Responsive image

24º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 14 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 14 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حماس تشيد بالجهود المصرية لوقف العدوان الصهيوني على غزة

منذ 2844 يوم
عدد القراءات: 1128

قالت حركة حماس اليوم السبت إن مصر تقوم بجهود كبيرة لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة، إضافة إلى جهود أخرى من بعض الجهات في الأمم المتحدة. وأكد الدكتور صلاح البردويل القيادي في حماس أن الأمور تسير باتجاه وقف العدوان ونأمل ألا يزداد هذا التصعيد، وأن يفهم الاحتلال أنه لا مجال أبدا لأن يرتكب جرائمه دون أن يدفع الثمن.
وطالب البردويل، المقاومة الفلسطينية بضرورة تكثيف الجهود والتوحد من أجل ردع الاحتلال وصد جرائمه العدوانية ضد المدنيين، مؤكدا أنه لا يجوز أن يجتهد فصيل فلسطيني دون الآخرين في إدارة عملية الصراع مع الاحتلال، وتابع "نوجه رسالة واضحة للمقاومة الفلسطينية أنه لا مناص من الوحدة وتوحد العمل للرد على الاحتلال".
من جانبهما، أدان مركزان حقوقيان فلسطينيان اليوم السبت الجرائم الصهيونية في قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد أربعة منذ ظهر الخميس الماضي وإصابة العديد من المواطنين، داعيين إلى وقف هذه الجرائم فورا.
وحمل المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان في بيان له قوات الاحتلال المسئولية الكاملة عن تدهور الأوضاع، مدينا وبشدة هذه الجرائم التي يقترفها دون اكتراث لحياة المدنيين العزل.
كما أدانت الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون التصعيد الصهيوني، مشيرة إلى تمادي حكومة الاحتلال في ارتكاب المزيد من جرائم الحرب دون رقيب، وفي ظل صمت دولي لم يسبق له مثيل.
ودعت المجتمع الدولي للقيام بواجباته تجاه حماية حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأكدت أنها جرائم حرب يجب محاسبة مرتكبيها.


البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers