Responsive image

33º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بلاغ لـ"شاهد" يتهم الداخلية بتلفيق قضيتي مخدرات لشقيقه لتغيير أقواله

منذ 2839 يوم
عدد القراءات: 1361

أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بإحالة البلاغ الذي تقدم به أحد الشهود في قضية قتل متظاهري إمبابة يتهم فيه الداخليه والمتهمين في القضية بتلفيق قضيتي مخدرات لشقيقه ليغيرموقفه الي نيابة شمال الجيزة للتحقيق فيه .
وأفاد البلاغ الذي حمل رقم 22210لسنة 2011والذي تقدم به أحمد ابراهيم أحمد ابراهيم أنه أجبر علي الذهاب الي الشهر العقاري لتغيير شهادته والقول بأن الضابط محمد مختار المتهم بقتل متظاهري امبابة لم يكن موجودا في مكان المظاهرات وذلك بعد وضع براءة شقيقه من قضيتي المخدرات التي تم اتهامه فيهما أمام تلك الشهادة .
وقال ياسر محمد محامي مقدم البلاغ أن موكله هو شاهد الرؤية الوحيد ضد الضابط محمد مختار الذي ظهر في تسجيلات الفيديو الخاصة بالقضية واضحا تماما واضاف ان شقيق موكله يدعي مصطفي ابراهيم احمد واتهمته الداخلية في قضيتي مخدرات واحدة في شهر ماية والثانية في شهر يوليو وشهادة شقيقه كانت في شهر فبراير وأن طلب منه الذهاب الي الشهر العقاري للإدلاء بشهادته وتوثيقها بدلا من الذهاب للمحكمة في مقابل انهاء الاتهامات الموجهة لشقيقه .
واضاف محامي الشاهد أنه من المنتظر أن تستمع نيابة شمال الجيزة لأقوال مقدم البلاغ وبدأ التحقيق في القضية خلال الايام المقبلة .
ويذكر أن محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عصام خشبة قررت تأجيل نظر قضية قتل المتظاهرين في إمبابة وكرداسة لجلسة 3 يناير 2012 وذلك لإستكمال سماع باقي شهود الاثبات والنفي وندب خبير لمعرفة الأسلحة المستخدمة ومداها والمقدمة في فيديوهات من جانب دفاع أسر الشهداء في القضية .
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers