Responsive image

13º

21
نوفمبر

الخميس

26º

21
نوفمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • محمد علي : أُطلق حملة لإطلاق سراح البنات.. الحرية للشعب المصري
     منذ 18 ساعة
  • محمد علي : أعمل على توحيد القوى الوطنية المصرية من أجل إنجاز مشروع وطني جامع
     منذ 18 ساعة
  • مؤتمر صحفي لرجل الأعمال والفنان محمد علي
     منذ 18 ساعة
  • وزارة الخارجية الروسية: الضربة الجوية الإسرائيلية على سوريا خطوة خاطئة
     منذ 21 ساعة
  • إنفجار في حي الشجاعية شرق غزة لم تعرف ماهيته بعد
     منذ 21 ساعة
  • الجيش الايراني: البحرية الايرانية قوة لصون مصالح البلاد في البحار وقد ارسلنا حتى الآن 64 اسطولا باتجاه خليج عدن
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

باكستان والصين يعلنان تعاونا مخابراتيا للقضاء على حركة "تركستان الشرقيه" الإسلامية

منذ 3089 يوم
عدد القراءات: 2089

فى حلقة جديده من الحرب على الاسلام ذكرت صحيفة "دون" المحلية، أن الحكومة الباكستانية أكدت تقديم بكين للتعاون المخابراتى الكامل مع إسلام أباد لمحاربة أنشطة حركة تركستان الشرقية على الحدود الصينية الباكستانية.

وقد أعلن نور جواد المدير العام لمكتب المخابرات الباكستانى التعاون المخابراتى والأمنى مع حكومة الصين أثناء زيارته الأخيرة للبلاد للقضاء على هذه الحركة.
ومن الجدير بالذكر ان ارضى تركستان تحتوى فى باطنها على مخزون كبير من الذهب ومن الحديد والنحاس والفحم والمنجنيز والنفط ،ولذلك تعرضت تركستان الى الغزاة منذ قرنين ... فمن روسيا تارة ومن الصين تارة أخرى ، حتى وصلت فى عام 1949 م إلى احتلال كامل من جانب الصين التى أرادت طمس هوية تركستان الشرقية فغيرت هذا الإسم الى شينج يانج أى الأراضى الجديدة .
وقد واجهت الصين فى بادئ الأمر مشكلة كبير وهى أنه أكثر من 90% من سكان هذه البلاد من الإيجور المسلمين فأرادت الصين أن تحد من هذه الأغلبية فاتبعت سياسة التهجير مع المسلمين الإيجوريين إلى الصين للعمل فى المصانع بأجور رخيصة حتى ما لبس عدد قليل من السنوات أصبحت نسبة المسلمين 70% وأيضا اتبعت الصين سياسة تهجير الصينين إلى تركستان للتأثير على أغلبية المسلمين فى هذا الإقليم المسلم .

ويذكر انه فى يوم 5/7/2009 قام الشعب الإيجورى فى تركستان بعمل انتفاضة قوية والخروج بمظاهرات قوية فى العاصمة أورمجى فى واعتقلت السلطات الصينية أكثر من 2000 مسلم وأصدرت أحكام بالإعدام على بعض منهم .
وتقوم الصين باجراء التجارب النووية فى إقليم تركستان ، فقد أجريت الصين أكثر من 49 تجربة نووية فى إقليم شينج يانج أى تركستان الشرقية مما أدى إلى انتشار العديد من الأمراض السرطانية وأدى أيضاً إلى انهيار التربة التى كانت فى بادئ الأمر من أفضل ما يكون فى العالم ، وانتشرت التشوهات فى الأجنة من أثر الإشعاع الذرى والوفيات زادت.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers