Responsive image

21º

18
سبتمبر

الأربعاء

26º

18
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 5 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 6 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 6 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 7 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 7 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مجدي حسين يستقبل وفد حركة "الأحرار الفلسطينية"

كتب: مصطفى طلعت
منذ 2841 يوم
عدد القراءات: 1459

استقبل مجدي حسين-رئيس حزب العمل-وفداً من "حركه الأحرار الفلسطينيه" اليوم بمقر الحزب بالمنيل,برئاسة الامين العام للحركه خالد أبو هلال,وحضر اللقاء نائب رئيس الحزب عبد الحميد بركات,والدكتورة نجلاء القليوبي الأمين العام المساعد للحزب وبعض القيادات الشبابيه.

وخلال اللقاء تم مناقشه بعض النقاط الهامة وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين وفي غزه بالتحديد حيث أشار الأمين العام للحركة الي أن العدو الصهيوني مازال يمارس سياسة القمع الوحشي ضد الاخوه في فلسطين,وعمليات الاعتقال اليومي من قبل سلطات الاحتلال وصلت إلي ذروتها خاصة بعد صفقه تبادل الأسري الاخيره.

وفي هذا الجانب أشار أبو هلال إلي أن صفقه تبادل الأسري أثرت وبشكل واضح علي الحالة النفسية لجنود الاحتلال فهم يحاولون تعويض خسارتهم الفادحة فيها ومشيراً إلي أن الصفقة كانت في مصلحه الجانب الفلسطيني بكل المقاييس.

 وعن المصالحة الفلسطينية أكد وفد الحركة علي ضرورة انجازها وان الحركة تسعي إلي ذلك لان انجازها سيصب في مصلحه الجميع وفي كافه المستويات وان المستفيد الوحيد من هذا الانقسام هو العدو الصهيوني.

ومن جانبه أكد رئيس حزب العمل عن دعمه الكامل للحركة ومساندته للقضية الفلسطينية وأن الشعب المصري لن يدخر جهدا للوقوف إلي جانب الشعب الفلسطيني لنيل الحرية والمطالبة بحقوقه المشروعة وأن الحزب وجميع قياداته علي أتم الاستعداد لتقديم العون للحركة خلال زيارتها للقاهرة والتي ستستمر لمده أسبوع وسيقوم فيها الوفد بزياره بعض الاحزاب والحركات السياسيه في مصر.

كما أن الإحداث الجارية في مصر كان لها نصيب خلال اللقاء,حيث أكد أ. خالد أبو هلال على وقوف حركة الأحرار إلى جانب الثورة المصرية التي أعادت جمهورية مصر العربية إلى الواجهة بعد أن غُيبت قسراً عن قيادة الأمة العربية والإسلامية بسبب سياسات النظام السابق. مستدركاً بقوله :"إن الثورات العربية جعلت العدو الصهيوني يعيش رعباً حقيقياً".

مجدي حسين يتبادل الاَراء مع أبو هلال

رئيس الحزب مع الأمين العام للحركة


البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers