Responsive image

19
أغسطس

الإثنين

26º

19
أغسطس

الإثنين

 خبر عاجل
  • ظريف: على اميركا العودة الى طاولة المفاوضات والالتزام بالتعهدات التي قطعتها في الاتفاق النووي
     منذ 5 ساعة
  • محكمة تقضى بالإعدام شنقا على ستة متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بلجان المقاومة الشعبية في كرداسة .
     منذ 6 ساعة
  • الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في محافظة مأرب في اليمن .
     منذ 7 ساعة
  • المتحدث العسكري باسم قوات حكومة الوفاق الليبية: دفاعاتنا أسقطت طائرة إماراتية مسيرة قصفت مطار مصراتة
     منذ 20 ساعة
  • الحوثيون يعلنون قصف مواقع للقوات السعودية قرب منذ علب في منطقة عسير ب 6 صواريخ
     منذ 21 ساعة
  • رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية: مستعدون لمفاوضات تبادل أسرى غير مباشرة مع إسرائيل
     منذ 23 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:19 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:34 مساءاً


المغرب

6:37 مساءاً


العشاء

8:07 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

" ما اشبه اليوم بالبارحة " !!

بقلم: المحامي / علاء علوان
منذ 356 يوم
عدد القراءات: 1649
" ما اشبه اليوم بالبارحة " !!

ما يحدث الان بخصوص اعتراف ابو الطفلين ( محمود نظمي ) بقتلهما وإلقائهما في البحر ،،، يشبه ما حدث مع الفنانه حبيبة التي أُتهمت بقتل زوجها الثري القطري عام 1998م ، واعترافها امام النيابة العامة ، وحُكم عليها بعشر سنوات سجن ، قضت منهما خمس سنوات ، ثم سبحان الله ،، ظهرت المفاجأة عبر القبض علي احد المواطنين يقوم بعرض ساعة ( الماظ ) علي جواهرجي بثمن بخس ، فما كان من الجواهرجي ان طلب له ( حاجه ساقعه ) واستدعى الشرطى ، واثناء التحقيق معه قال انه سرقها من الاتوبيس !! فضيق عليه رجال المباحث فاذا به يعترف انه واربعه تجار من الموسكي قاموا بقتل الثري القطري زوج الفنانة ( حبية ) ، والتي اعترفت بقتل زوجها !!!
عقب ذلك تم القبض علي باقي التشكيل العصابي ، واعترفوا جميعا وصدر امر من النائب العام بايقاف العقوبه ، وخرجت الفنانه حبية واعترفت ان اعترافها كان وليد اكراه مادي ومعنوي من ( المقدم / ياسر العقاد ) رئيس مباحث قسم الهرم الذي اذاقها العذاب الوان ، وهددها في حاله انكارها امام النيابه ، فانها ستعود مره اخرى للقسم ( الحبس الاحتياطي ) وسيذيقها اضعاف ما لاقته ،، 
اثناء وجودها في النيابة العامة كان المقدم / ياسر العقاد متواجدا معها في التحقيق !! ، وكانت تنظر لوكيل النيابة وتومئ اليه بنظرات عسى يفهما ويقوم باخراج المقدم من غرفه التحقيقات ، لكن ما ذا تفعل الماشطه في العكر ، عفوا ماذا تفعل النابهة مع ( وكلاء الواسطة والنفوذ ) .
( ومع ذلك تقول محكمة النقض : لا ضير من وجود ضابط المباحث اثناء التحقيق مع المتهم ، مادام لم يؤثر علي مجريات التحقيق ) !! يامستشارنا ده سره باتع ( رعب الرعب ) .
عقب ذلك تم الحكم علي المقدم / ياسر العقاد بعقوبه ( 6 اشهر ) مع الايقاف لمده 3 سنوات بتهمة عذيب الفنانه حبيبة واجبارها علي الاعتراف ، وعزل من الوظيفه لمده سنه !!
- لم يعد الاعراف سيد الادلة ،، بل دليل يفند شانه شان سائر الأدلة لقاضي الموضوع ان يطرحه جانبا او يأخذ به شريطه ان يكون مترجما علي ارض الواقع . 

 بالنسبة لحبيبه : كان زوجها رحمه الله عملاقا وهي ( كتكوته ) فكيف يتسنى لها قتله ثم جره من غرفه لأخرى ، إذن لابد من وجود شركاء ، ومع ذلك لم تثبت تحريات المباحث وجودهم ، بل اثبتت التحريات آنذاك ارتكابها لجريمه القتل بمفردها ، ناهيك عن اختفاء ثروته التي سرقها اللصوص ، ومع ذلك لم يعثروا عليها مع الفنانة حبيبة ، ومع ذلك ادانتها المحكمة ، رغم عدم ترجمه الاعتراف علي ارض الواقع وانكارها امام المحكمة .

- بالنسبة لقضية ( محمود نظمي ) ، شاهدت الفيديو الخاص باعترافه في النيابة العامة اشبه ما يكون ( انسان واقع تحت حاله من الرعب ) اعتراف متتالي عينان زائغتان ، ناهيك عن نظرة جهة اليسار مما يدل على وجود ( زبانيه جهنم بجواره ) .
- عطفا علي ذلك : كيف للقاتل ان يذهب للابلاغ عن قتل طفليه في محضر شرطه واتهام اشخاص بعينهم ، ثم فجاه يعترف علي نفسه ؟!!
- شهود الحادث ومحاميه الذي استضافهم وائل الابراشي ( العاشرة مساء ) قالوا : ( استحاله المكان الذي اعترف القاتل بألقاء طفليه منها لأنها ضد التيار ، ولا تؤدي للمكان الذي تم اكتشاف جثتي الطفليين ، لان هذا ضدي التيار ،،!!! ، وقام الشاهد بعمل تجربه امام ضابط المباحث والقى بزجاجه مياه بلاستيكية ، فلم تذهب لمكان العثور علي الجثتين !!
- اخيرا : البراءة لمحمود نظمي والقصاص لطفليه ، بل لأطفال مصر ،،، تحياتي

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers