Responsive image

14º

20
أكتوبر

الأحد

26º

20
أكتوبر

الأحد

 خبر عاجل
  • لبنان: المتظاهرون في وسط بيروت: لم نسمع عن توقيف أي فاسد أو معالجة أي ملف فساد
     منذ 20 دقيقة
  • لبنان: المتظاهرون: سياسة الحكومة الحالية أدت إلى تجويع الشعب
     منذ 20 دقيقة
  • : المتظاهرون في ساحة الشهداء وسط بيروت: هكذا أعداد متظاهرين تسقط أي حكومة في أي دولة في العالم
     منذ 21 دقيقة
  • لبنان: المتظاهرون: نطالب ببناء بلد جديد ودولة جديدة تعتمد على الكفاءات
     منذ 21 دقيقة
  • لبنان: المتظاهرون: دعوات لمواصلة التظاهرات الشعبية المطلبية
     منذ 21 دقيقة
  • القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام: الحركة ترفض التفاوض مع نبيل القروي بشأن تشكيل الحكومة رغم اتصاله بها
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:32 صباحاً


الشروق

5:54 صباحاً


الظهر

11:40 صباحاً


العصر

2:54 مساءاً


المغرب

5:25 مساءاً


العشاء

6:55 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

المناضل أبو عيطة كان يهاجم السفر على نفقة الدولة.. فماذا دفع فى رحلة تأييد السيسى بأمريكا؟

منذ 1840 يوم
عدد القراءات: 5774
المناضل أبو عيطة كان يهاجم السفر على نفقة الدولة.. فماذا دفع فى رحلة تأييد السيسى بأمريكا؟

كتب على القماش

الصورة للأشاوس فى نيويورك؛ تأييدا للسيسى. المناضل زماااااان، والنعامة الوديعة الآن كمال أبو عيطة مع أحمد الفضالى، أحد قادة معركة الجمل، أبو عيطة قبل التحول، كان يهاجم من يسافروا على نفقة الدولة ممكن يقول لنا دفع كام فى الفسحة لأمريكا
على رأى المثل: خيبة الأمل بقت راكبة جمل.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers