Responsive image

25º

19
أغسطس

الإثنين

26º

19
أغسطس

الإثنين

 خبر عاجل
  • المتحدث العسكري باسم قوات حكومة الوفاق الليبية: دفاعاتنا أسقطت طائرة إماراتية مسيرة قصفت مطار مصراتة
     منذ 7 ساعة
  • الحوثيون يعلنون قصف مواقع للقوات السعودية قرب منذ علب في منطقة عسير ب 6 صواريخ
     منذ 8 ساعة
  • رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية: مستعدون لمفاوضات تبادل أسرى غير مباشرة مع إسرائيل
     منذ 10 ساعة
  • المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يحرز بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره الألماني
     منذ 10 ساعة
  • إنهاء اعتصام المحامين أعضاء هيئة الدفاع في قضية أنصار بيت المقدس بعد تقدمهم بشكوى رسمية للمجلس الأعلي للقضاء والذي انعقد لنظرها بشكل طاريء منذ قليل وطلب مقابلة الدفاع صباح باكر لمناقشتها
     منذ 11 ساعة
  • إدارة معهد امناء الشرطة تتحفظ علي اعضاء هيئة الدفاع بقضية انصار بيت المقدس داخل المعهد وتمنعهم من الخروج لحين ورود تعليمات
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:19 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:34 مساءاً


المغرب

6:37 مساءاً


العشاء

8:07 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بالفيديو| تعرف على عواقب استفزاز" ثور"

منذ 1782 يوم
عدد القراءات: 4232
بالفيديو| تعرف على عواقب استفزاز" ثور"

 حاول مزارع الفرار من ثور بعدما استفزه، لكن الثور لم يمنح الرجل فرصة فانقض عليه ونطحه طارحا إياه أرضا بعدما ارتطم بسياج الحلبة، فوجد المزارع نفسه تحت حوافر الثور الضخم بحسب الفيديو.
وأقدم بعض من رفاق المزارع على محاولة انقاذه من براثن الثور الهائج، لكن الأخير تعامل مع هؤلاء انطلاقا من قاعدة "صديق عدوي داخل في عداوتي"، فلم يتردد بمهاجمتهم حتى أنه قذف بأحدهم إلى خارج الحلبة من فوق سياجها.
في نهاية المطاف نجح رفاق ضحيتيّ الثور بتشتيت انتباهه، ما ساعد المزارع على استجماع ما تبقى من قوى ويفر، عملا بالمثل القائل.. "الهريبة ثلثين المراجل"، وربما أمام الثور أكثر بقليل.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers