Responsive image

25º

19
أغسطس

الإثنين

26º

19
أغسطس

الإثنين

 خبر عاجل
  • المتحدث العسكري باسم قوات حكومة الوفاق الليبية: دفاعاتنا أسقطت طائرة إماراتية مسيرة قصفت مطار مصراتة
     منذ 7 ساعة
  • الحوثيون يعلنون قصف مواقع للقوات السعودية قرب منذ علب في منطقة عسير ب 6 صواريخ
     منذ 8 ساعة
  • رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية: مستعدون لمفاوضات تبادل أسرى غير مباشرة مع إسرائيل
     منذ 10 ساعة
  • المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يحرز بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره الألماني
     منذ 10 ساعة
  • إنهاء اعتصام المحامين أعضاء هيئة الدفاع في قضية أنصار بيت المقدس بعد تقدمهم بشكوى رسمية للمجلس الأعلي للقضاء والذي انعقد لنظرها بشكل طاريء منذ قليل وطلب مقابلة الدفاع صباح باكر لمناقشتها
     منذ 11 ساعة
  • إدارة معهد امناء الشرطة تتحفظ علي اعضاء هيئة الدفاع بقضية انصار بيت المقدس داخل المعهد وتمنعهم من الخروج لحين ورود تعليمات
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:19 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:34 مساءاً


المغرب

6:37 مساءاً


العشاء

8:07 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

لوكهيد مارتن.. أكبر شركة لصناعة الطائرات عالميا تتعرض لحادث إلكتروني

منذ 3004 يوم
عدد القراءات: 2307

 أكدت الحكومة الأمريكية أن لوكهيد مارتن كورب، أكبر شركة لصناعة الطائرات في العالم والمورد رقم واحد لوزارة الدفاع الأمريكية وفقا للمبيعات، قد تعرضت لحادث إلكتروني غير محدد.

وأفادت وزارة الدفاع الأمريكية، أمس السبت، أن تأثير الهجوم الإلكتروني الذي أصاب شركة لوكهيد مارتن كورب على الوزارة "محدود للغاية"، وأنها لا تتوقع أن ينجم عنه أي أضرار.

وذكر اللفتنانت كولونيل أبريل كاننجهام "التأثير على وزارة الدفاع محدود، ولا نتوقع أي أثر سلبي"، وأضاف، "كمسألة سياسة ثابتة لوزارة الدفاع فإننا لا نعلق على المسائل التشغيلية".

ومن جانبها، أفادت جينفر ويتلو، المتحدثة باسم شركة لوكهيد مارتن كورب في بيان عبر البريد الإلكتروني، "نتيجة للإجراءات السريعة والمدروسة التي اتخذت لحماية الشبكة وزيادة سلامة تكنولوجيا المعلومات، فإن أنظمتنا لا تزال آمنة"، وأضافت، "لم يتم اختراق البيانات الخاصة بأي عميل أو برنامج أو موظف".

وأعلنت وزارة الأمن الداخلي أنها ووزارة الدفاع، عرضتا المساعدة في تحديد حجم "الحادث الإلكتروني الذي أثر على لوكهيد مارتن".

وأوضح كريس أورتمان، المسؤول في وزارة الأمن الداخلي، أن الحكومة الأمريكية عرضت أيضا المساعدة في تحليل "بيانات متوفرة لتقديم توصيات تقلل من أي مخاطر أخرى"، وكان شخص على معرفة مباشرة بالقضية أبلغ رويترز أول أمس الجمعة، أن متسللين مجهولين اخترقوا شبكات أمنية لشركة لوكهيد مارتن وبضع جهات أخرى متعاقدة مع الجيش الأمريكي.

وقال المصدر، وهو على معرفة مباشرة بالهجمات، لكن غير مصرح له بالتحدث علانية بشأن المسألة، أن المهاجمين اخترقوا الأنظمة الأمنية المخصصة لإبعاد أي متطفلين عن طريق نسخ مشابهة لمفاتيح "سيكيور آي.دي" الإلكترونية من قسم (آر.إس.إيه) للسلامة في شركة (ئي.إم.سي كورب).

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers