Responsive image

31º

20
سبتمبر

الخميس

26º

20
سبتمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • إصابة شابين برصاص الاحتلال شرق رفح ونقلهم الى مستشفى النجار
     منذ 2 ساعة
  • بايرن ميونيخ يفوز على بنفيكا بثنائية
     منذ 2 ساعة
  • يوفنتوس يهزم فالنسيا بثنائية في ليلة سقوط رونالدو
     منذ 2 ساعة
  • مانشستر سيتي يخسر أمام ليون ويتذيل المجموعة السادسة
     منذ 2 ساعة
  • الاحتلال يقرر هدم منزل قتل مستوطن بحجر
     منذ 3 ساعة
  • شهيد في رفح جراء اصابته برصاصة الإحتلال في الرأس شرق رفح
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:14 صباحاً


الشروق

6:37 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:17 مساءاً


المغرب

7:00 مساءاً


العشاء

8:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بالفيديو.. "الشعب" تطالب بفتح الملف الخطير .. المجلس العسكري وسرقة ثروة مصر الذهبية بـ 250 مليار دولار حتى الآن

منذ 2439 يوم
عدد القراءات: 15283

أثار الناشط أحمد عدلي، على مدونته، مجددا الجدل حول حقيقية جبل "السكري" المليء بالذهب وحق المصريين فيه وقال عدلي في تحقيقه الخطير.
الحقيقه يا عزيزى المصرى إنك أنت تمتلك وحدك كفرد كمواطن مصرى 1 مليون و50 ألف دولار.
نعم يجب أن تصدق هذا حقك الشرعى والقانونى بصفتك مصرى وتحمل الجنسية المصرية، طيب ازاى انأ املك هذا المبلغ انت بتضحك عليا ؟ لاء مش بضحك عليك وهقولك ازاى أنت تمتلك هذا الحق بالادلة , انت تمتلك 750 ألف دولار في مخزون جبل السكري الاحتياطي من الذهب، وتمتلك 300 ألف دولار فى نصيبك كفرد مصرى من الانتاج المحلى من جبل السكرى بعد الثورة لو اضفنا 750 + 300 = 1 مليون و50 الف دولار، هذا حقك من مخزون منجم السكرى فقط، طيب فهمنى الحكاية، اوك اقرأ كلامى للنهاية وانت هتفهم الحكاية ...

قصة الكنز الذهبى المصرى المنهوب : جريمة أخرى من جرائم مبارك ومجلسه العسكرى

أرجو قراءة الموضوع كاملا للنهاية لكى تعرف حقك المنهوب فى بلدك
(جبل السكرى) العائد من منجم جبل السكرى وحده يستطيع أن يعيش شعب مصر فى ثراء فاحش، ولكن هناك تعمية تامة على الموضوع حتى ينهب حقك وتعيش فقيرا لا تفكر فى أى شىء غير دوامة لقمة العيش على طريقة حكمة (جوَّع شعبك تحكمه).
ما هو جبل السكرى؟
جبل السكري هو جبل يقع علي بعد حوالي 30 كيلو متر جنوب غرب مدينة مرسي علم بالصحراء الشرقية بجمهورية مصر العربية. ويحتوي على منجم للذهب. المنجم يتم استخراج الذهب منه منذ عهد الفراعنة:
الإنتاج اليومي أكثر من 10 أطنان ذهبا، نسبة تواجد الذهب 21 جرام في الطن بينما المعلن هو 2 جرام فقط، الاحتياطي بجبل السكري حوالي مليون طن ذهب وهو أعلى من احتياطي منطقة حضرموت باليمن.
يتم تهريب أغلب الإنتاج من مطار خاص بالشركة الأسترالية التي يسيطر عليها جهاز المخابرات المصرية برئاسة عمر سليمان، وبإشراف كامل من رجال مبارك حتى اليوم، ومكان المطار على بعد 300 كيلو متر جنوب غرب مرسى علم، ويتم تهريب كمية بسيطة من مطار مرسى علم على مرأى من العاملين بالمطار، منطقة استخراج الذهب بجبل السكري محاطة بحراسات من كتائب جيش موثوق في ولائها لمبارك وطنطاوي.
بعد الثورة تم استيراد معدات إضافية وزيادة معدل الإنتاج الذي وصل لعشرين طن في اليوم ، لا توجد أي رقابة على جبل السكري من أي جهاز بالدولة ويعتبر منطقة شبة عسكرية وممنوع تواجد المواطنين المصريين فيها ، الفيديو(1) يوضح ما تم ذكره.
وعندما تشاهدوا الفيديو سوف تشاهدون بأنفسكم تضليل سامح فهمي في نهاية عام 2010 عن كمية الذهب الخارج من الجبل..

و الفيديو (2) جرافيك ترويجي صممته الشركة المسئولة عن التنقيب في بداية عام 2010 وانتشر على يوتيوب في أول شهر سبتمبر 2010 من أكثر من سنة
وسوف تشاهد فيه حجم الكتلة الذهبية اللي تم تصويرها بالمجسات وبالأقمار الأمريكية تقريبا قرابة مليون طن دهب، حجم الكتلة تقريبا ثلث حجم جبل السكري.
الإنتاج قبل الثورة كان 10 طن يوميا، من بداية مارس عندما نام الشعب فى المنزل اطمئنوا واشتروا معدات تنقيب ثقيلة حتى يزيدوا الإنتاج اليوم.
الإنتاج حاليا تضاعف ووصل 20 طنا ذهبا في اليوم، ويجري استيراد معدات للإسراع بشفط المنجم لأن مبارك والمجلس العسكري غير متأكدين من استمرارهم في الحكم.
وحجم كتلة الذهب تقريبا ثلث حجم جبل السكري، التقديرات الأولية بتقول حجم الكتلة تقريبا مليون طن قابلة للزيادة
وقد قام العمال فى الشركة بالإضراب الكامل عن العمل، ونشر ذلك على بوابة الوفد.
يدخل العاملون فى منجم السكرى لاستخراج الذهب بمرسى علم فى إضراب مفتوح عن الطعام حتى يشعر بهم أولو الأمر للسيطرة على المنجم وإنقاذ ثروة مصر من النهب.
وقد صرح أحد العاملين بالمنجم لبوابة الوفد بأن مطالبهم ليست شخصية بالمرة؛ وإنما صرختهم للمسئولين سواء كانت وزارة البترول والثروة المعدنية لتولى أمر المنجم الذى يحتوى على ثروة ربما تضع مصر فى ترتيب الدول الأكثر غنى فى الشرق الأوسط، على حد قوله.
ما أثار الريبة لدى العاملين هو رؤيتهم لسيارات تأتى ليلا ثم تغادر دون أن يعلموا وجهتها ولا حتى سبب مجيئها، وزاد رعبهم على ثروة مصر من الذهب أن اكتشفوا بالصدفة صورة لمجموعة من العمالة الأسترالية التى تدير المنجم بجوار عرق ذهب ضخم ولا يعلم أى من العاملين المصريين عنه شيئا، مما يثير مخاوفهم من وجود عمليات نهب منظم للمنجم.
وأضاف أن المنجم بدأ إنتاجه منذ سنتين ويبلغ طول الجبل 500 متر وحفر بعمق 180 مترا، بالإضافة إلى الذهب الموجود داخل عمق الأرض، وأن الشركة المتعاقدة مع وزارة البترول أسترالية وأقل راتب لأى أجنبى لا يقل عن 30 ألف دولار، ومصروف جيب 300 جنيه يوميا، وكذلك لهم سلطة الدخول لكل منطقة فى المنجم دون المصريين الذين لا يستطيعون الدخول إلا مناطق معينة لا يتعدونها، وهذا ما يثير الشك لدى العاملين المصريين.
مع العلم بأن منجم جبل السكري منطقة محظورة على أي مواطن مصري قبل الثورة وبعد الثورة ، سوف تشاهد فى الفيديو فى الدقيقة 1 صب الذهب في بلوكات وزنها 30 كيلو وفى الدقيقة 1و45 ثانية الصخر المستخرج من تحت الجبل وهو من الكتلة التي تقدر بمليون طن ذهب يتم استخراجها بالحفر ، كل طن ذهب مقابله5طن صخر عادي مشتبك مع الكتلة وهذا يرشدك بأن إنتاج المصنع بالطن في اليوم وليس بالأوقية كما يكذب مبارك وعصابته ، فى الدقيقة 6 شاهد فرن الصهر وكمية الذهب الذي ينتج بكثافة كما لو كان حديد ، فإنتاج المنجم بالطن والفرن يوضح حجم ما يتم إنتاجه وحجم البلوك ستشاهده في النهاية ، شاهد الفيديو.
وهذا تقرير عن سرقات مجلس العسكر لشعب مصر وتهريبهم 250 بليون جنيه بعد الثورة ومنها سبائك من إنتاج منجم السكري.
المخابرات الأمريكية رصدت إجمالي المبالغ والثروات التي تم تهريبها من مصر خلال أيام الثورة وحتى اليوم وقدرتها بمائتين وخمسين بليون دولار.
ونادر موسى رئيس جمعة المغتربين في أمريكا تكلم عن نفس الموضوع عدة مرات وأعلن أن ما تم تهريبه من ثروات مصر لبنوك أمريكا وحدها منذ الثورة وحتى اليوم يتجاوز 250 بليون دولار
المبلغ خرافي ويستحيل أن يخطئ الأمريكان في تقدير ثرواتنا المسروقة وإلا أصبحوا أضحوكة في كل الدنيا

250 بليون لو وزعت بالتساوي فسوف يحصل كل مواطن مصري على 300 ألف دولار.. نصيب كل رجل أو امرأة أو طفل أو عجوز أو رضيع سواء مسلم أو قبطي أو مؤمن أو كافر هو 300 ألف دولار.
هل تتوقع أن يتركوا الحكم بسهولة ويسلموا مصر للشعب.
لدينا مناجم ذهب في جبل السكري يستخرج منها يوميا في المتوسط ذهب قيمته مليار دولار ولهذا كان عمر سليمان يندب ويقول إن خسائر مصر يوميا مليار دولار أثناء الثورة
إذا كنتم لا تعلمون

تم إنشاء مصنع للذهب في جبل السكري وتكلفة المصنع 300مليون دولار
وبدأ استخرج الذهب في هذه المناجم منذ عام 2005
بدأ الإنتاج ضعيفا وكان ينتج ذهب قيمته سنويا 100 مليار دولار ومع افتتاح توسعات واستيراد آلات حديثة تطور الإنتاج من بداية عام 2009 أصبح المصنع ينتج سنويا ذهب قيمته 350 مليار دولار
ولا دولار يدخل خزينة الدولة أو الموازنة العامة
الإنتاج المعلن عنه يقدر بالأوقيات وليس بالطن
وبحسب ما تقوله الدولة إنها أنتجت اقل من طن ذهب منذ بداية افتتاح المنجم حتى اليوم
سعر طن الذهب 50 مليون دولار
وتكلفة مصنع السكري 300 مليون دولار
على أساس اننا شعب بريالة هنصدق ان حسني مبارك هيصرف 300 مليون ويستفيد من وراهم بخمسين مليون ويخسر 250 مليون دولار
ومنجم ذهب جبل السكري هو أكبر منجم ذهب مكشوف على مستوى العالم، ولا يحتاج الوصول للذهب سوى طحن الصخور واستخراج الذهب منها والصخور موجودة على سطح الأرض مباشرة
بالإضافة لكتلة من الذهب وزنها مليون طن ذهب
ثمنها يقدر بحوالي 55 تريليون دولار
اكتر من 750 ألف دولار لكل مواطن مصري نصيبه من كتلة الذهب الموجودة أسفل جبل السكري
ثرواتنا تنهب ليل نهار
بعد ثورة يناير قام العاملين المصريين بالاعتصام في منجم السكري والإضراب عن العمل لاعتراضهم على ظروف العمل المهينة ومرتباتهم الهزيلة ولاعتراضهم على تهريب إنتاج المنجم مباشرة الى لندن عبر مطار داخل المنجم
وكان رد المجلس العسكري هو محاصرة منجم السكري وتحويله لثكنات عسكرية ثم تم اعتقال العاملين وتعذيبهم في المخابرات المصرية ـ"الإسرائيلية"ـ وإكراههم على العودة للعمل ومن يومها مفيش عامل فتح بقه عن اي مطالب

-----------------------------------------------------------

اذا كان حقك من جبل السكرى فقط 1 مليون و50 ألف دولار
فكم حصتك من عائد البترول؟ ومن أموال مبارك والنظام السابق المنهوبة؟
ومن دخل قناة السويس؟ ومن دخل السياحة؟ ومن دخل الغاز الطبيعى؟

و"الشعب" تسأل: هل يتحرك الوطنيون لكشف أخطر جرائم النهب في هذا الزمان؟.. ما زال الملف مفتوحا حتى إشعار آخر!!
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers