Responsive image

24º

20
سبتمبر

الخميس

26º

20
سبتمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • حسن نصرالله: مهما فعلت إسرائيل لقطع الطريق عبر سوريا فإن المقاومة باتت تمتلك صواريخ دقيقة
     منذ دقيقة
  • قبول طلب "علاء وجمال مبارك" برد قاضي "التلاعب بالبورصة"
     منذ 4 دقيقة
  • الدفاع التونسية تنفي وجود قوات أمريكية في البلاد
     منذ 40 دقيقة
  • إصابة شابين برصاص الاحتلال شرق رفح ونقلهم الى مستشفى النجار
     منذ 11 ساعة
  • بايرن ميونيخ يفوز على بنفيكا بثنائية
     منذ 11 ساعة
  • يوفنتوس يهزم فالنسيا بثنائية في ليلة سقوط رونالدو
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:14 صباحاً


الشروق

6:37 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:17 مساءاً


المغرب

7:00 مساءاً


العشاء

8:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أكبر 3 شركات بناء سفن فى كوريا الجنوبية تسجل خسائر تشغيل 8 تريليون وون

منذ 987 يوم
عدد القراءات: 1316
أكبر 3 شركات بناء سفن فى كوريا الجنوبية تسجل خسائر تشغيل 8 تريليون وون

ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، أن أكبر 3 شركات لبناء السفن فى كوريا الجنوبية قد تعلن تسجيل خسائر تشغيل قياسية خلال العام الماضى نتيجة تباطؤ صناعة بناء السفن بشكل عام وسلسلة إلغاء الطلبيات إلى جانب تأخر فى إنشاء منشآت بحرية لصالح العملاء فى الخارج.
وبحسب بيانات صناعة بناء السفن فى كوريا الجنوبية فإن إجمالى خسائر التشغيل المقدرة للشركات الكبرى الثلاث وهى هيونداى هيفى إنداستريز وسامسونج هيفى إنداستريز ودايو شيبيلدنج أند مارين إنجنييرنج، قد تتجاوز 8 تريليون وون (6.66 مليار دولار) العام الماضى.
وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أنه فى حالة تأكيد هذه البيانات ستكون المرة الأولى التى تسجل فيها أكبر 3 شركات لبناء السفن فى كوريا الجنوبية مجتمعة خسائر تشغيل.
وتفيد التقديرات بأن خسائر "دايو شيببيلدنج أند مارين إنجنييرنج" خلال العام الماضى تبلغ 5 تريليون وون، وخسائر "هيونداى هيفى إنداستريز" حوالى 1.5 تريليون وون وخسائر "سامسونج هيفى إنداستريز" حوالى 1.7 تريليون وون.
كانت خسائر التشغيل المجمعة للشركات الثلاث فى العام قبل الماضى أكثر من تريليونى وون، ونقلت يونهاب عن خبير فى سوق بناء السفن القول أن الشركات الثلاث سجلت أسوأ أداء لها العام الماضى.
وقال المحلل "هذه أول مرة على الإطلاق تسجل فيها صناعة بناء السفن مثل هذه النتيجة المحزنة.. الموقف فى 2015 كان أسوأ من الموقف أثناء الأزمة المالية التى تعرضت لها البلاد أواخر التسعينيات".
وجاءت خسائر "دايو شيببيلدنج " على خلفية تأخير تسليم سفن رخيصة الثمن ومنشآت بحرية للعملاء عبر البحار. وفى الوقت نفسه تشير التوقعات إلى أن "هيونداى هيفى إنداستريز" تتجه نحو إعلان تسجيل خسائر تشغيل خلال الربع الأخير من العام الماضى لتستمر خسائر التشغيل للربع الثامن على التوالى.
أما "سامسونج هيفى إندستريز" فإنها قد تكون الوحيدة بين الشركات الثلاث التى تسجل أرباحا خلال الربع الأخير من العام الماضى بفضل جهودها للتخفف من الأعباء المحتملة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الماضى.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers