Responsive image

12
نوفمبر

الإثنين

26º

12
نوفمبر

الإثنين

خبر عاجل

انقطاع الكهرباء عن قسم كبير من مستوطنة عسقلان ، وإصابتان في عسقلان بعد سقوط صاروخ بشكل مباشر على منزل.

 خبر عاجل
  • انقطاع الكهرباء عن قسم كبير من مستوطنة عسقلان ، وإصابتان في عسقلان بعد سقوط صاروخ بشكل مباشر على منزل.
     منذ دقيقة
  • إصابات في صفوف المستوطنين جراء سقوط صاروخ بمنزل في عسقلان
     منذ 4 دقيقة
  • الاعلام العبري: صاروخ يصيب منزل وسط عسقلان ومعلومات أولية هناك اصابات
     منذ 23 دقيقة
  • طائرات استطلاع إسرائيلية تستهدف مقر فضائية الأقصى التابعة لحماس في غزة ب5 صواريخ تحذيرية
     منذ حوالى ساعة
  • الصليب الأحمر: نتابع بقلق تدهور الأوضاع في غزة
     منذ 2 ساعة
  • قصف منزل لقيادي في حماس في رفح جنوب القطاع
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

المنصورة

الفجر

4:47 صباحاً


الشروق

6:13 صباحاً


الظهر

11:38 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

إشتداد الضغط واللغط حول شركة غولدمان ساكس‏

منذ 2743 يوم
عدد القراءات: 2560

 يكاد لا يمر يوم في المرحلة الراهنة إلا وتكون فيه الشركة المالية اليهودية الأميركية غولدمان ساكسGoldman Sachs موضع مساءلة ومناقشة حول طبيعة العمليات التي تجريها وكيفية تعاملها مع زبائنها. وقد بلغت الفضائح المحيطة بها حداً جعل حتى كبار الساسة اليهود في الولايات المتحدة "يرفعون الغطاء" عنها إتقاءاً منهم للفضيحة، ولكي لا يطال سقوط الشركة، في حال حصوله، على اللوبي اليهودي الأميركي بأسره.

ومن أحدث التطورات المتعلقة بتلك الشركة:

- مقاضاة إثنين من مؤسسي شركة "مارفيل تكنولوجيز" Marvell Technologies المتخصصة في إنتاج الشرائح والموصلات الجزئية الإلكترونية لغولدمان ساكس بعد أن أعطتهما الشركة مشورة مخادعة توعز إليهم ببيع بعض إستثماراتهما بناءاً على معطيات خاطئة، ليتبين في ما بعد بأن غولدمان ساكس نفسها عادت وإشترت هذه الأسهم الخاصة بتلك الإستثمارات لمصلحتها الحاصة وبأسعار أدنى من قيمتها الفعلية في سنة 2008، وذلك وسط إشكالات مالية وقانونية عدة كانت تتخبط فيها مارفيل حينها، وقد أحسن اليهود إستغلال هذا الواقع جيداً لتحقيق الأرباح...

- تركيز رئيس الصندوق السياجي hedge fund غاليون Galleom الذي يخضع حالياً للمحاكمة بجرم الإستفادة من معلومات سرية لتحقيق أرباح في عمليات البورصة (يُعرف هذا الجرم بـ"المتاجرة الداخلية"insider trading ، والتشريعات الأميركية تحظرها بصورة تامة) في دفاعه على أن الممارسات التي يُتهم بإرتكابها كانت تتم بالتنسيق والتشاور مع غولدمان ساكس.

- إتهام لجنة من مجلس الشيوخ الأميركي الشركة اليهودية بخداع زبائنها والتلاعب بالأسواق، مع الإشارة إلى أن السيناتور اليهودي كارل ليفين Carl Levin هو رئيس تلك اللجنة، ومن أشد منتقدي غولدمان ساكس – وذلك على سبيل الوقاية حتى لا تنعكس فضائح الشركة على كل يهود أميركا، كما سبقت الإشارة إلى الأمر.

- وأخيراً وليس آخراً صدور عدة كتب ودراسات في أميركا حول الدور المشبوه الذي تقوم به الشركة، وتأثيرها على الحكومة الأميركية.

 

مواضيع نقاش مؤتمر "برينون وودز 2" برعاية المضارب اليهودي جورج سوروس

إستكمل مؤتمر "بريتون وودز 2" Bretton Woods 2.0 جلساته في الحادي عشر من نيسان/أبريل الجاري، وهو المؤتمر الذي نظمه المضارب اليهودي الأميركي جورج سوروس George Soros للبحث في النظام الإقتصادي العالمي المرتقب، أعماله، وشارك في فعالياته أكثر من 200 خبيراً إقتصادياً وسياسياً من أصحاب الوجاهة والنفوذ.

ولم تصدر توصيات رسمية عن المؤتمر الذي لم يحظَ بتغطية إعلامية واسعة، لكن عُلم بأن بعض أبرز محاور المناقشات كانت التالية:

-         النظام المالي والإقتصادي المُرتقب بعد الأزمة.

-         الدروس المستقاة من العمل وفق النظام الإقتصادي الذي أرسى قواعده مؤتمر بريتون وودز الأول، وكان قد جرى تنظيمه سنة 1944 من أجل ترتيب الأوضاع الإقتصادية لعالم ما بعد الحرب العالمية الثانية.

-         السعي إلى المزيد من عمليات التخطيط والتوجيه بعد حصول الأزمات الإقتصادية.

-         السعي إلى التقليل من مستوى سيادة الدول في ظل إقتصاد العولمة، مع تلاشي مفهوم الدولة القومية في المستقبل.

-         المطالبة بجعل الهيئات الدولية تتولى الإشراف على سياسات البلدان، وأن تكون مرتبة "السيادة الدولية" أعلى من مرتبة "السيادة القومية",

-         البحث في الأوضاع المالية لكل من أوروبا وجنوبي شرقي آسيا.

-         السعي لعالم "أكثر عدلاً وتوازناً" في المستقبل.

وغني عن البيان أن هذه الشعارات التي قد تبدو للوهلة الأولى جميلة وجذابة ومفعمة بالروح الإنسانية تخفي مساعٍ ييهودية حثيثة للسيطرة والهيمنة على مقدرات وثروات العالم، وذلك وفق سيناريوهات معروفة تعتمدها المافيا اليهودية الإحتكارية العالمية منذ قرون طويلة... مع التذكير بأن سوروس "الإنساني" و"الديموقراطي" و"اليساري الهوى" قد بنى ثروته الطائلة عن طريق المضاربة على العملات والتسبب بأزمات مالية وإقتصادية في جميع أنحاء العالم، وأن هذا اليهودي قد دأب على إسداء الرأي وإعطاء الدروس في "الديموقراطية" مع تشجيع الحركات العالمية "الديموقراطية" في نطاق عالمي شامل، بما في ذلك العالم العربي، مع تمويله للعديد من الجمعيات العربية الداعية إلى "الديموقراطية" و"حرية الرأي"...

 

تنظيم إمتحانات خاصة لليهود في فرنسا

قررت بعض كبريات المعاهد الفرنسية للدراسات الهندسية العليا –هذه المعاهد تخرّج كبار موظفي الدولة في مجال الأشغال العامة بفرنسا - تنظيم مسابقات ليلية للدخول إليها مخصصة لليهود وحدهم، وذلك لأن الموعد "العادي" لهذه المسابقات يتطابق مع يوم عيد الفصح اليهودي. وقد تم تنظيم هذه الدورات الخاصة بناءاً لإيعاز مباشر من الرئيس الفرنسي نصف اليهودي نيكولا ساركوزي Nicolas Sarkozy... مع الإشارة إلى أنه لم يتم مرة في فرنسا تنظيم دورات خاصة لهذه المسابقات مراعاة لظروف ممارسة الطلبة المسيحيين طقوسهم الدينية في يوم الجمعة العظيمة مثلاً، وكذلك الأمر بالنسبة للطلبة المسلمين، خلال فترة الصيام بشهر رمضان المبارك... وهذا رغم أن عدد المسيحيين والمسلمين في فرنسا أعلى بما لا يُقارن من عدد اليهود...

إعتقال يهودي للإشتباه بأنه قام بتفجير كنيس

حصل تفجير على مقربة من كنيس في ضاحية ساتنا مونيكا قرب مدينة لوس أنجلوس الأميركية. وقد تبين من التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة هناك بأن واضع المتفجرة هو يهودي أميركي يُدعى رون هيرشRon Hirsch كان يعيش من المعونات التي يتلقاها من الجمعيات الخيرية اليهودية.

واليهودي المذكور كان على ما يبدو شخصاً معدماً ومشرداً، وبالتالي يُفترض أن يكون من الصعب عليه الحصول على متفجرات من الناحية المبدئية، ومن هنا هناك إحتمال بأن يكون قد قام بعمله مدفوعاً ومأجوراً من جانب اليهود أنفسهم، وذلك ليتباكوا على تعرضهم لعمليات الإضطهاد و"العداء للسامية" من جهة، ولتشكل الحادثة حافزاً يتيح إجراء التحقيقات المكثفة ضد جماعات معادية للوبي اليهودي، مثل المنظمات اليمينية المتطرفة، أو مجموعات الأميركيين من أصل عربي.

والمعروف أن السلوك المستعرض أعلاه يُعتبر من الأساليب التي كثيراً ما يلجأ إليها اليهود، وهناك سوابق عديدة لهم في هذا المجال، وبصورة خاصة في بلدان أوروبا الغربية... 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers