Responsive image

35º

19
سبتمبر

الأربعاء

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

خبر عاجل

شهيد في رفح جراء اصابته برصاصة الإحتلال في الرأس شرق رفح

 خبر عاجل
  • شهيد في رفح جراء اصابته برصاصة الإحتلال في الرأس شرق رفح
     منذ دقيقة
  • اصابة شاب فلسطيني بجراح خطيرة في الراس شرق رفح
     منذ 10 دقيقة
  • ريال مدريد يتقدم على روما بهدف في الشوط الأول
     منذ 23 دقيقة
  • طرد رونالدو بعد 30 دقيقة من مباراة يوفنتوس وفالنسيا
     منذ 24 دقيقة
  • جرحى في تفجير سيارة مفخخة أمام مكتب أحد الاحزاب العراقية بكركوك‎
     منذ 26 دقيقة
  • موظفو "الأونروا" فى غزة يتظاهرون احتجاجا على خفض الوظائف
     منذ حوالى ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:14 صباحاً


الشروق

6:37 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:17 مساءاً


المغرب

7:00 مساءاً


العشاء

8:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

محمود القاعود يكتب عن عصفور والنمنم والحرب على الإسلام

منذ 1540 يوم
عدد القراءات: 12272

 عصفور والنمنم .. والحرب على الإسلام

محمود القاعود
"آن الأوان أن يخرج ما يُسمي تيار الإسلام السياسي من اللعبة .. إذا ما خرجش يبقي معملناش حاجة..احنا بنكذب ونقول مصر بلد متدينة بالفطرة ..أنا بقول مصر بلد علماني بالفطرة .. خلونا نتكلم بصراحة ونبطل الرومانسيات .. مفيش ديموقراطية .. ومفيش مجتمع انتقل إلى الأمام بدون دم ..فيه دم نزل ودم هينزل وهينزل " 
هذه هى الكلمات العنصرية الدموية الوحشية التى تحرض على سفك دماء الأبرياء وتعلن مصر دولة علمانية بلا دين  ..  هى كلمات الصحفي حلمي النمنم الذى عيّنه جابر عصفور وزير الثقافة الانقلابي ، رئيساً لدرا الكتب والوثائق القومية ..
هكذا فى غفلة من التاريخ والزمن .. صار معيار تولى المناصب هو "الدموية" و "الوحشية" و"العنصرية"  و العداء للإسلام والترويج للعلمانية القبيحة التى تهدف لخراب النفس والبشرية .. 
لقد تعاقب على دار الكتب والوثائق القومية العديد من الشخصيات .. برغم الاختلاف الشديد معها إلا أنه تبقي مسافة من الاحترام .. كونهم ينتمون لحقل الأدب والنقد والفكر .. أما هذا النمنم فبأى معيار تم اختياره ؟ هل هو معيار طول اللسان والتطاول على عباد الله ؟ 
إن إنتاج هذا النمنم الدموي هى كتابات رديئة صفراء كلها سب وطعن فى الإمام الشهيد حسن البنا والشهيد سيد قطب ونسج الأكاذيب حولهما والادعاء الباطل عليهما .. بالإضافة للترويج لفصل الإسلام عن الدولة والدعوة لقتل من يعارضون "علمنة" مصر .. 
إن مثل النمنم لو كنا فى دولة تحترم الإنسانية لتمت محاكمته على دعوته الفاشية لإراقة الدماء وإبادة من يعارضون الانقلاب الصليبي .. تأمل فى قوله " فيه دم نزل ودم هينزل" .. ما كل هذه الدموية النازية ؟ 
ما هى مؤهلات هذا الشخص لتولى هذا المنصب ؟ 
إن تعيين حلمي النمنم رئيسا لدار الكتب والوثائق القومية ، يعني باختصار شديد أن أى صحفي من الدرجة العاشرة – فاشل مهنيا وعمليا - يحقد على الإسلام ويدعو لقتل من يعارضون العلمانية يمكنه أن يتولى منصبا هاما ! 
أذكر  قبل الانقلاب ببضعة أسابيع .. كنت يوميا فى مكتب وزير الثقافة علاء عبدالعزيز .. لبحث تطوير الوزارة التى سيطر عليها شبيحة اليسار والعلمانية على مدار عقود .. لم يكن يمر أى قرار للوزير دون احتجاج واتهام بـ"الأخونة" والطعن فى القيادات الأكاديمية  التى يُعينها الوزير بزعم أنها لا تستحق المنصب وأن الإخوان يُريدون " سرقة الوثائق" وتهريبها لدولة قطر !! أى والله هكذا ادعى الأفاكون الدجالون ..
الآن خرس الشبيحة .. لا أحد يجرؤ على الكلام .. لم يثر استغرابهم تعيين هذا العنصري الدموي الذى لم يقدم شيئاً فى مجال الأدب والفكر والثقافة .. اللهم إلا إذا اعتبروا الشتائم وقلة أدب مؤهلات للمنصب .. 
إن وزير الثقافة الانقلابي جابر عصفور الذي ينصب نفسه منظرا للفكر الإسلامي المستنير, غاضا بصره عن المطبوعات الثقافية التي تسيء إلى الإسلام , هو أحد المطبلين للنظام القمعي في عهد مبارك , وهو الذي لا يجرؤ أن يوجه كلمة نقد واحدة ضد استبداد النظام  الانقلابي الدموي الآن , فهل هذه هي العلمانية التي يبشر بها ويفخر بالانتساب إليها ؟ 
 
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers