Responsive image

24º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 12 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 12 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الجماعة الإسلامية تشارك في مليونية الغد

منذ 2859 يوم
عدد القراءات: 1253

قررت الجماعة الإسلامية مساء اليوم الخميس، المشاركة في مليونية "الفرصة الأخيرة " مع استمرار أعضائها في المشاركة في اعتصام ميدان التحرير بهدف طرح رؤيتها في كيفية إخراج البلاد من أزمتها الحالية إلى جانب المساهمة في حماية الميدان ومنع حدوث الفتنة بين الشعب والشرطة أو الجيش.
 
كما أكدت دعمها لأي شخصية ذات كفاءة لتولي رئاسة الحكومة مثل الدكتور كمال الجنزوري.
 
وأكدت الجماعة وجوب تشكيل حكومة إنقاذ وطني قوية ومستقلة كضمانة لإجراء الانتخابات في مواعيدها المحددة مع الالتزام بالجدول الزمني المعلن لتسليم السلطة في نهاية يونيو 2011.
 
وأوضحت الجماعة أن أبناءها مستمرون في أداء دورهم بمنع الصدام مع الجيش والشرطة وحماية مؤسسات الدولة والتعبير عن مطالب الثورة بشكل سلمي على أن تستمر تلك الفعاليات حتى يوم الانتخابات لحماية مقار اللجان وصناديق الاقتراع.
 
في السياق نفسه أكد محمد حسان حماد سكرتير عام الجماعة الإسلامية في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس أن الجماعة ترفض تماما تأجيل أو إبدال مراحل عقد الانتخابات البرلمانية بسبب الاستنفار الأمني الحالي في ميدان التحرير وبعض المحافظات جراء الاعتصام.
 
وأوضح حماد أن الجماعة لا تمانع في تشكيل الحكومة المقبلة برئاسة أي شخصية تتوافق عليها القوى الوطنية، مؤكدا أنه لا يشترط أن يكون رئيس الوزراء ثوريا، وأن الأهم من ذلك أن يكون ذا كفاءة مثل الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق والذي يحظى كذلك بقبول بين القوى السياسية المختلفة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers