Responsive image

19
أبريل

الجمعة

26º

19
أبريل

الجمعة

 خبر عاجل
  • المبعوث الأممي إلى #ليبيا: حكومة الوفاق هي الحكومة الشرعية الوحيدة والتنسيق معها يتم بشكل يومي
     منذ 10 دقيقة
  • رويترز عن مسؤول تركي: نحقق فيما إذا كان وصول أحد عنصري الاستخبارات الإماراتيين له صلة بمقتل #خاشقجي
     منذ 19 دقيقة
  • رويترز عن مسؤول تركي: السلطات التركية تعتقل عنصري استخبارات إماراتيين في #إسطنبول بشبهة التجسس
     منذ 20 دقيقة
  • مندوب #الكويت لدى الأمم المتحدة: بعض الدول في #مجلس_الأمن لا تريد قرارا يحدد بالاسم المسؤول عما تشهده #طرابلس
     منذ 15 ساعة
  • عاجل | قوات #حكومة_الوفاق الليبية تتقدم في محور #العزيزية وقوات #حفتر تتراجع إلى حدود غريان
     منذ 17 ساعة
  • إصابة حوالي ثلاثين شخصا جراء خروج قطار عن مساره بمحافظة كفر الشيخ. #مصر
     منذ 18 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:54 صباحاً


الشروق

5:20 صباحاً


الظهر

11:54 صباحاً


العصر

3:29 مساءاً


المغرب

6:28 مساءاً


العشاء

7:58 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

رئيس القناة الثقافية يمنع ظهور أستاذ آثار قبطية من برنامج بدعوى الإنتماء للإخوان

منذ 1252 يوم
عدد القراءات: 3792
رئيس القناة الثقافية يمنع ظهور أستاذ آثار قبطية من برنامج بدعوى الإنتماء للإخوان

بقلم : على القماش
كان مقرر إستضافة القناة الثقافية لصديقى الدكتور حجاجى إبراهيم أستاذ الآثار الاسلامية والقبطية فى برنامج تقدمه الإعلامية سوزان فضالى للحديث عن القدس بصفة عامة وكنائس القدس بصفة خاصة.
فجأه وقبيل البرنامج بدقائق أنقلبت الدنيا وأعتذرت المذيعة وفريق العمل وهم يتصببون عرقا  ، وكما يقول المثل " فى نص هدومهم " اذ جاءت التعليمات من رئيس القناة بمنع الاستضافة بحجة أن الضيف الدكتور حجاجى إبراهيم ينتمى للإخوان ، وهم يعرفونه – كما كل الناس تعرفه – أنه لا علاقة له بالإخوان ولا غير الإخوان ، ولا عمره كان له علاقة من قريب أو بعيد بالسياسة ، وفقط الرجل متفرغ لرسالته العلمية.
وكيف يكون منتميا للإخوان وهو أستاذ للغة القبطية وشغل عضو مجلس إدارة المتحف القبطى لسنوات طويلة وهو الذى راجع موسوعة المتحف ، وبجانب تدريسه للآثار الإسلامية يدرس الآثار القبطية فى العديد من الكليات ، وعلى علاقة مودة عالية بكافة رموز الأقباط ، وكان مقربا من البابا شنودة، حتى ظن البعض أنه قبطيا !
وفى هذه الحالة ماهو بالضبط الوصف المناسب لرئيس القناة التى تسمى –للأسف وبئس الأسف – الثقافية
بقى أن تعرف أن رئيس القناة الثقافية معين حديثا ، ومن الواضح أن اختياره جاء ضمن حملة " تحزيم " الإعلام ، ومن الواضح أيضا أنه يستعجل حصوله على " رتبة " أعلى.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers