Responsive image

25º

19
أغسطس

الإثنين

26º

19
أغسطس

الإثنين

 خبر عاجل
  • المتحدث العسكري باسم قوات حكومة الوفاق الليبية: دفاعاتنا أسقطت طائرة إماراتية مسيرة قصفت مطار مصراتة
     منذ 7 ساعة
  • الحوثيون يعلنون قصف مواقع للقوات السعودية قرب منذ علب في منطقة عسير ب 6 صواريخ
     منذ 8 ساعة
  • رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية: مستعدون لمفاوضات تبادل أسرى غير مباشرة مع إسرائيل
     منذ 10 ساعة
  • المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يحرز بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره الألماني
     منذ 10 ساعة
  • إنهاء اعتصام المحامين أعضاء هيئة الدفاع في قضية أنصار بيت المقدس بعد تقدمهم بشكوى رسمية للمجلس الأعلي للقضاء والذي انعقد لنظرها بشكل طاريء منذ قليل وطلب مقابلة الدفاع صباح باكر لمناقشتها
     منذ 11 ساعة
  • إدارة معهد امناء الشرطة تتحفظ علي اعضاء هيئة الدفاع بقضية انصار بيت المقدس داخل المعهد وتمنعهم من الخروج لحين ورود تعليمات
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:19 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:34 مساءاً


المغرب

6:37 مساءاً


العشاء

8:07 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

تعرفى على الفوائد السحرية لقشور الفاكهة

منذ 1539 يوم
عدد القراءات: 2571
تعرفى على الفوائد السحرية لقشور الفاكهة

معظم الأشخاص يأكلون ثمرة الفاكهة دون أن يفكر فى استغلال قشرتها، فملايين القشور كل عام تلقى فى القمامة دون استخدام، بالرغم من أن فوائدها المتعددة للبشرة والشعر والجسم ،
ومن هذا المنطلق نقدم لكى سيدتى اليوم 5 فوائد رائعة لقشر الفاكهة كالآتى :

1) أنتِ أصغر مع قشر الرمان : خلاصة قشر الرمان تمكن الجلد من إنتاج البروكولاجين وتمنع انهيار الكولاجين ويحفز نمو خلايا الجلد. قشر الرمان فعالة حقا فى الحفاظ على بشرتك لتبدو أصغر سنا. يمكنك استخدام مستخلصات الرمان مع زيت البذور، الذى بدوره يحفز نمو الخلايا إلى حد كبير، فى نهاية المطاف، هذا يؤدى إلى تأخير الشيخوخة بطريقة طبيعية، ويمنع التجاعيد ولتبدو بشرتك شابة ومتجددة .
2)قشر البرتقال للتخلص من الرؤوس السوداء : لكى تعيدى جمال بشرتك، فعليكِ استخدام قشر البرتقال الذى يعمل على التوغل فى البشرة بعمق وينظفها من الزيوت الزائدة والأتربة المتراكمة داخل المسام والمسببة للرؤوس السوداء. إليك فيما يلى خلطات طبيعية من قشر البرتقال الشهيرة فى التخلص من الرؤوس السوداء.
3)نضارة بشرتك مع قشر الموز : يتم الاستعانة بفاكهة الموز فى وصفات طبيعية كثيرة للعناية بالبشرة ، فقشر الموز أثبت فاعلية فى الحفاظ على نضارة البشرة والحماية من التجاعيد والتخلص من الإجهاد الذى يصيب البشرة .
4)قشر البطيخ للتخلص من التجاعيد : تتعدد فوائد قشرة البطيخ، فهى تساهم فى تفتيح وشد البشرة، والتخلص من التجاعيد والبثور الناتجة من التعرض للشمس، وذلك لاحتوائها، بجانب أنها تنشط الدورة الدموية، وذلك لاحتوائها على مجموعة من الفيتامينات المهمة للبشرة.
5) قشر المانجو لتقوية مناعتك : قشر المانجو من الموارد الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والتى هى ضرورية للجسم، وهى قاتلة للجذور السرطانية، كما تحفز موت الخلايا المسببة للأمراض وتساعد على السيطرة على العديد من الأمراض.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers