Responsive image

28º

20
سبتمبر

الجمعة

26º

20
سبتمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • رئيس الاستخبارات الخارجية الروسية: لا يجوز توجيه اتهامات لإيران في هجمات أرامكو دون إثباتات محددة
     منذ 23 ساعة
  • رويترز: السلطات الأمريكية تمنح روحاني وظريف تأشيرتي دخول للمشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة
     منذ 24 ساعة
  • تجدد حبس زياد العليمي و2 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات في هزلية "الأمل"
     منذ يوم
  • عصام حجي: ما يدعو إليه الفنان محمد علي مكمل لعملية الإصلاح وأدعم دعوته بالنزول الجمعة المقبلة
     منذ يوم
  • العالم المصري عصام حجي: رحيل السيسي لن يؤثر على تماسك الجيش وسيوقف نزيف الخسائر في مصر
     منذ يوم
  • التنسيقية المصرية للحقوق والحريات تقول إن الأمن اعتقل الصحفي حسن القباني ولا معلومات عن مكان احتجازه حتى الآن
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:14 صباحاً


الشروق

5:37 صباحاً


الظهر

11:48 صباحاً


العصر

3:17 مساءاً


المغرب

5:59 مساءاً


العشاء

7:29 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"الحرية والعدالة" يطلق حملة بتليفزيون تركيا لجذب السياحة

منذ 2839 يوم
عدد القراءات: 3889

أعلن حزب الحرية والعدالة بمدينة الإسكندرية عن إبرام الحزباتفاقًا مع السفير التركي بمصر لبدء حملة إعلانية ضخمة عن المعالم السياحيةفي مصر، لعرضها في التليفزيون الرسمي التركي مجانًا لجذب السياحة لمصر.

وأشار موقع إخوان أون لاين "أن حزب الحرية والعدالة يعمل على أن تحتل السياحة مكان الصدارة بالاقتصاد القومي، من خلال مقومات السياحة في مصر؛ من تراث حضاري وأثرى فرعوني وإغريقي وروماني وقبطي وإسلامي ومناخ معتدل وطبيعة ساحرة وشعب طيب".

 وقال: نملك مقومات لا نظير لها في العالم كله، والسياحة لا تقل أهميةً عن الصناعة في كونها مصدرًا شديد الأهمية للعملات الأجنبية، ومكونًا أساسيًّا من مكونات الدخل القومي وركيزةً رئيسيةً لخلق فرص العمالة المنتجة لمئات الآلاف من الشباب.

يشار إلى أنه قد تعرضت الأحزاب الإسلامية فى الفترة الأخيرة إلى حرب إعلامية من قنوات ذات توجه ليبرالي بذريعة منع السياحة وهدم الآثار، الأمر الذي نفاه أكثر من مسؤول فى هذه الأحزاب في وسائل الإعلام.

من جانبه نفى الدكتور أكرم الشاعر -عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة- بشكل قاطع؛ التصريحات التى نُسبت إليه من بعض المرشدين السياحيين التى تتهمه بالإساءة إليهم، مشيرا إلى أن بعضهم قام باختلاق مثل هذه القضايا فى إطار الدعاية لانتخابات نقابة المرشدين السياحيين التى ستجرى خلال أيام.

وأكد الشاعر فى تصريحاته احترامه الشديد لكل المرشدين السياحيين المصريين, مطالبا بضرورة العمل على تحسين أوضاعهم المالية والأدبية باعتبارهم يمثلون سفراء مصر لدى كل دول العالم، من خلال تواصلهم المباشر مع كل الزوار الأجانب لمصر، وقدرتهم على شرح التاريخ المصرى باختلاف مراحله الفرعونى والقبطى والإسلامى.

وقد عقد حزب النور مساء أمس مؤتمرا دعائيا بمحافظة أسوان في إطار الترويج لحملته الانتخابية ومرشحيه بالمحافظة، وتم توزيع برديات على السائحين للتعريف بالحزب بموقف الحزب من السياحة باللغات الأجنبية والتي حملت الترحيب بهم.

وقال نادر بكار -المتحدث الإعلامي للحزب- إن وجود أعضاء من حزب النور بأغلبية في البرلمان القادم لا يعني أننا نلزم الدولة بشئ من رؤيتنا وإذا ثبت جدوى رؤيتنا لشئ بموافقة الشعب نطبقه وإذا لم يثبت يتم الاستغناء عنه، وكان هذا في إشارة إلى نشاط السياحة الذي عقد المؤتمر بعنوان "رؤية حزب النور لمستقبل السياحة بأسوان" وتم تنظيمه فى ميدان الشهداء.

وأضاف قائلا أما بالنسبة لرؤية الحزب للسياحة فى أسوان فنريد الارتقاء بها وابتكار أنشطة سياحية جديدة مثل السياحة العلاجية وسياحة المؤتمرات والبيئية أيضا، والعمل على تطويرها مع ملائمتها للدولة كدولة إسلامية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers