Responsive image

24º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 13 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 14 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

علماء يعتقدون أن سلاحا نوويا قضى على الحياة في كوكب المريخ

منذ 1758 يوم
عدد القراءات: 2403
علماء يعتقدون أن سلاحا نوويا قضى على الحياة في كوكب المريخ

استمرارا لتجارب العلماء والأبحاث التى يختبرونها بشأن الحياة على كوكب المريخ،
اعتقد العالم الأمريكي جون براندنبورغ ان الحياة فى المريخ قد تم القضاء عليها باستخدام سلاح نووي من قبل سكان كواكب أخرى.
تنقل مجلة "International Business Insider" مقتطفات من الدراسة العلمية التي قام بها البروفيسور جون براندنبورغ، الخبير في فيزياء دقائق البلازما، الموظف السابق في القوات الجوية الفضائية الأمريكية، جاء فيها: من المحتمل انه كانت في الفضاء القريب من الأرض قوى أو مخلوقات معادية للحضارات الشابة، كالتي على كوكب الأرض، وكانت هذه القوى تملك أسلحة نووية، ونتيجة لاستخدام هذه الأسلحة قضي على الحياة على كوكب المريخ.

ويشير براندنبورغ في دراسته الى وجود أدلة واضحة على حدوث انفجارات نووية عديدة على الكوكب الأحمر- المريخ، دمرت المستوطنات القديمة في شطري المريخ "سيدونيا واليوتوبيا". وحسب رأيه كانت الانفجارات مدروسة ونفذتها مخلوقات عالية، وقد تكون من كواكب أخرى، والدليل على ذلك اللون الأحمر لسطح المريخ.
وتشير المجلة الى أن المركبة الفضائية الأمريكية "أوديسا" ارسلت الى الأرض معلومات عن وجود تركيز عال لنظائر عنصر الزينون 129 في جو المريخ. ويذكر ان تركيزا مشابها لهذه النظائر اكتشف في جو الأرض بعد كارثة محطة "تشرنوبل" النووية عام 1986 .
يختتم براندنبورغ دراسته بالقول "استنادا الى عدد النظائر في جو المريخ المشابه لعددها بعد الكوارث النووية على الأرض، يمكن أن يكون الكوكب الأحمر مثالا لحضارة متقدمة محيت نتيجة هجوم نووي من الفضاء".
من جانب آخر يشير موقع "UFO Sightings Daily"، الى أنه بعد أن درس خبراء الصحون الطائرة "Ufologists الصور التي التقطها المسبار "كيوريوسيتي" اكتشفوا وجود حفر غريبة، ويعتقدون انها آثار لمركبات فضائية هبطت على المريخ، ويقول أحد هؤلاء الخبراء، انه لاحظ مثل هذه الآثار على سطح القمر، وحسب رأيه يحتمل ان القادمين من الكواكب الأخرى كانوا يضعون مركباتهم في أماكن أمينة لحمايتها من النيازك.
.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers