Responsive image

21º

15
سبتمبر

الأحد

26º

15
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 3 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 3 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 5 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:10 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:21 مساءاً


المغرب

6:06 مساءاً


العشاء

7:36 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

سامسونغ توفر إمكانية حجب الإعلانات في متصفحها

منذ 1322 يوم
عدد القراءات: 2015
سامسونغ توفر إمكانية حجب الإعلانات في متصفحها

أطلقت شركة سامسونغ تحديثًا جديدا لمتصفح الإنترنت المتوفر لأجهزتها العاملة بنظام أندرويد 5.0، جلب معه وللمرة الأولى واجهات برمجية لحجب الإعلانات بشكل كامل.

وتسمح الواجهات البرمجية الجديدة للمطورين بتطوير إضافاتهم الخاصة لحجب الإعلانات على هذا المتصفح فقط، حيث لا يمكن حتى هذه اللحظة الاستفادة منها داخل نظام أندرويد عند استخدام متصفحات ثانية مثل غوغل كروم.

وبمجرد إطلاق تلك الواجهة، وفر لها فريق "روكيتشيب آبس" إضافة "آدلوك فاست"، وهي أول إضافة متوفرة في متجر تطبيقات غوغل تستفيد من واجهات سامسونغ الجديدة لحجب الإعلانات وتسريع تحميل الصفحات أثناء تصفح الإنترنت باستخدام الأجهزة الذكية.

وقد نجحت إضافة "آدلوك فاست" في تقليص زمن تحميل الصفحة بنسبة بلغت 51%، كما وفر الفريق المطور شفرة الإضافة المصدرية للاستفادة منها وتطوير إضافات أفضل بخصائص متطورة أكثر.

وبالتزامن مع توفير الواجهات البرمجية الجديدة، أعلنت سامسونغ أن متصفحها متوفر مجانا لجميع مستخدمي نظام أندرويد 5.0 داخل متجر غوغل بلاي، مع وعود بتوفيره للإصدار الرابع من أندرويد في وقت لاحق.

وتأتي خطوة سامسونغ في مجال حجب الإعلانات ردا على خطوة منافستها شركة آبل التي أطلقت واجهاتها البرمجية في سبتمبر 2015 داخل نظام آي أو إس، مما أتاح للمطورين تطوير تطبيقات لحجب الإعلانات للمرة الأولى، الأمر الذي تسبب للمعلنين في الهلع.

كما يأتي تعاون سامسونغ مع فريق "روكيتشيب آبس" ثمرة لجهود ذلك الفريق في هذا المجال، حيث تمتلك الإضافة التي يطورها قاعدة مستخدمين تصل إلى مئتي ألف مستخدم على متصفحات غوغل كروم وأوبيرا على الحواسيب الشخصية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers