Responsive image

32º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"شرف": أتيت من "التحرير".. والحكومة غير مسئولة عما حدث في الميدان

منذ 2853 يوم
عدد القراءات: 1101

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال، الدكتور عصام شرف، فى تصريحات للصحفيين قبيل مغادرته مقر مجلس الوزراء، أن مجلس الوزراء اتخذ بالفعل الإجراءات القانونية حول ما نشر عن مسئولية الحكومة فى التعامل بعنف مع المتظاهرين، مشيراً إلى أن الحكومة غير مسئولة عن العنف الذى حدث فى الميدان.
 
وقال "شرف"، "أنا رجل أتيت من الميدان، ولا يمكن أن تصدر مثل هذه الأمور عنى"، وهو ما أكده وزير الداخلية فى حوالي 3 محطات فضائية.
 
وحول مدى الاستعدادات الأمنية لإجراء الانتخابات، فى ظل استمرار الاعتصامات، أكد شرف أن الاعتصامات والمظاهرات تستنفر قوات الأمن، ولكن باعتباري واحدا جاء من التحرير، فإن الاعتصامات والمظاهرات شيء قانوني، وأتمنى مع الحكومة الجديدة أن نبدأ بناء مصر الجديدة.
 
وتابع "شرف"، رداً على أداء الحكومة خلال الأشهر الماضية، "نحن كبشر قد نكون أخطأنا ولكننا كبشر – أيضاً - فإننا فى الحكومة لم يكن لدينا هدف سوى إرضاء الله سبحانه وتعالى ورفعة الوطن".
 
وقدم "شرف" خالص التعازي لضحايا أحداث التحرير، متمنياً الشفاء للمصابين، وقال إن الحكومة لا تعترض على المظاهرات والاعتصامات الموجودة فى ميدان التحرير، لكن ما يضايقها أن بعض الناس تحول هذا المثال الجيد إلى مسارات أخرى، قائلاً، "لكن الأمور هدأت وأدعو الله أن يستمر الهدوء".
 
وأكد شرف أنه بالرجوع لتاريخ الثورات، فإن الحكومات الانتقالية تحاول أن تنقل البلد من نظام إلى آخر، وهو النظام الديمقراطي، وبعده تسير البلد فى الطريق الصحيح.
 
واختتم "شرف" تصريحاته بقوله، "لقد بذلنا جهداً أكبر مما تتخيلون، ولكن مطالب الناس ليست مطالب المرحلة، ولكنها مطالب متراكمة، وظهرت فى المرحلة الحالية فى ظل مناخ الحرية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers