Responsive image

11º

26
مارس

الثلاثاء

26º

26
مارس

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • الفصائل الفلسطينية أكدت التزامها بعدم التصعيد طالما توقفت الغارات الإسرائيلية على القطاع
     منذ 7 ساعة
  • قوات الاحتلال تعتقل 9 فلسطينيين الليلة الماضية من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة
     منذ 8 ساعة
  • قوات الاحتلال تعتقل 9 فلسطينيين الليلة الماضية من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة
     منذ 8 ساعة
  • اعلام الاحتلال: تعطيل الدراسة في "نتيفوت" وعسقلان المحتلة والمستوطنات المحيطة بهما
     منذ 8 ساعة
  • عون: اعتراف واشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان يتناقض مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن
     منذ 8 ساعة
  • نقلاً عن قناة الجزيرة: الإحتلال يشترط وقف مسيرات العودة والارباك لوقف التصعيد ضد غزة‎
     منذ 19 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:25 صباحاً


الشروق

5:47 صباحاً


الظهر

12:00 مساءاً


العصر

3:30 مساءاً


المغرب

6:14 مساءاً


العشاء

7:44 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

" 5 شعوذة "

بقلم: المحامي / علاء علوان
منذ 254 يوم
عدد القراءات: 1781
" 5 شعوذة "

 

...طبقا لدراسة شهيرة لمركز البحوث والدراسات الجنائية فإن مصر بها دجال لكل 120مواطنا، و300 ألف ساحر يدّعون تحضير الأرواح ، ومثلهم يدّعون علاج الناس من الأمراض والمس الجنى بالقرآن والإنجيل ، وأن 50 % من نساء مصر يؤمن بالسحر وأعمال الدجل والشعوذة، ودائمات الزيارة للمشايخ والسحرة ، وأن 40% من المثقفين على علاقة بالسحرة والدجالين.

كما ورد فى أحد التقارير أن العالم العربي ينفق من 5 : 7 مليار دولار سنوياً لفك السحر وجلب المحبة وايقاع الضرر بين الناس ، ولعمل الحظوة ولدفع الأذى ، وحب السيطرة ونزعة الشر ، وجلب المال والجاه ، والنجاح في العمل والحياة!!


وقبل ايام قفز الى ذهنى هذا السؤال : هل كان الرئيس السابق حسنى مبارك يؤمن بالسحر؟ .. فهذا السؤال تردد كثيرا فى الفترة الأخيرة بعد زيارة العرافة أم ماجد له بالمستشفى الذى يرقد فيه بشرم الشيخ لقراءة الطالع له ولتخبره بالمستقبل الغامض الذى ينتظره وعلى رغم نفى أم ماجد أنها عرافة إلا أن نفيها فى حد ذاته والأسباب التي ذكرتها تؤكد أنها عرافة الرئاسة فما الذى يجعل امرأة مثلها ليس لها علاقة بالرئيس تقوم بزيارته وكيف يسمح لها بذلك دون أن يكون لها سابق معرفة بمؤسسة الرئاسة وهل أى شخص يستطيع الآن مجرد الدخول إلى المستشفى الموجود به الرئيس وليس زيارته شخصيا؟.. العديد من المصادر أكدت أن البدوية أم ماجد هى عرافة الرئاسة منذ سنوات وأن زوجة الرئيس المخلوع كثيرا ما كانت تستمع إليها وتستشيرها فى العديد من الأمور وأن هذه العرافة قام مبارك بزيارتها هو وزوجته منذ سنوات وقالت له بإنه سيستمر في حكم مصر هو وعائلته وأقنعته بتوريث نجله جمال الحكم .. وأن مبارك قام قبل ذلك بزيارة إحدى العرافات التى أكدت له أنه وعائلته سيحكمون مصر، وما حدث أن سوزان مبارك فهمت القصة أن العائلة ستحكم مصر على التوالى وهذا ما جعلها تتشبث بالفكرة ولذلك قامت بعدها بزيارة العرافة أم ماجد التي أقنعتها بتوريث الابن الحكم .


إن علاقة مبارك بالعرافين والدجالين قديمة بدأت فى نهاية الخمسينات عندما كان مبارك ضابطا فى السودان والتقي بعراف سودانى تنبـأ له بأنه سيصبح رئيسا لمصر، فى الوقت الذي كان لا يتعدى طموحه السياسى أكثر من محافظ أو سفير وهو ما جعله لا يأخذ الأمر بجدية إلي أن وجد نفسه رئيسا وهذا ما بنى جسرا من الثقة بينه وبين العرافين بعد ذلك خصوصا عندما تم تعيينه نائبا للرئيس السادات، قام أثناء هذه الفترة بالتردد علي سيدة فى مصر الجديدة اتضح بعد مراقبة أمن الرئاسة لبيت هذه السيدة أنها سيدة تدعى أنها تعرف الطالع وتعرف المستقبل ويتردد عليها الكثير من الأمراء العرب أو ترسل لها طائرات خاصة لتذهب لقراءة الطالع لبعض الحكام العرب وعندما سأل أمن الرئاسة عما يفعله نائب الرئيس لديها ذكرت أن مبارك حضر عدة مرات ليسألها عن مستقبله السياسى فقالت له إن نجمه فى صعود وأنها ترى دماء كثيرة وقتلى وجرحى فقال لها وأنا ماذا سيحدث معى قالت سيصعد نجمك إلى مرتبة عالية ، ففرح وانصرف .. وتحدث أمن الرئاسة مع السادات فقال : إن نائبه رجل مجنون أن يصدق الدجالين والمشعوذين.. نفس الكلام الذى قالته له عرافة مصر الجديدة هو ما قالته له منجمة فرنسية بعدها بأنه سيحكم مصر بالدم وهذا ما حدث بالفعل في حادث المنصة الذى راح ضحيته السادات وتولى بدلا منه مبارك رئاسة البلاد.
إيمان مبارك بالعرافين لم يقتصر على من هم بداخل البلاد ففي العام 1982 كان مبارك في باريس حين أحضر له الدكتور بطرس غالى منجمة فرنسية كانت شهيرة في أوساط الدبلوماسيين وقالت المنجمة لمبارك ضمن نبوءات أخرى كثيرة ستموت في السنة التى تعين فيها نائبا لك ويبدو أن هذا هو السبب الرئيس الذى جعل مبارك يرفض طيلة حكمه تعيين نائبا له.....
كما يبدو أن العام الحالى سيشهد نهاية مبارك طبقا للتقارير الصحية الواردة من مستشفي شرم الشيخ، والغريب فى الأمر أن هذا العام شهد تعيين نائب له وهو عمر سليمان وهذا ما يفسره البعض بالسر وراء زيارة العرافة البدوية أم ماجد المستشفي عندما تذكر مبارك نبوءة العرافة الفرنسية منذ ما يقرب من ثلاثين عاما بوفاته فى نفس العام الذى يعين فيه نائبا له... كما ترددت بعض الأقاويل أيضا أن مبارك قام بزيارة مفاجئة إلى السنغال خلال السنوات الماضية لمقابلة عراف شهير يذهب إليه البعض من رؤساء الدول.. وجمال مبارك قام بنفسه خلال السنوات الماضية بزيارة العرافة اللبنانية الذائعة الصيت ليلى عبداللطيف التى أخبرته بأنه سيصبح رئيسا لمصر والغريب في الأمر أن بعد نجاح ثورة الخامس والعشرين من يناير خرجت علينا عرافة تدعى بسنت يوسف عضو الجمعية البريطانية لعلم " التاروو" تتنبأ بأن مبارك وزوجته سيختفيان من الحياة السياسية إلى الأبد ، وأن جمال مبارك سيعود مجددا إلى الساحة السياسية وأنه سيترشح لرئاسة الجمهورية بعد 8 سنوات من الآن!!

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers