Responsive image

32º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

جرائم صهيونية جديدة ضد أمهات الأسرى الفلسطينيين

منذ 2839 يوم
عدد القراءات: 1061

أجبرت قوات الاحتلال الصهيونيه في سجن النقب الصهيوني,امهات الاسري الفلسطينيين علي تجريد ملابسهن تماماً لتقوم الشرطه النسائيه الخاصه بتفتيشهن بشكل مهين, وكذلك قامت بتفتيش الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم السنة، وخلع ملابسهم بشكل كامل.

وأكدت وزارة شؤون الأسرى أن هذه الخطوة ليس لها أي مبرر، وحذرت من هذه الخطوات الاستفزازية التى تقوم بها مصلحة السجون الصهيونية، مشددة على أنها خطوات غير مسبوقة وغير محسوبة العواقب.

في سياق متصل أظهرت إحصائية فلسطينية رسمية أن حوالى نصف الأسر الفلسطينية تعرضت لعنف مباشر من قبل قوات الاحتلال الصهيوني والمستوطنين، حيث أوضحت أن حوالى 6% من الشباب والأطفال تعرضوا لعنف نفسى من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، فيما تعرض حوالى 3% من الأطفال الذكور لعنف جسدى من قبل الاحتلال والمستوطنين.

جاء ذلك في إحصائية حول العنف فى المجتمع الفلسطينى 2011 لمركز الإحصاء الفلسطينى، حيث أشار إلى أن نسبة الأسر المتضررة من العنف العسكرى الصهيوني المباشر كانت الأعلى فى قطاع غزة، أما فى الضفة الغربية فقد كان الأعلى فى مدينة قلقيلية.

وتؤكد الدراسة أن 8% من الشبان الفلسطينيين تعرضوا للعنف النفسى والجسدى على حواجز الاحتلال فى الضفة الغربية، وفقا لجريدة "سبر الإلكترونية".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers