Responsive image

21º

18
سبتمبر

الأربعاء

26º

18
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 5 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 6 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 6 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 7 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 7 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

رغدة تهاجم أصالة بدعوى أنها استفادت من "الأسد" بعلاجها من شلل الأطفال

منذ 2839 يوم
عدد القراءات: 1501

هاجمت الفنانة السورية رغدة زميلتها المطربة أصالة بدعوى أنها أكثر من استفادت من وطنها حتى ان نظام الرئيس الراحل حافظ الأسد قام بعلاج قدمها من شلل الأطفال وهو ما أوصلها لهذه الشهرة، واتهمتها بأنها باعت وطنها لارضاء أطراف أخرى لم تسمها.

وقالت رغدة لـجريدة الراي الكويتية إن سورية ليست تونس أو مصر لأن ثورة سورية تختلف عن تلك الدول، وقريبا ستنتهي تلك الأزمة وتلك المخططات والأجندات، ولن يحدث تدخل خارجي.

وأضافت رغدة: أنا مع بشار في وجه أي تدخل بسورية فهو قائدنا للأبد وليس معنى ذلك أني مع الفساد أو بعض الرموز الفاسدة داخل سورية ولابد من محاسبتهم ونحن محتاجون لاصلاحات.
وتساءلت: «رغدة لماذا تخرج المعارضة للخارج وتتكلم ولماذا لا يأتون لسورية ويتحدثون فنائب الرئيس السابق عبدالحليم خدام نهب البلد كله وهو الآن في باريس وقد جلس مع الصهاينة والإخوان المسلمين، مشيرة إلى أنها أوصلت هذه الرسائل إلى خدام عبر أحد الأشخاص المقربين من السلطة لذلك قوطعت في التلفزيون السوري 3 سنوات بسبب رفضي السلام على خدام وهجومي عليه.

وأشارت : «أنا مستعدة للتحالف مع الشيطان وأي حاكم عربي ديكتاتور يقف في وجه الناتو وتل ابيب والولايات المتحدة الأميركية، وأقول للجميع إن الجيش السوري لم يقتل المتظاهرين، وأشعر بالضيق من تصريحات وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون التي تحدثت عمن يجب أن يرحل ومن يبقى»، مـــؤكدة «توجد منظمات أميركية غير حكومية حصلت على تمويل من الكونجرس لتدريب 100 من شباب الجامعات من كل الدول العربية على كيفية الحشد للتظاهرات. وبالنسبة لمظاهرات سورية يتم تضخيمها باستخدام برامج الجرافيك من خلال القنوات الاخبارية التي تسعى لفرض أجندة الدول التي تقوم بتمويلها.
أولاد أشقائي خرجوا للمظاهرات في سورية مطالبين بالإصلاح السياسي ورفع حالة الطوارئ، وأشيد بقرار الرئيس بشار برفع حالة الطوارئ فورا رغم خطورة ذلك بسبب الحدود السورية التي تختلف في طبيعتها عن بلدان أخرى . 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers