Responsive image

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ دقيقة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ حوالى ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 4 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 13 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 20 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 20 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

افتتاح مصنع لضفائر السيارات بتكلفة 25 مليون جنيه ويوفر 300 فرصة عمل

منذ 2561 يوم
عدد القراءات: 1714

افتتح اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مصنعا للضفائر الكهربائية بمنطقة الغُريب بمركز ساحل سليم وذلك على مساحة 4 آلاف متر بتكلفة 25 مليون جنيه ، وقال أن المصنع يوفر أكثر من 300 فرصة عمل مابين إداريين وفنيين وعمال فضلاً عن إنشاء مصنع أكبر تبلغ مساحته حوالي 30 آلف م2 بمنطقة عرب العوامر بالمنطقة الصناعية بأبنوب يستوعب فرص عمل أكثر قد تصل إلى 600 فرصة عمل أخرى مضيفاً أن المحافظة تعمل على تسهيل الإجراءات لجذب استثمارات أكثر وبالتالي توفر فرص عمل وتدفع عجلة الإنتاج والتنمية بالمحافظة .

وأشار المحافظ ـ خلال الافتتاح ـ إلى مزايا الاستثمار بأسيوط حيث تتمتع المحافظة بمناخ أمني مستقر كما تتوافر بها عمالة فنية ماهرة ويوجد بها مطار دولي تم تطويره وإنشاء صالة ركاب جديدة به بتكلفة 220 مليون جنيه فضلاً عن شبكة طرق متكاملة أبرزها طريق(أسيوط ـ البحر الأحمر) والذي يربط المحافظة بموانئ التصدير مباشرة ومجمع التخزين الجمركي الذي يجري إنشاؤه حاليا ويقوم بتخزين البضائع من صادرات وواردات بعيداً عن المواني والمطارات قبل نقلها إلى الأسواق. فيما أكد محمد أمين مدير المصنع أن المصنع يُعد الوحيد في الصعيد ضمن 6مصانع بمصر و70 مصنع على مستوى العالم حيث يقوم بتصنيع الضفائر الكهربائية للعديد من ماركات السيارات العالمية ويصدر 23% من إنتاجه إلى الخارج مشيراً إلي أن هذه الصناعة تُعد من الصناعات التكنولوجية القليلة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الصناعية بالمحافظة .

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers