Responsive image

16º

22
سبتمبر

السبت

26º

22
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • ارتفاع عدد قتلى الهجوم على العرض العسكري للحرس الثوري الإيراني في الأهواز إلى 29 شخصا
     منذ 3 ساعة
  • بوتين يؤكد لروحاني استعداد موسكو لتطوير التعاون مع طهران في مكافحة الإرهاب
     منذ 3 ساعة
  • عون: اللامركزية الإدارية في أولويات المرحلة المقبلة بعد تأليف الحكومة الجديدة
     منذ 3 ساعة
  • تقرير أمريكي يتوقع تراجع إنتاج مصر من الأرز 15% خلال الموسم الجاري
     منذ 4 ساعة
  • "النقض" تقضي بعدم قبول عرض الطلب المقدم من الرئيس الأسبق المخلوع مبارك ونجليه في "القصور الرئاسية"
     منذ 4 ساعة
  • تنظيم "النضال" يعلن مسؤوليته عن الهجوم على العرض العسكري بإيران
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:16 مساءاً


المغرب

6:57 مساءاً


العشاء

8:27 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

المواطنون هتفوا ضد سرور: (يا حرامى).. فرد: (مين ده اللى حرامى؟)

منذ 2719 يوم
عدد القراءات: 2683

  بدأ جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل التحقيق مع رئيس مجلس الشعب السابق فتحى سرور فى الاتهامات المنسوبة إليه من الأجهزة الرقابية بـ«الكسب غير المشروع والتربح والرشوة والاستيلاء على المال العام والحصول على أموال ليست من حقه ولا تتناسب مع دخله الذى حدده القانون أثناء عمله كوزير للتربية والتعليم أو رئيس لمجلس الشعب».


وصل سرور فى نحو العاشرة صباحا وقد سبقه محاموه وكان يستقل سيارة سوداء وبصحبته سيارتين أخريين تقلان الحرس الخاص به الذى لم يدخل معه مقر وزارة العدل حيث يجرى التحقيق معه بجهاز الكسب غير المشروع، وبدا على سرور التعب والانهاك وأن حالته الصحية تعانى المشكلات حتى أنه لم يتمكن من النزول بمفرده من السيارة واستند على الحرس الخاص به.

ولحظة وصول سرور كان هناك فى استقباله عشرات المواطنين الذين انتظروه منذ ساعة مبكرة من صباح أمس، وهتفوا ضده «يا حرامى» فما كان من سرر إلا أن أدار ظهره ونظر إليهم وقال «حرامى.. هو مين ده اللى حرامى؟»، ثم صعد إلى الطابق السابع ليبدأ التحقيق معه.

وواجهت هيئة الفحص والتحقيق سرور بتقرير الرقابة الإدارية وتحريات مباحث الأموال العامة التى أكدت امتلاكه عددا من الفيللات والقصور هو وأبناؤه وحصول بنتيه على أراض بمساحات كبيرة، كما واجهته باتهام إدارة الكسب غير المشروع بمباحث الأموال العامة له بتزوير إقرار الذمة المالية الذى قدمه عقب تركه منصبه، إذ إنه تعمد عدم إدراج جميع ممتلكاته، وهو ما نفاه سرور أثناء التحقيقات معه. وحتى مثول «الشروق» للطبعة الأولى لم يكن قد صدر قرار من الجهاز بحق سرور.

وأيدت أمس الأول محكمة جنايات القاهرة قرار المستشار عاصم الجوهرى بتأييد التحفظ على أموال وممتلكات سرور وزوجته زينب محمود محمد الفولى وأولادهما هناء وحنان وطارق فتحى سرور وزوجته مروة محمد رشوان.

كان الجوهرى أصدر قرارا بالتحفظ على أموال سرور وزوجته وأبنائه ومنعه من التصرف فيها مع زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق فى إطار التحقيق معهم بالفساد المالى وتضخم ثرواتهم بطرق غير مشروعة. 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers