Responsive image

15º

21
أبريل

الأحد

26º

21
أبريل

الأحد

 خبر عاجل
  • تحالف إعلان الحرية والتغيير بالسودان: المجلس العسكري يحاول الانفراد بالسلطة وإعادة إنتاج النظام السابق.
     منذ 26 دقيقة
  • تجمع المهنيين يتهم المجلس العسكري بالحيلولة دون تسليم السلطة للمدنيين ويدعو إلى الاحتشاد في ميدان الاعتصام في الخرطوم .
     منذ حوالى ساعة
  • تحالف إعلان الحرية والتغيير في السودان يحذر من محاولات الالتفاف على مكتسبات الثورة وإعادة إنتاج النظام السابق.
     منذ حوالى ساعة
  • تحالف إعلان الحرية والتغيير بالسودان: المجلس العسكري يحاول الانفراد بالسلطة وإعادة إنتاج النظام السابق.
     منذ حوالى ساعة
  • رويترز: متحدث باسم الشرطة السريلانكية يقول إن عدد ضحايا التفجيرات ارتفع إلى 207 قتلى و450 جريحا.
     منذ 2 ساعة
  • اعتقال الناشط أحمد بدوي بعد رفعه لافتة رافضة للتعديلات الدستورية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:18 صباحاً


الظهر

11:54 صباحاً


العصر

3:29 مساءاً


المغرب

6:29 مساءاً


العشاء

7:59 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

فضيحة.. أمينة إعلام الحزب الوطني تسخر من الحزب الوطني

منذ 1484 يوم
عدد القراءات: 6029
فضيحة.. أمينة إعلام الحزب الوطني تسخر من الحزب الوطني


 كتب: علي القماش
نشرت جريدة المساء في عددها الصادر بتاريخ 26 مارس الصفحة 7 موضوعات للصحفية دينا زكي يحمل مانشيت المسيري على خطى الحزب الوطني بالإسكندرية  كما كتبت دينا أنه تم قطع التيار الكهربائي عن القاعة التي عقد فيها مؤتمر المطالبة بإقالة محافظ الإسكندرية وذلك على خطى الحزب الوطني !
المضحك والطريف أن المحررة دينا زكي هي ذاتها وبشحمها ولحمها كانت تشغل منصب أمين الإعلام بالحزب الوطني بالإسكندرية حتى قيام ثورة يناير !
عموما على رأى المثل "اكفى ع الخبر ماجور. وخلى الطابق مستور".. واللى بيته من قزاز ميحدفش الحزب الوطني بالطوب .

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers