Responsive image

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • "الجنائية الدولية" تعلن فتح تحقيق أولي في عمليات ترحيل اللاجئين الروهنجيا من ميانمار
     منذ 8 ساعة
  • اعتقال مقدسي عقب خروجه من المسجد "الأقصى"
     منذ 8 ساعة
  • داخلية غزة تعلن كشف جديد للمسافرين عبر معبر رفح
     منذ 8 ساعة
  • مؤسسة: إسرائيل تكرس لتقسيم الأقصى مكانيا
     منذ 8 ساعة
  • آلاف المستوطنين يستبيحون "باحة البراق" عشية "عيد الغفران"
     منذ 8 ساعة
  • لبنان: الحريري يبحث مع وفد من البرلمان الأوروبي أزمة النزوح السوري
     منذ 8 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:13 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:18 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

سيد قطب والتحضير لشرق اوسط جديد ..!!

بقلم: جوليو مويوتي
ترجمة: عبد الرحمن عبد الوهاب
منذ 2456 يوم
عدد القراءات: 2922

في تونس ، البلد الذي كان أعلى نسبة من التنانير القصيرة في العالم العربي ، حصل الاسلاميون على 40 ٪ من الاصوات. وفي المغرب ، الذي كان يعتبر أحد ركائز العلمانية العربية ، فاز الاسلاميون بـ 30 ٪. وفي الوقت نفسه ، صار نحو 70 ٪ من البرلمان الجديد في مصر في يد جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين ، ممن اشاد بهم اسامة بن لادن في أبريل الماضي.

في ليبيا ، اتخذ أنصار الشريعة الإسلامية والرؤساء السابقين لتنظيم القاعدة السلطة بعد سقوط سلطة القذافي. المجلس الوطني السوري ، وجماعة معارضة لحكم الأسد ، يتكون من 19 عضوا : 15 من الاسلاميين و2 من المسيحيين و2 من الدروز.

فمن الممكن أن تثور الجماهيرالعربية في السنوات المقبلة ضد حكامهم الإسلاميين الجدد. اليوم انه دور اطفال سيد قطب. والثوار الإسلاميين الذين سيقدمون لشعوب الشرق الأوسط الاسلام بطريقة من الفخر .. طريقة الحكم الشمولي للحياة. وهم أقوى بكثير من أقرانهم العلمانيين.

قبل عام واحد أعلن المرشد الأعلى لجماعة الاخوان المسلمين ، محمد بديع : "سنواصل السير على طريق سيد قطب". عدد قليل من "خبراء" فهم المعنى العميق لهذا البيان. كما ان أيديولوجية النهضة في تونس إلى حد كبير تشكلت عقولها على كتب سيد قطب ، تلك التي كانت محظورة في ظل نظام بن علي و هي الآن متوفرة بكثرة في المكتبات التونسية .

قصص معاناة سيد قطب في السجون المصرية هي نوع من الأساطير الإسلامية. مكث قطب لعدة ساعات في زنزانة مع كلاب غاضبة حيث تعرض للضرب خلال جولات طويلة من الاستجواب. وكان بديع زميله في الزنزانة. استطاع سيد قطب تهريب المانفيستو ، "المعالم" ، من السجن. المعروف باسم "كفاحي الإسلامي".تم تعميم النص سرا لسنوات ، وحظر في وقت لاحق.

ذكريات هتلر
اشمئزاز قطب من الغرب المنحل لم يتوقف عند النساء ، أو موسيقى الجاز ، والذي ادعى انها "تم إنشاؤها بواسطة الزنوج لإشباع حبهم للضوضاء وشحذ رغباتهم الجنسية." ووصف الغرب بأنه "كومة قمامة" وادعى أنه بسبب "العداء للإسلام" اعتزم الغرب "هدم بنية المجتمع مسلم" ، وكذلك شتم اليهود بـ "قتلة من الانبياء" ، والغدر ، والتعامل المزدوج "الشر".

علق قطب في 29 آب اغسطس 1966على حبل المشنقة ، بعد صلاة الفجر. كان استشهاد استراتيجي ، الذي قد تجذر عميقا في النفوس العربية. سيد قطب كان قد كتب أن الطريقة الوحيدة للتخلص من الفساد في النظام الاستعماري المصري فرض "حكم عادل" والحرب ضد الحداثة والعلمانية والعقلانية والديمقراطية والنزعة الفردية ، وحقوق الإنسان العالمية ، والاختلاط ، والمادية والصهيونية.

مثل أدولف هتلر ، كان سيد قطب رجل الظلام ، يفتقر الى روح الدعابة ، حازم وصارم. مثل هتلر ، وعانى قطب من أمراض كما انه صب طاقاته في المنحى الفكري والروحي. مثل هتلر ، وحول سيد قطب شعوره بالإحباط الجنسي الى فضائل متعصبة. مثل هتلر وتعصبه للجنس الاري ، بشرت افكار قطب أن الإسلام هو المتفوق. مثل هتلر ، ورأى قطب وجود الشعب العبري كمقياس لإفلاس العالم الأخلاقي.

بعد ستة عقود من الفساد على أعلى المستويات العربية والعلمانية ، سيتم هندسة الشرق الأوسط وفقا لعقيدة سيد قطب. وسوف يكون فردوسا للرجال المسلمين، ولكن جهنم للنساء ، والملحدين والمسيحيين واليهود..


البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers