Responsive image

22º

18
سبتمبر

الأربعاء

26º

18
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 4 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 6 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 6 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 7 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 7 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

اتحاد كُتاب مصر يدعم مستشفيات التحرير بـ20 ألف جنيه ويقرر الاعتصام بالميدان

كتب: بلال رمضان
منذ 2855 يوم
عدد القراءات: 1466

 قرر مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر، بالإجماع فى جلسته الطارئة، التى رأسها الكاتب الدكتور جمال التلاوى، نائب رئيس الاتحاد، مساء أمس الثلاثاء، دعم المستشفيات الميدانية بميدان التحرير، والمتظاهرين بمبلغ عشرين ألف جنيه.

وأوضح د.جمال التلاوى أن مبلغ العشرين ألف جنيه مقسمة على جزأين، العشرة الأولى وتمنح من صندوق الإعانة والمعاشات للمستشفيات الميدانية لشراء ما يستلزم من أدوية للمصابين من المتظاهرين، أما العشرة آلاف جنيه الأخرى فهى لشراء البطاطين والأقنعة الواقية من الغاز المسيل للدموع للراغبين من أعضاء الاتحاد فى المشاركة فى الاعتصام.

وأشار "التلاوى" إلى أن الاتحاد دعا كافة أعضائه للمشاركة فى الاعتصام بميدان التحرير، والتبرع بالدم للمصابين لمن يستطيع منهم، وأن الاتحاد لا يزال فى حالة انعقاد مستمرة، لحين تشكيل حكومة إنقاذ وطنى، وتحديد موعد لتسليم السلطة أقصاه منتصف 2012.

كما قرر الاتحاد تجميد جميع الأنشطة فى الاتحاد وفروعه بخلاف الفعاليات التى تواكب الأحداث، وتم استثناء القرار لكل من لجنة الحريات والإعلام والإنترنت، وأن مجلس الإدارة فى حالة انعقاد دائم، وتم الاتفاق على أن جميع أعضاء المجلس أعضاء فى لجنة الحريات.

وووجه الاتحاد الدعوة لجميع أعضاء الجمعية العمومية للانضمام للجنة الحريات حتى انتهاء الأزمة السياسية، كما تقرر اتخاذ الترتيبات الفعلية لاستقبال من يشاء من أعضاء الجمعية العمومية بمقر الاتحاد بالزمالك طوال الوقت.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers