Responsive image

25º

19
سبتمبر

الأربعاء

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • "الجنائية الدولية" تعلن فتح تحقيق أولي في عمليات ترحيل اللاجئين الروهنجيا من ميانمار
     منذ 9 ساعة
  • اعتقال مقدسي عقب خروجه من المسجد "الأقصى"
     منذ 9 ساعة
  • داخلية غزة تعلن كشف جديد للمسافرين عبر معبر رفح
     منذ 9 ساعة
  • مؤسسة: إسرائيل تكرس لتقسيم الأقصى مكانيا
     منذ 9 ساعة
  • آلاف المستوطنين يستبيحون "باحة البراق" عشية "عيد الغفران"
     منذ 9 ساعة
  • لبنان: الحريري يبحث مع وفد من البرلمان الأوروبي أزمة النزوح السوري
     منذ 9 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:13 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:18 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حيل مهمة لمعرفة البنطلون "الجينز" الأصلى من المُقلد

منذ 1066 يوم
عدد القراءات: 18539
حيل مهمة لمعرفة البنطلون "الجينز" الأصلى من المُقلد

مهارة مهمة تحتاجها كل فتاة لمعرفة البنطلون الجينز الأصلى من النسخ، وتخسر الكثير من المال على قطعة تعتقد أنها أصلية ولكنها فى الحقيقة مجرد نسخة بدون قيمة وخاماتها غير جيدة. ومن أجل اكتشاف الفارق بين الجينز الأصلى و"المضروب" ينصحك موقع "denimdigest" المخصص فى موضة الجينز باتباع الخطوات الآتية:

1. تفقدى النسيج الجينز الأصلى الذى تنتجه الماركات ومصممو الأزياء المعروفون يكون مصنوعًا من مواد عالية الجودة، بالتالى يكون أكثر ليونة وملمسه أخف على الجلد أما الجينز "المضروب" الأرخص يكون أكثر صلابة وأثقل وزنًا.

 2. افحصى الخياطة بعناية الجينز "المضروب" فى كثير من الأحيان تكون خياطته متفاوتة وغير متقنة وفضفاضة أو غير متناسقة فى مكان ما، أما الجينز الأصلى لا تشوب خياطته شائبة، حيث تحرص الماركات على توقيع رقابة صارمة على الجودة حتى فى التفاصيل الصغيرة.

3. تفقدى الجيوب كل مصمم وعلامة تجارية تنتج الجينز لديها نوع من الخياطة للجيوب والتى تعد بمثابة توقيعها الخاص، لذا قبل النزول لشراء ماركة معينة تفقدى على الإنترنت موقعها الرسمى لتكونى على دراية بالتصميم الخاص بالجيوب لذا ستعرفى كيف تكتشفين الجينز المقلد.

4. تحققى من الشعار والتسمية تحاول "مصانع بير السلم" تقليد الشعارات وأسماء الماركات الكبيرة لكنها غالبًا مالا تتقن هذا التقليد وتكون هناك أخطاء فادحة أحيانًا وصغيرة فى أحيان أخرى فى محاكاة الشعار، كطريقة كتابة خاطئة لأحد الحروف أو فرق فى أحجام الحروف، لذا تفقدى الشعار الأصلى واسم الماركة التى تريدين شرائها لتعرفى شكله جيدًا وتقارنيه بالآخر على الجينز المقلد، وتأكدى أيضًا أن الشعار أو اسم الماركة محاط بخياطة مثالية.

 5. تحققى من السوستة والأزرار الجينز الأصلى يحمل شعار الشركة على الجزء الخلفى من السوستة أو أى مكان بها، أما منتجى الجينز المقلد غالبًا ما يتجاهلون هذه التفاصيل الصغيرة. وتفحصى كذلك الأزرار التى دائمًا ما تحمل اسم المصمم أو شعار العلامة التجارية بطريقة معينة، أما الجينز المقلد فتكون أزراره سيئة الصنع والاسم عليها غير متقن.

 6. ابحثى عن الأخطاء الإملائية بهدف عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية، ومن أجل عدم التعرض للمسائلة يتعمد مصنعو الجينز المقلد أن يكتبوا أسماء الماركات بأخطاء إملائية بحيث تشبه الأسماء الكبيرة وفى الوقت نفسه مختلفة عنها فى شىء ما كى لا تتعرض للمساءلة، لذا كونى يقظة لهذه الأخطاء.
 7. قارنى الأسعار قبل النزول للشراء اسألى صديقاتك أو ابحثى من خلال الإنترنت عن الأسعار التقريبية لهذه الماركة، وإذا وجدتِ أن الجينز المعروض بسعر أقل بكثير من السعر التقريبى فبالتأكيد هو مقلد.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers