Responsive image

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • البورصة المصرية تتراجع لأدنى مستوى لها منذ بداية العام وتخسر 29.3 مليار جنيه
     منذ 10 دقيقة
  • وزير عراقي: الحرب دمرت أكثر من 150 ألف منزل بالعراق
     منذ 2 ساعة
  • معهد التمويل الدولي: الأجانب يسحبون 6.2 مليارات دولار من مصر خلال 4 أشهر
     منذ 2 ساعة
  • وزير قطاع الأعمال: 48 شركة حكومية تتعرض لخسائر فادحة
     منذ 2 ساعة
  • اعتقال رئيس الوزراء الماليزي السابق على خلفية قضاية فساد
     منذ 2 ساعة
  • جماهير غزة تشيع شهيدين ارتقيا قنصًا برصاص الاحتلال أمس
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:13 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:18 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

نصائح الأم غاية فى الأهمية أبرزها "افردى ضهرك وانتى ماشية"

منذ 1075 يوم
عدد القراءات: 3678
نصائح الأم غاية فى الأهمية أبرزها "افردى ضهرك وانتى ماشية"

 توجه الـأم الكلام إلى ابنتها بصورة نصائح تارة ونواهٍ وتحذيرات تارة أخرى، لكن بعد مرور الأيام وتعاقب السنوات تدرك الفتيات اللاتى أصبحن اليوم أمهات أو على أعتاب تحقيق هذا الحلم أن من كن بالأمس ينصحنهن كن على صواب دائم.. ويكون لسان حالهن ياريت كنا سمعنا الكلام.
 1- امشى مفرودة الظهر الأم دائما تراقب خطوات ابنتها فهى تريد أن تكون أفضل منها فى كل شىء ولهذا تكون أشهر نصائح الأمهات للبنات امشى مفرودة الظهر، وهذا لكى تصبح الفتاة ذات بنية صحيحة وقوام ممشوق.

 2- ذاكرى على المكتب المذاكرة على الأرض أو على السرير كانت محببة لدى أغلب الفتيات لكسر الملل ولكن الأمهات كن تعلمن بخبرة سابقة أن المذاكرة يجب أن تكون على المكتب، حتى لا يتسبب ذلك فى تقوس أو تشوهات فى العمود الفقرى. 3- نامى بدرى: كانت نصائح الأمهات للنوم مبكرا تعتبرها البنات مجرد تحكم لا مبرر له، ولكن بعدما تكبر الفتاة وتصبح شابة ستعرف أن أغلب خبراء التجميل ينظرون أن صحة البشرة من النوم مبكرا.

 4- خلى رجليكى مضمومة جنب بعض كانت طريقة جلوس البنت محط انتقاد دائم من أمها فهى تريدها أن تعتاد أن تكون أرجلها مضمومة لتكتسب صفات الجمال والأنوثة مبكرا.

 5- بلاش ماكياج فى ثانوى ما أن تصل الفتاة إلى مرحلة الثانوية العامة حتى ترى أنها أصبحت أنثى وتحاول أن تدخل هذا العالم بشتى الطرق ويكون سبيلها الأول استخدام مساحيق التجميل، وكانت الأمهات تحاول أن تأخر هذه الخطوة حتى تحتفظ ابنتها بملامح الطفولة لأطول فترة وأيضا لا تتعرض لمشاكل أدوات التجميل مبكرا.

 6- نامى على ظهرك نامى على ظهرك كانت نصيحة مفيدة للغاية على الرغم من تذمر البنات منها لعدم فهمهم للمغزى، ولكن جميع الدراسات أكدت أن النوم على الظهر يساعد على الحصول على بطن مسطح ويمنع ظهور الكرش.
 7- بلاش الكعب العالى: من المواقف الطريفة التى فعلتها أغلب الفتيات أنها ارتدت حذاء أمها ذا الكعب العالى محاولة منها للتمرد على الأحذية المنخفضة والجوارب القطن، ولكن مع مرور الوقت عرفنا الوجه الخفى للكعب وما يسببه من آلام ومشاكل فى العمود الفقرى.

 8- زيارة الكوافير من الممنوعات: تنظر الأم إلى زيارة الكوافير لابنتها على أنها من النواهى والمحرمات فيجب أن تؤخرها لعدة أسباب فهى ترى أن "الفتلة" على الوجه يجعل الشعر يظهر بصورة مبالغ فيها، وكذلك السويت الذى تنظر إليه الفتيات على أنه مسألة شخصية لا يجب الاقتراب منها.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers