونه مقابلا للتخلي عن ...

منذ 180 يوم
إقرأ المزيد
بعد عجزها عن سداد ديونها.. هل حان وقت خصخصة قناة السويس؟
بعد عجزها عن سداد ديونها.. هل حان وقت خصخصة قناة السويس؟

قبل أيام، أعلن الفريق مهاب  مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن عائدات القناة مقومة بالدولار خلال الفترة من يوليو إلى مارس فى العام ...

منذ 181 يوم
إقرأ المزيد
بعد فشل الامتحان الإلكتروني.. هل يستقيل وزير التابلت؟
بعد فشل الامتحان الإلكتروني.. هل يستقيل وزير التابلت؟

وكأن التعليم في مصر كان ينقصه فشل جديد، حتى يتعرض لفضيحة فشل الاختبار الإلكتروني، ليتضح من جديد أن كل وزراء التعليم في مصر لايملكون ...

منذ 182 يوم
إقرأ المزيد
الرئاسة والجيش والمخابرات.. 13 جهة سيادية لا تدفع الضرائب
الرئاسة والجيش والمخابرات.. 13 جهة سيادية لا تدفع الضرائب

"حكومة جباية".. هكذا يمكن تلخيص حكومات السيسي المتعاقبة، التي لا تعرف إلا اختراع الضرائب والرسوم من أجل الحصول على الأموال، ما جعل ...

منذ 183 يوم
إقرأ المزيد
هل ينهي "نفط حلايب" شهر العسل بين السيسي والبشير؟
هل ينهي "نفط حلايب" شهر العسل بين السيسي والبشير؟

في 27 يناير الماضي، قام الرئيس السوداني عمر البشير بزيارة مفاجئة إلى القاهرة، حيث أشاد بدورمصر في دعم "الاستقرار السوداني" ضد ...

منذ 183 يوم
إقرأ المزيد
"جمهورية الكيف".. 11 رقما مرعبا عن الإدمان وتعاطي المخدرات في مصر
"جمهورية الكيف".. 11 رقما مرعبا عن الإدمان وتعاطي المخدرات في مصر

باتت المخدرات من أسوأ الكوابيس المفزعة في الشارع المصري، في ظل ارتفاع نسب وإحصائيات التعاطي والإدمان في مصر بشكل يصل إلى أضعاف ...

منذ 183 يوم
إقرأ المزيد
مصريون بمقهى عن جلسات الحوار المجتمعي: "منعرفش عنها حاجة.. معمولة ع الضيق"
مصريون بمقهى عن جلسات الحوار المجتمعي: "منعرفش عنها حاجة.. معمولة ع الضيق"

في مقهى شعبي بمنطقة دار السلام، وخلال استراحة ما بين شوطي مباراة منتخب مصر مع نظيره النيجر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ...

منذ 184 يوم
إقرأ المزيد
"لائحة الجزاءات".. القضاء على ما تبقى من مهنة الصحافة
"لائحة الجزاءات".. القضاء على ما تبقى من مهنة الصحافة

المجلس الأعلى لتكميم الإعلام.. ليس من باب المبالغة إذا قلنا أن هذا هو الوصف الأدق لمجلس مكرم محمد أحمد، المسمى زورا بالمجلس الأعلى ...

منذ 185 يوم
إقرأ المزيد
البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers