Responsive image

-4º

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 2 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 3 ساعة
  • حماس: على الاحتلال الالتزام بالتفاهمات حتى لا نجد أنفسنا أمام مواجهة جديدة
     منذ 13 ساعة
  • عون: البلدان العربية متبعثرة و"اسرائيل" متربصة
     منذ 13 ساعة
  • الاحتلال يعلن اسقاط صاروخ أطلق من سوريا صوب الجولان المحتلة
     منذ 13 ساعة
  • قتلى وجرحى بفجير حافلة ركاب في عفرين شمال سوريا
     منذ 14 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:46 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:00 مساءاً


المغرب

5:25 مساءاً


العشاء

6:55 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مصرع 4 وإصابة 12 إثر حادث أتوبيس فريق دمنهور

منذ 2618 يوم
عدد القراءات: 2386

تعرض أول أمس أتوبيس فريق دمنهور لكرة السلة لحادث تصادم اثناء عودته من محافظة الاقصر واسفرالحادث عن مصرع 4 أشخاص من بينهم لاعبين من الفريق وسائق الاتوبيس إضافة الى سيدة كانت بسيارة اخرى وإصابة 12 شخصا اخرون من بينهم 8 لاعبين
وقد قام محافظ المنيا اللواء سراج الدين الروبى بزيارة المصابين من الفريق في مستشفى المنيا الجامعي والاطمئنان عليهم وتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا.
وقرر المحافظ صرف إعانة عاجلة قدرها 100 الف جنية من صندوق خدمات المحافظة منها 40 ألف جنية لأسر المتوفين بواقع 10 الاف جنيه لأسرة كل متوفى و60 ألف جنيه للمصابين بواقع 5 الاف جنيه لكل مصاب .
كما قرر المحافظ توفير اتوبيس تابع للمحافظة لنقل المصابين من لاعبى فريق دمنهور الى محل اقامة كل منهم وتوفير سيارتين لنقل جثث الضحايا إحداهما تتوجه إلى الإسكندرية محل إقامة لاعبي فريق دمنهور محمد هناء جابر ( 23 سنة) و عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن ( 22 سنة) وسيارة اخرى الى محافظة سوان وسوهاج لنقل جثة السائق رمضان مصطفى عبد (41 سنة) من محافظة الاقصر والمواطنة هنية على السعد (60 سنة) من محافظة سوهاج.
كانت حافلة فريق دمنهور لكرة السلة قد تعرضت لحادث اليم أول أمس أثناء عودة أتوبيس الفريق من مبارة بدورى الممتاز ( ب) لكرة السلة مع فريق سكر قوص بمحافظة الاقصر واثناء مروره بالطريق الصحراوى الشرقى امام مدخل مدينة المنيا اصطدمت واجهة الاتوبيس باتوبيس قادم بالجهة المقابلة ثم صدمته سيارة نقل من الخلف مما اسفر عن مصرع 4 اشخاص من بينهم لاعبى من الفريق وسائق الاتوبيس و سيدة من الاتوبيس الاخر واصابة 12 اخرين .
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers