Responsive image

24º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • "واشنطن بوست": حان وقت عزل ترامب وقضية أوكرانيا في رأس انتهاكاته للدستور
     منذ 3 ساعة
  • اليمن: مصدر عسكري يمني: القوات المسلحة تستهدف مواقع التحالف جنوب مديرية حيران الحدودية بـ4 صواريخ زلزال1
     منذ 3 ساعة
  • اليمن: مراسل الميادين: قتيل وجريح في غارات للتحالف السعودي على منزل في حرض الحدودية في حجة غرب البلاد
     منذ 3 ساعة
  • إيران: الناطق باسم الحكومة الايرانية: بإمكان ناقلة النفط البريطانية الإبحار متى تشاء بعد استكمال الإجراءات القانونية
     منذ 3 ساعة
  • إيران: الناطق باسم الحكومة الايرانية: خيار إبحار الناقلة البريطانية يعود إلى قبطانها
     منذ 3 ساعة
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 18 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:16 صباحاً


الشروق

5:39 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:14 مساءاً


المغرب

5:55 مساءاً


العشاء

7:25 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر
موازنة مستقلة "تسعيرة" تمرير القضاة لتعديل الدستور.. والبرلمان: "الرسالة وصلت"
موازنة مستقلة "تسعيرة" تمرير القضاة لتعديل الدستور.. والبرلمان: "الرسالة وصلت"

انطلقت يوم الأربعاء الماضي، جلسات الحوار المجتمعي المزعوم مع ممثلي الهيئات والمسؤؤات والنقابات المختلفة؛ من أجل مناقشة التعديلات ...

منذ 185 يوم
إقرأ المزيد
بعد حجب "المشهد" ومحاكمة علاء الأسواني.. متى ينتفض الصحفيون لحريتهم؟
بعد حجب "المشهد" ومحاكمة علاء الأسواني.. متى ينتفض الصحفيون لحريتهم؟

على مر عشرات السنين، كانت مصر من أكثر الدول العربية الرائد في مجالى الصحافة والإعلام، لدرجة جعلت كوادرها هم الآباء المؤسسين لغالبية ...

منذ 186 يوم
إقرأ المزيد
"ادي العيش لخبازه".. السيسي يستعين بـ"ترزية مبارك" لتعديل الدستور (أسماء)
"ادي العيش لخبازه".. السيسي يستعين بـ"ترزية مبارك" لتعديل الدستور (أسماء)

على طريقة المثل الشعبي القائل "ادي العيش لخبازه" لجأ نظام عبدالفتاح السيسي إلى رجال نظام المخلوع حسني مبارك من ترزية القوانين ...

منذ 187 يوم
إقرأ المزيد
"الأرض مقابل الحرية".. النظام يساوم أهالي الوراق للإفراج عن معتقليهم
"الأرض مقابل الحرية".. النظام يساوم أهالي الوراق للإفراج عن معتقليهم

"النفط مقابل الغذاء".. هكذا تعامل الغرب الامبريالي ونظامه العالمي مع العراق خلال سنوات الحصار، وبذات المنطق، يتعامل نظام ...

منذ 188 يوم
إقرأ المزيد
صفقة مقاتلات روسية لمصر.. هل وافق عليها نتنياهو كالغواصات الألمانية؟
صفقة مقاتلات روسية لمصر.. هل وافق عليها نتنياهو كالغواصات الألمانية؟

كشفت وسائل إعلام دولية النقاب عن صفقة بين نظام السيسي وموسكو لتوريد روسيا عشرات المقاتلات الثقيلة متعددة الأغراض من نوع "سوخوي 35" ...

منذ 188 يوم
إقرأ المزيد
النظام يصدر الكهرباء للسودان.. ويرفع أسعارها على المصريين
النظام يصدر الكهرباء للسودان.. ويرفع أسعارها على المصريين

في الوقت الذي ينوي النظام العسكري برئاسة عبد الفتاح السيسي، فرض زيادات جديدة على أسعار الكهرباء، خلال شهرين على أن يتم تطبيقها والعمل ...

منذ 189 يوم
إقرأ المزيد
بعد فوز ضياء رشوان.. ما مصير الصحفيين المعتقلين؟
بعد فوز ضياء رشوان.. ما مصير الصحفيين المعتقلين؟

فاز ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات التابعة للحكومة، بمنصب نقيب الصحفيين في انتخابات النقابة التي أجريت يوم الجمعة الماضي. ...

منذ 190 يوم
إقرأ المزيد
تحليل المخدرات للعاملين بالدولة.. هل سيُطبق على الجيش والشرطة والقضاء؟
تحليل المخدرات للعاملين بالدولة.. هل سيُطبق على الجيش والشرطة والقضاء؟

احتفى الإعلام المصري مؤخرا بتوجيه عبدالفتاح السيسي، رئيس النظام، بإجراء تحليل مخدرات لكل العاملين بالدولة وفصل من يثبت تعاطيه ...

منذ 191 يوم
إقرأ المزيد
لماذا منع عباس كامل وزراء الحكومة من الظهور بالقنوات؟
لماذا منع عباس كامل وزراء الحكومة من الظهور بالقنوات؟

لا نبالغ إذا قنا أن أهم وأخطر الأسماء المحيطة والمؤثرة على نظام عبدالفتاح السيسي، هو رجل الظل ومدير مكتبه السابق ورئيس جهاز المخابرات ...

منذ 193 يوم
إقرأ المزيد
الدعم وظيفة أساسية للدولة.. حقيقة ينكرها السيسي وعلى مصيلحي
الدعم وظيفة أساسية للدولة.. حقيقة ينكرها السيسي وعلى مصيلحي

  إذا أردنا أن نصنف أعداء نظام عبدالفتاح السيسي في قائمة معينة، فلا بد أن يكون الدعم على رأس هذه القائمة، بعد الاستقلال الوطني. ولم ...

منذ 194 يوم
إقرأ المزيد
"هاتوا تصريحاتي وشوفوها".. 13 فيديو فضحوا وعود السيسي الكاذبة
"هاتوا تصريحاتي وشوفوها".. 13 فيديو فضحوا وعود السيسي الكاذبة

"هل وعدتكم بشىء وأخلفته.. أنا مقولتش معايا السمن والعسل، هاتوا قايمة تصريحاتي وشوفوها".. كان هذا واحدا من أبرز تصريحات السيسي خلال ...

منذ 196 يوم
إقرأ المزيد
من "قد الدنيا" لـ" لم أعدكم بالعسل".. السيسي يرد على السيسي (فيديو)
من "قد الدنيا" لـ" لم أعدكم بالعسل".. السيسي يرد على السيسي (فيديو)

من أهم الصفات المشتركة بين الحكام المستبدين، قناعتهم الراسخة بضعف ذاكرة شعوبهم وإيمانهم بقدرتهم على الخداع والانقلاب على وعودهم ...

منذ 196 يوم
إقرأ المزيد
اختفاء الحريات من وعود المرشحين.. هل أصبح "البدل" أكثر ما يشغل الصحفيين؟
اختفاء الحريات من وعود المرشحين.. هل أصبح "البدل" أكثر ما يشغل الصحفيين؟

تعقد اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس نقابة الصحفيين، ندوة للمرشحين لمنصب النقيب وعضوية المجلس لعرض برامجهم الانتخابية وذلك فى تمام ...

منذ 197 يوم
إقرأ المزيد
في ذكرى ميلاده.. أحمد حسين أول المحذرين من هيمنة الدولار على العالم
في ذكرى ميلاده.. أحمد حسين أول المحذرين من هيمنة الدولار على العالم

بالأمس كانت ذكرى ميلاد الزعيم الراحل أححمد حسين، مؤسس "مصر الفتاة" الذي ظهر كزعيم جماهيري ثوري منذ أيام دراسته في الجامعة، ...

منذ 198 يوم
إقرأ المزيد
من هشام جنينة إلى جمال شعبان.. السجن والإقالة عقوبة الضمير وكشف الفساد
من هشام جنينة إلى جمال شعبان.. السجن والإقالة عقوبة الضمير وكشف الفساد

في مصر لا مكان إلا للفاسدين والمهملين.. في مصر توزع المناصب على قدر ما تملك من إهمال و على قدر ما لا تملك من ضمير.. في مصر إذا اجتهدت ووفيت ...

منذ 198 يوم
إقرأ المزيد
رغم 6 حوادث كارثية.. الحكومة لوزير النقل المستقيل: شكرا لحسن تعاونك
رغم 6 حوادث كارثية.. الحكومة لوزير النقل المستقيل: شكرا لحسن تعاونك

في مصر يوجد إدارة في الفساد.. وليس فساد في الإدارة.. كما قال الكاتب الساخر الراحل جلال عامر.. ولعل هذه المقولة الساخرة تفسر لنا السر وراء ...

منذ 200 يوم
إقرأ المزيد
في القطارات والكباري والشوارع والمدارس.. أينما تكونوا يدرككم الموت
في القطارات والكباري والشوارع والمدارس.. أينما تكونوا يدرككم الموت

في القطار أو على رصيف المحطة.. سيرا على الأقدام في الشوارع.. في سيارة أو على كوبري.. في مدرج أو مدرسة.. أينما تكونوا يدرككم الموت، وحيثما ...

منذ 200 يوم
إقرأ المزيد
مفاجأة.. "اليوم السابع" عن عودة اليهود: يفتح نار جهنم على مصر ويضر أمنها القومي
مفاجأة.. "اليوم السابع" عن عودة اليهود: يفتح نار جهنم على مصر ويضر أمنها القومي

قبل أيام، كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" الصهيونية، أن عبد الفتاح السيسي، رأس النظام المصري، أبلغ وفدا أمريكيا، أن اليهود إن كانوا ...

منذ 202 يوم
إقرأ المزيد
عقيدة الصدمة.. هل يستغل النظام حوادث القطارات لبيع "السكة الحديد"؟
عقيدة الصدمة.. هل يستغل النظام حوادث القطارات لبيع "السكة الحديد"؟

لا يكاد يمر يوم إلا ونسمع ونقرأ عن حادث قطار في محافظة من محافظت مصر المختلفة، والتي كان أبشعها بالطبع وأصعبها حادث محطة مصر في رمسيس ...

منذ 203 يوم
إقرأ المزيد
البنك المركزي يدخل معركة "#اطمن_انت_مش_لوحدك".. نظام يحتشد رعبا من جملة
البنك المركزي يدخل معركة "#اطمن_انت_مش_لوحدك".. نظام يحتشد رعبا من جملة

لا يمكن تفسير احتشاد نظام عبدالفتاح السيسي بكل مؤسسات من أجل مواجهة حملة "اطمن انت مش لوحدك" التي ألطقها نشطاء مصريون على مواقع ...

منذ 203 يوم
إقرأ المزيد
"إن فاتك الميري".. "العَفْشَة" بديل المصريين بعد ارتفاع أسعار الدواجن
"إن فاتك الميري".. "العَفْشَة" بديل المصريين بعد ارتفاع أسعار الدواجن

واصلت أسعار الدواجن ارتفاعها الجنوني بالأسواق، بعد أن وصلت أسعارها إلى ما يزيد على 40 جنيها للكيلو، ما يزيد من الأعباء على كاهل الأسر ...

منذ 204 يوم
إقرأ المزيد
"#اطمن_يا_سيسي_انت_مش_لوحدك".. كل هؤلاء الصهاينة طالبوا بدعمه ومنع إسقاطه
"#اطمن_يا_سيسي_انت_مش_لوحدك".. كل هؤلاء الصهاينة طالبوا بدعمه ومنع إسقاطه

"ارحل ياسيسي".. "راجعين التحرير".. "اطمن انت مش لوحدك"... وغيرهم من الهاشتاجات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي تعبيرا ...

منذ 204 يوم
إقرأ المزيد
"التغيير أو الضياع".. صرخة أطلقها محمد حلمي مراد قبل 36 عاما
"التغيير أو الضياع".. صرخة أطلقها محمد حلمي مراد قبل 36 عاما

تزامن يوم 27 فبراير الماضي مع الذكرى الـ 21 لوفاة الدكتور محمد حلمي مراد، أحد الآباء المؤسسين لحزب الاستقلال، ورائد من رواد التعليم في ...

منذ 205 يوم
إقرأ المزيد
إذا كان السيسي يفضل وضع 10مليار تطوير السكة الحديد بالبنك لأرباح 2 مليار.. ماذا عن 300 مليار العاصمة الجديدة؟
إذا كان السيسي يفضل وضع 10مليار تطوير السكة الحديد بالبنك لأرباح 2 مليار.. ماذا عن 300 مليار العاصمة الجديدة؟

في تمام الساعة العاشرة والنصف  من الأربعاء الموافق 28 فبراير ،  وقع حادث قطار محطة مصر  "رمسيس" الذي ادمعت له القلوب - ليس فقط ...

منذ 206 يوم
إقرأ المزيد
#ارحل_ياسيسي و #راجعين_التحرير.. هل تجمع كارثة رمسيس المصريين مجددا؟
#ارحل_ياسيسي و #راجعين_التحرير.. هل تجمع كارثة رمسيس المصريين مجددا؟

سيطرت حالة من الغضل الشعبي العارم على جموع الشعب المصري، بعد الحادث المروع الذي وقع صباح الأربعاء الماضي، في محطة مصر برمسيس، إثر ...

منذ 206 يوم
إقرأ المزيد
7300 حادث قطار خلال 5 سنوات من حكم السيسي
7300 حادث قطار خلال 5 سنوات من حكم السيسي

أكثر من 80 شخصا راحو ضحايا ما بين قتيل ومصاب، في حادث قطار رمسيس الذي وقع صباح الأربعاء، إثر اصدام جرار قطار بمبنى هيئة السكة الحديد على ...

منذ 206 يوم
إقرأ المزيد
أخيرا فبراير انتهى.. شهر تخصص في إزهاق أرواح المصريين (8 كوارث قاتلة)
أخيرا فبراير انتهى.. شهر تخصص في إزهاق أرواح المصريين (8 كوارث قاتلة)

ليس من باب المبالغة أن نقول أن أعين وقلوب المصريين كانت تترقب بلهفة أن تدق الساعة معلنة الثانية عشرة من صباح الأول من شهر مارس، معلنة ...

منذ 206 يوم
إقرأ المزيد
جرارات الموت الأمريكية.. "جنرال إليكتريك" القاتل الخفي في حادث محطة مصر
جرارات الموت الأمريكية.. "جنرال إليكتريك" القاتل الخفي في حادث محطة مصر

>> بأوامر أمريكية.. النظام تعاقد مع الشركة على شراء 100 جرار لإنقاذها من خسائرها >> الشركة وردت صفقة بها عيوب رفضت إصلاحها.. والنظام ...

منذ 206 يوم
إقرأ المزيد
بأي زاوية تقف القوات المسلحة للاستفادة من ضحايا رمسيس المتفحمين؟
بأي زاوية تقف القوات المسلحة للاستفادة من ضحايا رمسيس المتفحمين؟

في الوقت الذي تتوالي فيه الكوارث علي الشعب المصري، والتي كان آخرها الحدث الأليم الذي وقع في محطة مصر برمسيس وأصاب قلوب المصريين بالحزن ...

منذ 207 يوم
إقرأ المزيد
حادث محطة مصر.. ماذا نعرف حتى الآن (القصة الكاملة)؟
حادث محطة مصر.. ماذا نعرف حتى الآن (القصة الكاملة)؟

الشعب - خاص كانت الساعة تشير إلى التاسعة والنصف تقريبا صباح اليوم الأربعاء، عندما فوجئ ركاب محطة رمسيس بجرار يقتحم جدار مبنى هيئة السكك ...

منذ 208 يوم
إقرأ المزيد
حرائق القطارات في مصر .. رحيل للمواطنين دائما وللمسئولين أحيانا !
حرائق القطارات في مصر .. رحيل للمواطنين دائما وللمسئولين أحيانا !

الشعب – خاص:  أعاد حادث حريق قطار رمسيس اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 للذاكرة صور بشعة لمسلسل حوادث القطارات في مصر ، ، والتي أدت إلى ...

منذ 208 يوم
إقرأ المزيد
فائض "بلح" وأزمة لحوم| 50 مليون دولار صادرات التمور.. واستيراد 7540 رأس ماعز
فائض "بلح" وأزمة لحوم| 50 مليون دولار صادرات التمور.. واستيراد 7540 رأس ماعز

فائض في التمور يقابله أزمة في اللحوم، هذا ما كشفت عنه الأرقام الصادرة حديثا من وزارة الزراعة والمجلس التصديري للصناعات الغذائية. ...

منذ 209 يوم
إقرأ المزيد
هل ينفذ النظام حكم القضاء في علاوات المعاشات؟
هل ينفذ النظام حكم القضاء في علاوات المعاشات؟

بعد سنوات من الشد والجذب وجلسات المحاكم، وبعد سنوات من مطالبات زيادة الحد الأقصى للمعاشات، وبعد دعوات الأحقية في صرف العلاوات التي ...

منذ 210 يوم
إقرأ المزيد
عودة مسلسل الفساد فى خالدة للبترول
عودة مسلسل الفساد فى خالدة للبترول

تسريبات الزيت والغاز من خطوط الإنتاج لتدنى المواصفات الفنية بالمواسير المستخدمة فمتى تتوقف التوريدات المشبوهة ؟ اين رئيس مجلس ...

منذ 210 يوم
إقرأ المزيد
قبل أن تتحول المواقع الأثرية إلى فروع لوزارتي التموين والتضامن
قبل أن تتحول المواقع الأثرية إلى فروع لوزارتي التموين والتضامن

كتب: علي القماش   في توقيت واحد  وهو ما يعنى إن الأمر ليس صدفة، تم افتتاح معرض للأسر المنتجة بالأقصر، بالتزامن مع اعتداءات على ...

منذ 212 يوم
إقرأ المزيد
بعد زيارة بومبيو ومؤتمر وارسو.. سياسيون لـ" الشعب": ورقة التوت سقطت عن "النظام"والقادم أخطر!!
بعد زيارة بومبيو ومؤتمر وارسو.. سياسيون لـ" الشعب": ورقة التوت سقطت عن "النظام"والقادم أخطر!!

من زيارته القاهرة في يناير الماضي إلى مؤتمر وارسو ببولندا التي شاركت فيه وزارة الخارجية المصرية قبل أيام دون ضجة اعلامية، أسقط وزير ...

منذ 212 يوم
إقرأ المزيد
مع اقتراب طرحه بالبورصة.. النظام يعلن الحرب على القطاع العام
مع اقتراب طرحه بالبورصة.. النظام يعلن الحرب على القطاع العام

يستعد نظام عبدالفتاح السيسي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، للإعلان عن أول عملية طرح للشركات العامة فى البورصة طبقا للبرنامج الذى كانت ...

منذ 214 يوم
إقرأ المزيد
بعد "خليها تصدي".. هل أسست القوات المسلحة "نايل كار جيت" لاستيراد السيارات؟
بعد "خليها تصدي".. هل أسست القوات المسلحة "نايل كار جيت" لاستيراد السيارات؟

بعد أسابيع من إطلاق حملة "خليها تصدي" التي دعت إلى مقاطعة شراء السيارات لمحاربة شع التجار والوكلاء، أعلنت شركة تدعى "نايل كار ...

منذ 215 يوم
إقرأ المزيد
أمريكي الجنسية.. 15 معلومة عن إرهابي الدرب الأحمر
أمريكي الجنسية.. 15 معلومة عن إرهابي الدرب الأحمر

كانت منطقة الدرب الأحمر، مساء الاثنين، على موعد مع حادث إرهابي شنيع، عندما قام انتحاري بتفجير نفسه موديا بحياة اثنين من رجال الشرطة. ...

منذ 216 يوم
إقرأ المزيد
هل ينفق محمد بن سلمان أموال "حملة الريتز" على حاشيته في باكستان؟
هل ينفق محمد بن سلمان أموال "حملة الريتز" على حاشيته في باكستان؟

في أواخر يناير الماضي، أعلنت السعودية انتهاء الحملة على الفساد التي أطلقها ولي العهد محمد بن سلمان، وشملت 381 شخصا من كبار الشخصيات، ...

منذ 216 يوم
إقرأ المزيد
بلغت 22 تريليون دولار.. هل تنهي الديون الامبراطورية الأمريكية؟
بلغت 22 تريليون دولار.. هل تنهي الديون الامبراطورية الأمريكية؟

تعتبر مشكلة الديون في الولايات المتحدة الامريكية من أخطر المشكلات التي تهدد الدولة صاحبة اكبر اقتصاد في العالم. وقد حذر المحللين ...

منذ 216 يوم
إقرأ المزيد
غسان سلامة ودي ميستورا.. رسولا خراب المنطقة افتخر السيسي بمقابلتهما
غسان سلامة ودي ميستورا.. رسولا خراب المنطقة افتخر السيسي بمقابلتهما

من أهم الملاحظات التي يجب الانتباه إليها عند محاولة فهم طريقة تكفير عبدالفتاح السيسي رأس النظام الحالي، أن الرجل الذي دمر مصر وأهدر ...

منذ 218 يوم
إقرأ المزيد
البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers