Responsive image

10º

18
نوفمبر

الأحد

26º

18
نوفمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • وزير الدفاع التركي: بعض الأشخاص في فريق الاغتيال السعودي لديه حصانة دبلوماسية وربما حملوا بعض أجزاء جثة خاشقجي معهم
     منذ 10 ساعة
  • وزير الدفاع التركي: أنقرة طلبت رسمياً من السعودية تسليم الفريق الذي قتل خاشقجي ولكن الرياض لم تستجب
     منذ 10 ساعة
  • قتيلان بينهما طفل واصابة 3 آخرين بالرصاص شرق غزة
     منذ 12 ساعة
  • رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي: كل شيء يشير إلى أن ولي العهد السعودي من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 15 ساعة
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 19 ساعة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 19 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:51 صباحاً


الشروق

6:16 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:37 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

إطلاق مبادرة وظائف لائقة لشباب مصر

منذ 2729 يوم
عدد القراءات: 1536

- القاهرة- أ. ش. أشهد أحمد حسن البرعي، وزير القوى العاملة والهجرة، يرافقه اللواء محسن النعماني، وزير التنمية المحلية، وعمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، مراسم إطلاق مبادرة "وظائف لائقة لشباب مصر" تحت عنوان "معا لمواجهة التحدي".

يتم التركيز في المشروع على نهج الاقتصاد الاجتماعي، وتبلغ مساهمة الوكالة الكندية للتنمية الدولية 10 ملايين دولار كندي (حوالي 9.8 مليون دولار أمريكي)، وقد وافقت الحكومة المصرية على توفير 5 ملايين دولار أمريكي من خلال الصندوق الاجتماعي للتنمية، والتي يمكن لرواد الأعمال من الشباب استخدامها لتنفيذ مشروعات ريادة الأعمال، وسوف تساهم المحافظات المختارة بنحو 10% من الأموال اللازمة لتنفيذ خطط العمل الإقليمية.

ومن أبرز الجهات المستفيدة من المشروع المنظمات غير الحكومية، والمنظمات المجتمعية ومكاتب خدمات الأعمال، ومراكز التدريب المهني، والمدارس والجامعات التابعة لوزارتي القوى العاملة والهجرة، والتضامن الاجتماعي.

شارك في الجلسة الافتتاحية لإطلاق المشروع، الذي يستمر 4 أعوام برعاية الوكالة الكندية للتنمية الدولية "سيدا"، ومكتب منظمة العمل الدولية لشمال إفريقيا بالقاهرة، يوسف القريوتي المدير الإقليمي لمكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لشمال إفريقيا، وأزيتا برار عوض، مدير إدارة قطاع سياسات التشغيل بمنظمة العمل الدولية، وفيري دي كيركوف، سفير كندا لدى القاهرة، وذلك بحضور وفود تمثل ثلاثية العمل "الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال"، إلى جانب بعض المسؤولين من المحليات والمحافظين.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers