Responsive image

-2º

14
نوفمبر

الأربعاء

26º

14
نوفمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • الاعلام العبري: رغم وقف اطلاق النار لن تستأنف الدراسة في اسدود وبئر السبع ومناطق غلاف غزة
     منذ 10 ساعة
  • مسيرة جماهيرية فى رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلى على غزة
     منذ 11 ساعة
  • إصابة 17 طالبة باشتباه تسمم غذائى نتيجة تناول وجبة كشرى بالزقازيق
     منذ 11 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلى يمنع أهالى تل ارميدة بالخليل من الدخول لمنازلهم
     منذ 11 ساعة
  • التعليم: عودة الدوام المدرسي في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية غداً
     منذ 12 ساعة
  • جيش الاحتلال: اعترضنا 100 صاروخ من أصل 460 صاروخاً أطلق من غزة
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:48 صباحاً


الشروق

6:13 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"الاستقلال" يحيي ذكرى مولد النبي صل الله عليه وسلم بسلسلة ندوات

منذ 1052 يوم
عدد القراءات: 3673
"الاستقلال" يحيي ذكرى مولد النبي صل الله عليه وسلم بسلسلة ندوات

كتب: نضال سليم


لاشك أن المسلمون جميعا يكنون في صدورهم محبة خاصة لرسولنا وحبيبنا وقدوتنا وإمامنا صلى الله عليه وسلم ، وتعتبر هذه المحبة من أصول الدين حيث ربط الله عز وجل حب النبي صلى الله عليه وسلم بحبه.
ولأن الأمم لابد أن تتعلق برموزها، فتنصب لهم صوراً تذكارية، وتطوف بهم وتقدسهم، وتردد الثناء عليهم صباح مساء، ونحن لا رموز لنا ولا قداسة أرضية، ولا طقوس، وليس عندنا إلا رجل واحد جعله الله إماماً لنا بالرغم من أنه معصوم فلا نقيم له تماثيلاً ولا ننصب له صوراً بل نحيي ذكري ميلاده بتعريف فضائله وصفاته وأخلاقه وحت المسلمين على اتباع ما جاء به من عند الله.
وبالتزامن مع ذكري ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم فإن حزب الاستقلال لم يدع هذه المناسبه تمر مرور الكرام فأقام عدة ندوات بعدد من المحافظات تذكر الناس بميلاد سيد ولد آدم عليه الصلاة والسلام وتدعوهم إلى اتباع ما جاء به والنهي عما نهى عنه.


ميلاد المصطفى نقطة تحول فى تاريخ البشرية

وأقام حزب الاستقلال بمحافظة الدقهلية ندوة تحت عنوان (ميلاد المصطفى نقطة تحول فى تاريخ البشرية ) والتى أكد فيها "محمد الأمير" أمين "الاستقلال" بالمحافظة ذاتها أن الرسالة التى جاء بها المصطفى صل الله عليه وسلم هي رحمة للكون كلة مستشهداً بقول الله تعالى (وما أرسلناك إلا كافة للناس بشيرا ونذيرا ولكن أكثر الناس لا يعلمون ).
وأضاف "الأمير" ن النبي صلى الله عليه وسلم قد أرس دعائم الأخوة والمحبة والعدل والمساواة بين جميع البشر على المستوى الأخلاقى والاجتماعى كما أن الله تبارك وتعالى قد اختاره لينقذ البشرية من براثن الجهل والوثنية إلى نور االإيمان والتوحيد  مؤكداً على انه عندما بعث النبى محمد كان الناس يأكلون مال اليتيم ويأكل منهم القوى الضعيف ويعبدون غير الله ويأدون البنات وتقوم الحرب على أتفه الاسباب.
وأكد "الامير" النبي صلى الله عليه وسلم أحدث تغيراً علي المستوى السياسى كذلك فلقد كانت الحروب في الجاهلية تقوم بين القبائل على أهون الاسباب وبدون مواثيق ولا عهود والقوى هى المسيطرة أما المصطفى فقد أرسى قواعد العدل والشورى أساس الحكم مشيراً إلى ان ميلاد المصطفى كان إيذانا لتغيير تلك المفاهيم الخاطئة من الاخلاق والعادات والمعاملات والعقائد الفاسدة.

افتخروا.. فإنكم تتبعون محمد !!

أما محافظة الغربية فقد أقامت ندوة لتذكر الناس بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم بمقر "الاستقلال" بمدينة المحلة الكبري التى تحدث فيها عن اداب واخلاق رسولنا الكريم والتى أصلحت ما أفسدته الجاهلية بقلوب البشر.
وتناولت الندوة التى ألقالها "محمد الأمير" أمين "الاستقلال" بمحافظة الدقهلية عن فعل الجاهلية التى عاد من قبل هذا النظام الانقلابي  لان فى الجاهلية كان الذي يولد له بنت كان يسود وجهه ويقتلها  والان هذا النظام المجرم يعيد السياق الجاهلي  بإعتقال البنات  وتعذيبهم  واخفاهم فى مكان غير معلوم .
 كما تحدث ايضا عن رحمة نبينا صلي الله علية وسلم بالمسلمين وشرائه ثوبا لنفسة واثناء عودة الى بيتة وجد مسكين فاعطاة له ولم يقتلة او يضربة  كما يفعل هذا النظام بالمسلمين الان

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers