Responsive image

-5º

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 3 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 9 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 10 ساعة
  • حماس: على الاحتلال الالتزام بالتفاهمات حتى لا نجد أنفسنا أمام مواجهة جديدة
     منذ 20 ساعة
  • عون: البلدان العربية متبعثرة و"اسرائيل" متربصة
     منذ 20 ساعة
  • الاحتلال يعلن اسقاط صاروخ أطلق من سوريا صوب الجولان المحتلة
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

وقف حصة البوتاجاز لـ 3 سيارات شباب خريجين لمدة شهر بأسيوط

منذ 2595 يوم
عدد القراءات: 3739

قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وقف حصة 3 سيارات تابعة لمشروع شباب الخريجين لمدة شهر لقيامهم بتهريب أكثر من 90 أسطوانة بوتاجاز في السوق السوداء لبيعها بسعر أزيد من المقرر .. صرح بذلك المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وقال أن المديرية قامت بعدة حملات مكثفة لمراقبة الأسواق والمستودعات بجميع مراكز ومدن أسيوط لإحكام السيطرة على عمليات تهريب اسطوانات البوتاجاز وأسفرت الحملات عن تحرير 11 محضراً تنوعت المخالفات بين تهريب اسطوانات بوتاجاز لبيعها في السوق السوداء بأسعار تصل إلى 25 : 30 جنيه مستغلين زيادة الطلب على السلعة في فصل الشتاء منها 3 سيارات تكررت بها هذه المخالفات فتم وقف الحصة لمدة شهر كما تم تحرير محاضر لسيارات امتنعت عن البيع ومحاضر لـ 3 مستودعات بوتاجاز منهم مستودع بالطوابية لعدم قيامه بالأخطار الشهري في المعد المحدد ومستودع أخر بالمعصرة لعدم استلامه حصة شهر أكتوبر الماضي والثالث بقرية بني محمد لتصرفه في عدد 16 اسطوانة.
وأضاف سليم أن المحافظة تعمل بجميع أجهزتها لحل مشكلة أسطوانات البوتاجاز وتوفيرها لسد الطلب المتزايد عليها مؤكداً على تخصيص حصة لكل مركز بالتنسيق مع رؤساء المراكز لضمان وصول السيارات المحملة بالاسطوانات إلى مكان التوزيع مؤكداً على سحب حصة أي سيارة يتم ضبطها تقوم بالتلاعب أو بيع الاسطوانات في السوق السوداء وتحرير محضر مخالفة لها. 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers