Responsive image

17
نوفمبر

السبت

26º

17
نوفمبر

السبت

 خبر عاجل
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 2 ساعة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 2 ساعة
  • الإعلام الإسرائيلي: السنوار يسخر من إسرائيل وهو المنتصر الأكبر منذ سنوات ومن أطاح بحكومتنا
     منذ 3 ساعة
  • القناة الثانية: تلقينا تذكاراً مؤلماً من غزة وكشف الوحدة الخاصة بغزة "حالة نادرة" لم نتوقعها
     منذ 3 ساعة
  • إصابة مزارع برصاص الاحتلال وسط غزة
     منذ 4 ساعة
  • صحف أمريكية.. سي أي أيه تخلص إلى أن ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" هو من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 6 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

قيادة لجان المقاومة تستقبل الأمين العام لحزب العمل ومرشح الرئاسة مجدي حسين في غزة المقاومة

منذ 2742 يوم
عدد القراءات: 2256

 إستقبلت قيادة لجان المقاومة مساء يوم السبت 14/5 الأمين العام لحزب العمل المصري مجدي حسين والمرشح لمنصب الرئاسة المصرية والمناصر للقضية الفلسطينية والذي تعرض لكثير من المضايقات والسجن لمطالبته رفع الحصار عن قطاع غزة .

وكان في إستقبال ضيف المقاومة الأمين العام للجان الحاج كمال النيرب والشيخ زهير القيسي والأخ أيمن الشيشنية والأخ محمد أبو نصيرة ولفيف من قيادات لجان المقاومة .

ورحب الأمين العام للجان المقاومة الحاج أبو عوض النيرب بالضيف العزيز في قلعة المقاومة غزة الشامخة مؤكدا على أهمية الدور المصري ما بعد الثورة بعد إن التصقت الجماهير بقضايا الأمة المركزية وخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية مؤكدا على البعد الإسلامي للقضية وضرورة تعزيز حالة الدعم والمساندة للحق الفلسطيني على أعلى المستويات الجماهيرية والرسمية .

كما تناول الضيف العزيز الأمين العام لحزب العمل المصري والمرشح الإسلامي لمنصب الرئاسة المصرية على أهمية دعم الشعب الفلسطيني وتعزيز عوامل صمود وضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة وان القضية الملحة لجموع الثور في مصر هي ضرورة رفع الحصار عن شعبنا الفلسطيني في غزة .

وأكد الدكتور مجدي حسين على أهمية الوحدة الفلسطينية معتبرا أن تحقيق المصالحة كهدف أولى فقط هو إنجاز كبيرة للثورة المصرية على صعيد الملف الفلسطيني ويجب أن يتبعه رفع الحصار وفتح معبر رفح للمسافرين وللبضائع كأهمية لدعم صمود أهل غزة والمساهمة في رفع معاناتهم .

وتناول الضيف الكريم العشاء مع قيادة المقاومة حيث تم إهداء الدكتور مجدي حسين درع المقاومة من قبل الأمين العام للجان لجهوده  في نصرة القضية الفلسطينية في محطات صعبة حيث قاسى السجن مرات عديدة من أجل مساندته للشعب الفلسطيني وقضيته .

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers