Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 9 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 10 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 13 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 22 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مقتل ضابط شرطة ومجند وإصابة 3 في معركة مع تشكيل عصابي بالدقهلية

منذ 2597 يوم
عدد القراءات: 3993

لقى ضابط شرطة ومجند مصرعهم ، وأصيب ضابط آخر وشرطيان أثناء معركة مسلحة بينهم وأفراد تشكيل عصابي متخصص في السرقة بالإكراه بمحافظة الدقهلية، وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية قد شنت حملة تفتيشية موسعة على منطقة "التمبيت" بمركز ميت غمر لضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه وارتكب العديد من الوقائع.
وحال محاولة القوات إلقاء القبض على المذكورين أثناء تواجدهم بطريق الزقازيق - ميت غمر، استشعروا وجود القوات وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية تجاهها، مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران.
وأسفرت تلك الواقعة عن استشهاد الرائد أحمد السعيد متولي، والمجند أحمد محمد فتحي، من قوات الأمن المركزي، وإصابة الرائد أحمد البلتاجي، والمجند محمد محمد، علي من قوات الأمن المركزي، والشرطي السري خالد زكي إبراهيم، من إدارة المباحث الجنائية بالدقهلية، بالإضافة إلى مصرع زعيم التشكيل العصابي ويدعى متولي إبراهيم محمد متولي (وشهرته متولي قطامش) هارب من ثلاثة أحكام غيابية بالسجن المؤبد.
وقد تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على بقية أفراد التشكيل، وهم كل من محمد ناجي (عاطل) مسجل خطر سرقة بالإكراه، والمدعي رامي أحمد شحاتة (عاطل) مسجل خطر فرض سيطرة، والسيد محمود خفاجي سبق ضبطه، واتهامه في خمس قضايا سرقة ومخدرات وبحوزته سلاحين آليين و3 قطع فرد خرطوش وكمية كبيرة من الطلقات الآلية والخرطوش، وقد تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers