Responsive image

24º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 12 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 12 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"الاستئناف" ترفض دعوى مخاصمة رئيس المحكمة وقاضى "مبارك" .. وتغريم مقيمها 4 آلاف جنيه

منذ 2841 يوم
عدد القراءات: 3675

رفضتمحكمة استئناف القاهرة -صباح اليوم- دعوى المخاصمة ضد كل من المستشارعبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة الاستئناف، والمستشار أحمد فهمى رفعت القاضى،الذى ينظر قضية حسنى مبارك، والمستشار فتح الله عكاشة.

كما قضت المحكمة بتغريم المحامى 4 آلاف جنيه، صدر الحكم برئاسة المستشار فوزى حسن طه وأمانة سر سعدالدين الحسينى، وهي الدعوى المقامة من عبدالعزيز محمد عامر المحامى، صاحب دعوى رد المستشار أحمد فهمى رفعت، قاضى محاكمة مبارك.

وكان عامر أقام دعوى مخاصمة جاء فيها، أن تلك الدعوى أقامها ضد المستشارعبد المعز إبراهيم لأنه يساهم فى إجهاض ثورة مصر، وهناك علاقة بين الصحفىعصام رفعت شقيق المستشار أحمد رفعت والرئيس السابق مبارك، وأشار إلى أنرفعت رفض تمكينه من الحصول على محاضر الجلسات بحجة أن بها أسرارا خطيرة.

وأضاف أن المحكمة التى كانت تنظر دعوى الرد برئاسة المستشار مصطفى حسن عبدالرحمن، قررت التنحى لإستشعار الحرج، وقال إن رئيس المحكمة مارس ضغوطا عليهلكى يعدل عن دعواه.

وأكد عامر للمحكمة أن كل هذه المحاولات حتى يلوذ مبارك وأولاده بالفرار مرةأخرى، وأنه لن يقصينى عن هذه الدعوى سوى الموت، لأن هناك مؤامرة على مصر.

وقدم عامر مذكرة قال عنها إنها تؤكد مدى ميل المستشار أحمد رفعت للرئيسمبارك، وتحمل الحكم الذى أصدره ببراءة 5 من رموز الفساد فى لجنة تسعيروزارة الطيران، وأهدر على الدولة مليارات الجنيهات.

ويذكر أن محكمة الاستئناف بدائرة مغايرة، قضت برفض دعوى الرد التى أقامهانفس المحامى ضد المستشار أحمد رفعت رئيس الدائرة الخامسة جنايات شمالالقاهرة، التى تنظر قضية مبارك، وغرَّمته أيضا مبلغ 5 آلاف جنيه.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers