Responsive image

17
نوفمبر

السبت

26º

17
نوفمبر

السبت

 خبر عاجل
  • قائد القسام "الضيف": الرشقة الأولى التي ستضرب تل أبيب ستفاجئ الاحتلال
     منذ 6 ساعة
  • السنوار: لن نسمح لأحد ان يقايضنا بحليب أطفالنا.. فهذه انفاقنا وهذا سلاحنا وليكن ما يكون والحصار يجب ان يكسر
     منذ 10 ساعة
  • عشرات القتلى نتيجة حريق داخل حافلة بزيمبابوي
     منذ 10 ساعة
  • إصابة مواطن برصاص الاحتلال غرب رام الله
     منذ 15 ساعة
  • إصابات بالاختناق في مسيرة بلعين
     منذ 15 ساعة
  • ثلاث اصابات برصاص الاحتلال في مخيم ملكة شرق غزة
     منذ 15 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

النائب العام يفرج عن سوزان مبارك بكفالة

منذ 2741 يوم
عدد القراءات: 2046

قرر النائب العام الإفراج عن سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسني مبارك بمجرد أن تدفع كفالة وتعيد بعض الأصول إلى الدولة، حسبما قال مصدر قضائي اليوم الثلاثاء.
وكانت سوزان التي تنفي استغلال نفوذ زوجها لتحقيق ثروة غير مشروعة قد وقعت توكيلات إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف في ممتلكاتها لصالح الدولة، كما أنها دخلت وحدة العناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولي يوم الجمعة، بعد أن أصيبت بمبادئ ذبحة صدرية.
الجدير بالذكر أن الرئيس السابق حسني مبارك يعتزم خلال الأيام القادمة بتقديم اعتذار رسمي للشعب المصري يقدمه عن نفسه وعن أسرته، خاصة حرمه سوزان ثابت حيث يعتذر عما يكون قد بدر منه من إساءة لأبناء الوطن بسبب سوء تصرف ناجم عن نصيحة بعض المستشارين أو معلومات خاطئة تم رفعها للرئيس السابق.

 وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصريةذكرت الاثنين أن سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري المخلوع حسنى مبارك وقعت توكيلات تتيح لجهاز الكسب غير المشروع سحب ما تمتلكه وإعادته للدولة.

وأضافت أن موظفا قام بعمل ثلاثة توكيلات موثقة من الشهر العقاري -بعد زيارته لسوزان في مستشفى بشرم الشيخ- للمستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع، تتيح للجهاز سحب أموالها الموجودة بالبنك الأهلي فرع مصر الجديدة والأهلي سوسيتيه وبيع فيلا تمتلكها بمصر الجديدة.

وكانت تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع مع سوزان ثابت -التي تم في ختامها حبسها لمدة 15 يوما- قد كشفت عن امتلاكها داخل مصر لرصيد في البنوك قدره 20 مليون جنيه وفيلا بمصر الجديدة، بينما لم يتم حتى الآن تقدير قيمة أرصدة أسرة مبارك خارج مصر.

وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد وافق لسوزان مبارك على عمل هذه التوكيلات، خاصة في ظل وجود قرار سبق له إصداره بمنعها من التصرف في أموالها وجميع ممتلكاتها

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers