Responsive image

24º

24
سبتمبر

الإثنين

26º

24
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • استشهاد فلسطيني واصابة 10 برصاص قوات الاحتلال الصهيونية شمال قطاع غزة
     منذ 2 ساعة
  • البطش للأمم المتحدة: شعبنا الفلسطيني لن يقبل الاحتلال ولن يعترف بشرعيته
     منذ 3 ساعة
  • إصابة فلسطنيين عقب إطلاق الاحتلال النار علي المتظاهرين قرب الحدود الشمالية البحرية
     منذ 4 ساعة
  • مندوب قطر في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة: استهداف المتظاهرين في غزة جريمة حرب
     منذ 5 ساعة
  • قوات الأمن تقتحم جريدة "المصريون" وتعتقل الصحفيين وتصادر الأجهزة
     منذ 5 ساعة
  • النقض تؤيد أحكام الإعدام لـ20 معتقلًا والمؤبد لـ80آخرين بـقضية"مركز شرطة كرداسة"
     منذ 7 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:16 صباحاً


الشروق

6:39 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:14 مساءاً


المغرب

6:55 مساءاً


العشاء

8:25 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

فضيحة رامز قرش البحر ومحمد فؤش مع فتيات الشاشة في البحر ..!

منذ 1519 يوم
عدد القراءات: 14165
فضيحة رامز قرش البحر ومحمد فؤش مع فتيات الشاشة في البحر ..!

نصر العشماوي

كلما هل شهر رمضان هل علينا الشاب الأهوج الذي فشل في اقتحام عالم التمثيل فاخترق مجال المقالب الذي أصبح تيمة رمضانية مثل الفوازير وهو شيء سخيف علي كل الأحوال ، لكن أهوجاً آخر أراد تقليد رامز فقام المغني والمدعو بالفؤش بتقديم برامج للمقالب هو الآخر والغريب أن الإثنين يقدمان فكرة واحدة بأن تكون المقالب في البحر وكأنه اتفاق فيما بينهما ..!   

                       فضيحة رامز قرش البحر ومعسكر فؤش ..!

الفضيحة الكبري لرامز ومحمد فؤاد أن برنامجيهما ليس فيه أية مقالب والموضوع كله تمثيل في تمثيل بنسبة 90بالمائة وهو ما كشفت عنه الفنانة الممثلة المعتزلة آثار الحكيم في لقائها مع نيشان حيث قالت أن ضيوف يرنامج رامز أغلبهم يعرفون حقيقة البرنامج وقد جاءوا باتفاق مع رامز نفسه والأمر كله تمثيل في تمثيل لخداع المشاهدين ولا يوجد مقلب ولا غيره بنسبة كبيرة جداً تصل لمعظم حلقات البرنامج واستثنت آثار قلة من الضيوف ممن لا يرتبط يهم رامز بعلاقة أو يكون فنان متواضع وليس نجماً فيأتي به لمسخرته أمام الناس أما باقي ضيوفه فهم يعلمون بتفاصيل المقلب ويتظاهرون بالخوف والهلع علي اعتبار أن كله تمثيل كما قال لهم رامز للحصول علي مبلغ مغري ..!

وسبق لآثار التي رفعت قضية ضد رامز وحصلت علي حكم لصالحها بوقف عرض حلقتها أن اتهمت رامز بالتحرش بها في البحر وهو بالفعل الأمر الذي ظهر كثيراً علي الشاشة بين رامز وبين نجمات الشاشة وجميلاتها وهو يحتضنهن بحجة أنه يهديء من روعهن حتي أنه في مشهد مقزز وضع إحداهن بين فخذيه وهما في البحر ولا أدر كيف تمر هذه السفالات التي تعرض علي الناس في شهر رمضان ؟!

فضيحة معسكر فؤش ..!
ومحمد فؤاد صاحب الأغنية الشهيرة ( مش حسني مبارك اللي يتعمل فيه كدة ...لأه لأه وكان هايموت أيام الثورة ) هو الآخر أراد أن ينافس صديقه في الهبل الذي هو فيه .. فقدم برنامجاً عبيطاً في البحر أيضاً يدعي أنه مقلباً بينما هوليس كذلك مطلقاً وأنه باتفاق مع ضيوفه الذين يفضلون الحصول علي المبالغ الكبيرة في وت قصير ولو كان ذلك علي حساب الضحك علي ذقون المشاهدين ، وقال إيه إسرائيليون يهاجمون المركب ويأخذون الضحية للتحقيق فيرعبه الأهطل ويقول أنه سيأخذ الضحية إلي تل أبيب ليكرس الغبي لفكرة أن الجميع يخاف من إسرائيل ويخشاها ثم يخرج في النهاية ويقول هيييه إحنا في مصر ..!
وستلاحظ أن معظم ضيوف برنامجه فتيات كصديقه رامز بالضبط  ..!!!!!

ويقوم عديم الحياء باحتضانهن وتقبيلهن في مشاهد مخجلة للأسر المصرية ولا تليق البتة في البرامج لكنه يفعله مثلما يفعله علي الطبيعة وينسي أن الأسرة المصرية المحافظة لم تصل إلي مستوي انحلاله هو ورفاقه بعد ..!

تقول الفنانة مريم فخر الدين أن فؤش هذا من أسوأ البرامج التي شاهدتها في حياتي فلا يمكن أن تكون مثل هذه السذاجة تنطلي علي الشعب المصري  .. هي الناس دي لا تشاهد تليفزيونات العالم حتي تتعلم ؟!
مياه إيه اللي المركب خرجت فيها من حدودها المصرية .. ده كلام غبي ويظهر منه أنه باتفاق طبعاً إن احنا نصدق ونعمل تمثيلية علي الناس وده عيب .. عيب جداً

صحيح .. إذا خرج العيب من أهل العيب ..!!

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers