Responsive image

34º

21
أغسطس

الأربعاء

26º

21
أغسطس

الأربعاء

 خبر عاجل
  • مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: تأجيل مؤتمر تجريم التعذيب جاء بسبب سجل مصر السيء في حقوق الإنسان.
     منذ 7 ساعة
  • مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تقرر تأجيل المؤتمر الإقليمي حول تجريم التعذيب الذي كان مقررا في القاهرة
     منذ 7 ساعة
  • داخلية النظام تصفي 11شخص بالعريش
     منذ 7 ساعة
  • اقتحام قوات الاحتلال برفقة جرافة للمنطقة الشرقية لمدينة نابلس تمهيدا لدخول مئات المستوطنين إلى "قبر يوسف".
     منذ يوم
  • ظريف: على اميركا العودة الى طاولة المفاوضات والالتزام بالتعهدات التي قطعتها في الاتفاق النووي
     منذ يوم
  • محكمة تقضى بالإعدام شنقا على ستة متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بلجان المقاومة الشعبية في كرداسة .
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:20 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:34 مساءاً


المغرب

6:36 مساءاً


العشاء

8:06 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

من مصر الحبيبة إلى النخبه الفاسدة

بقلم:
منذ 2399 يوم
عدد القراءات: 2190


هل يتق الله فيك يامصر الحبيبه من يسمون أنفسهم بالنخبه وهم أعداء الوطن.
أنهم يتحدثون باسم الشعب ويردون أن تكون أرئهم وأفكارهم هى الامر الناهى للشعب وتناسو أنفسهم أنهم الدأعداء الشعب وهم يردون أن تكون مصر فى بحر من الفساد والبلطجة والخراب فبدون ذلك لايستطيعون العيش فبيس بعيداً ان من كان يتحدث أيام مبارك أن يظهر هذة الايام ويتحدث بلغة أخرى وحديث أخر مضاد كاننا نعيش الان فى كوكب جديد ولم نسمع لهم قبل ذلك الحديث الاخر المضاد.
واجدفيهم كثيرون أما عملاء لدول أجنبية أوعملاء لنظام مبارك أوعملاء لأمن الدولة السابق ...الخ ويردون أن يستمر الفساد لانة المصدر الوحيد لدخلهم الوفير جداً من الفساد فليس غريبا جداً أن يكون هناك أتفاق وتحالف وتضامن مع البلطجية أو اذكاء روح الفتنة الطائفية حتى يستطيعو أن يعيشوا ويحققوا مكاسب عديدة أن هذه المجموعة تدين بالولاء للمذهب الميكافيللى فكتاب الامير الميكافيللى بدلاً من القران أو الانجيل هو الذى يضع تحت الوسادة لهم لكى يتم استرجاعه كل مساء وصباح من أجل معرفه أن الغايه تبرر الوسيله المشكله أن الغايه كنت اتمنى أن تكون هادفه ولكنها الغايه الأولى لهم هو دمار مصر وأستمرار الفساد والبلطجة .
وللاسف الشديد معظم النخبه السياسية أخطأت بعد الثورة لانها بدلاً من أن تتجمع لمحاربة الفساد الاستعمار الجديد فى مصرنا الحبيبه لتحقيق عيش- حرية- عداله أجتماعية أقسمو على كل الكتب السماويه أن يلعبوا لصالح أنفسهم فقط لاغير فهم نفسى- نفسى ومن بعدى الطوفان وبالتاكيد المصالح متعارضة والاختلاف والتعارض سوف يكون دمار هذا الوطن فنحن فى مرحله بنا ومحاسبه الفاسدين يجب أن تجمع لمصالح هذا الوطن ويكون الهدف الوحيد وهو محاربة الفاسدين لرجوع تريلونات التى سرقت وسوف يستمر سرقتها الى الابد ملدلمت النخبه أقسمت أن تختلف وتتعارض لحمايه الفاسدين.
لانه بهذا الاختلاف سوف تسود حاله عدم الأستقرار السياسيه والأقتصاديه والامن الاجتماعى والمستفدين هم البلطجيه والحرميه والفاسدين أولاً والخاسر هو الشعب المصرى والوطن الحبيب.
أيها النخبه أن لم تستطيعو أن تتحدوا وتتفقوا فارجو أن تنسحبوا لأن الشعب المصرى اصبح فى موقف لا يد عليه لان الوطن ليس فى حاله أن يتحمل مزيد من الهاترات من مرضى نفسين يدعون أنهمالنخبه السياسيه وهم أشرار هذا الوطن .

أعتقد أنه أنتهى الدرس أيها الغبى والفاسد والحاقد والمرض فسى وهو أخطر أنواع المرضى لأن الجميع أنكشف ومصر هى الباقية ومحروسه بإذن الله يامصر.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers