Responsive image

26º

21
يوليو

الأحد

26º

21
يوليو

الأحد

 خبر عاجل
  • الجزيرة: لجنة التحقيق القضائية في أحداث فض اعتصام الخرطوم تقدم تقريرها إلى النائب العام غدا الأحد
     منذ 11 ساعة
  • ظريف يدعو بريطانيا الكف عن لعب دور الأداة في الارهاب الاقتصادي الاميركي ضد ايران
     منذ 19 ساعة
  • إسماعيل هنية: لم نتدخل في الشأن السوري الداخلي سابقا ولن نتدخل في أي مرحلة قادمة ونتمنى عودة سوريا القوية واستعادة عافيتها
     منذ 21 ساعة
  • وزارة العدل في حكومة الوفاق الوطني الليبي: الإفراج عن البغدادي المحمودي آخر رئيس وزراء في عهد القذافي "لدواع صحية".
     منذ 21 ساعة
  • وكالة الأنباء السعودية تزعم إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه أبها جنوب السعودية.
     منذ 21 ساعة
  • إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس: وفد قيادي كبير من حماس يبدأ زيارة إلى إيران اليوم تستمر لأيام ونتطلع إلى نتائج مهمة من وراء هذه الزيارة
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:24 صباحاً


الشروق

5:01 صباحاً


الظهر

12:01 مساءاً


العصر

3:37 مساءاً


المغرب

7:00 مساءاً


العشاء

8:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أربعة انفجارات قوية تهز وسط طرابلس والقذافي يريد الانسحاب من الحياة العامة!!

منذ 2988 يوم
عدد القراءات: 1608

تواصلت امس عمليات قصف الناتو لليوم السابع علي التوالي لمناطق بئر الغنم والنجيلة ومدينة العزيزية جنوب غرب طرابلس‏,‏ وسمع دوي أربعة انفجارات بالعاصمة أدت لخسائر بشرية ومادية .
بدون تقديم تفاصيل وشيع آلاف الليبيين في طرابلس جثامين عدد من المشايخ ووجهاء القبائل ممن قتلوا في قصف لحلف شمال الاطلسي( ناتو) علي مدينة البريقة الواقعة800 كيلومتر شرق طرابلس ممن قتلوا في قصف يوم الجمعة الماضي فيما أعلن سالم قواطين الدبلوماسي الليبي السابق أن إنهاء الوضع القائم في ليبيا يكمن في تكثيف هجمات الناتو علي مواقع القذافي ومعسكرات كتائبه وتسليح الثوار وتقوية ثورة العاصمة باعتبارها آخر معاقل النظام. يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه رئيس الأركان البريطاني الجنرال ديفيد ريتشاردز حلف شمال الاطلنطي بتكثيف العمليات العسكرية في ليبيا وسط مخاوف من وصول الصراع العسكري في هذا البلد الي طريق مسدود. ودعا ريتشاردز, في مقابلة مع صحيفة صنداي تيليجراف أمس حكومات الناتو الي تأييد العمليات العسكرية ضد العقيد معمر القذافي لزيادة مدي أهداف طائرات الحلف فوق ليبيا. وكانت دول الناتو قد فرضت قيودا علي عمل قواتها فوق ليبيا باستهداف ما يمثل تهديدا للمواطنين الليبيين مثل الدبابات والمدفعية فقط.لكنه أشار الي أن قواعد الإشتباك يجب أن تتغير حتي تبدأ هجمات تستهدف البنية الأساسية لقوات القذافي.كما طالب ريتشاردز بدعم الدول الأعضاء لتشديد الضغط العسكري عن طريق استهداف نظام القذافي أكثر من مجرد الدفاع عن أفراد الشعب الليبي.

في حين ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي يأمل في أنه إذا انسحب بكرامة من الحياة العامة فإن غارات حلف شمال الأطلنطي( ناتو) علي طرابلس ستتوقف. وقالت الصحيفة- في تقرير بثته أمس علي موقعها الأليكتروني- أن القذافي يخطط لانسحاب تدريجي من نظامه المستبد,في الوقت الذي يجري فيه اعداد مذكرة اعتقال دولية بحق القذافي,وكذلك قالت محكمة الجنايات الدولية إنها ستصدر مذكرات اعتقال بحق أحد أبناء القذافي ومدير جهاز مخابراته. ويأمل القذافي من وراء ذلك في أن يجد حلف شمال الأطلنطي ذلك كافيا لإيقاف الغارات الجوية علي طرابلس التي دمرت الجيش الليبي ودفاعاته وعززت الثوار.
ونقلت الصحيفة عن أربعة أفراد من نظام القذافي قولهم: إنه يدرك أن دوره قد انتهي وأن الوقت قد حان,لكنه لن يهرب الي فنزويلا, بل سينسحب الي الظل ويعيش بكرامة,وأنه قال إنه يريد أن يحيا مثل الامبراطور الياباني أو فيدل كاسترو.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers