Responsive image

23º

19
سبتمبر

الأربعاء

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • «كوريا الجنوبية»: بيونج يانج وافقت على تفكيك منشآت نووية
     منذ 12 دقيقة
  • "الجنائية الدولية" تعلن فتح تحقيق أولي في عمليات ترحيل اللاجئين الروهنجيا من ميانمار
     منذ 14 ساعة
  • اعتقال مقدسي عقب خروجه من المسجد "الأقصى"
     منذ 14 ساعة
  • داخلية غزة تعلن كشف جديد للمسافرين عبر معبر رفح
     منذ 14 ساعة
  • مؤسسة: إسرائيل تكرس لتقسيم الأقصى مكانيا
     منذ 14 ساعة
  • آلاف المستوطنين يستبيحون "باحة البراق" عشية "عيد الغفران"
     منذ 14 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:13 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:18 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الداخلية تُعيد مجدي حسين إلى مقبرة "العقرب"

منذ 939 يوم
عدد القراءات: 4097
الداخلية تُعيد مجدي حسين إلى مقبرة "العقرب"

قامت الداخلية بنقل، المجاهد مجدي حسين، رئيس حزب "الاستقلال" ، ورئيس تحرير جريدة الشعب الجديد، من مستشفى ليمان طرة إلى مقبرة العقرب، رغم استمرار متاعبه الصحية ونصائح أطباء القصر العيني، الذين تابعوا حالته، بالرعاية الصحية الدائمة والمكوث في أماكن جيدة التهوية والتريض المنتظم يوميًا حفاظًا على حياته، خاصة بعد اصابته بالروماتويد داخل السجن، كما أثبتت التحاليل التي قام بها أطباء مستشفى الليمان، وقد أثر هذا على عينيه التي أصبحت مهددة بين لحظة وآخرى، بفقدان النظر اذا حدث تقصير في الرعاية الصحية، مع العلم أن علاج الروماتويد الذي يأخذه أ.مجدي يتطلب إجراء فحص شهري لوظائف الكبد، لأنه قد يؤثر على الكبد، كما أن حالة القلب وارتفاع ضغط الدم يحتاج لمتابعة منتظمة وعلى فترات متقاربة وهذه كلها أشياء لا توفرها مقابر العقرب، والتي يوضع بها السجناء في غرفة ضيقة جدًا بدون ملابس شتوية وبدون تهوية وبدون أكل أو شرب وبدون تريض كما يقومون بمنع الأهالي من توفير الطعام الكافي والمناسب لذويهم ومن السماح بالزيارة بدون اذلال وتعنت في مواعيد الزيارات التي تبدأ طوابيرها من منتصف اليوم السابق ومع احتمال الدخول أو لا، حسب مزاج الداخلية التي يدعي وزيرها أنه سيقوم بتقبيل رأس كل من تعرض إلى إهانة أو إساءة ونحن ندعوه أن يقف في طوابير الزيارة كل يوم ليقوم بتقبيل رؤوس آلاف الأهالي الذين يتعرضون للاذلال يوميا، وأن يدخل إلى مقبرة العقرب ليقوم بتقبيل رؤوس السجناء والاعتذار عن التعامل الغير آدمي.. خاصة مع سجناء انتهت مدة حبسهم الاحتياطي دون الافراج عنهم ودون وجود أية اتهامات حقيقية لهم ..وأيضا بالاعتذار من المرضى الذين يتركوا ليموتوا في زنازين العقرب دون علاج.
 نحن نطالب بالافراج الفوري عن مجدي حسين رئيس حزب "الاستقلال" والذي لم يثبت تورطه في أي عمل من أعمال العنف والارهاب .. ولكنه يحاسب على أفكاره وآرائه السياسية وهذه ليست جريمة يعاقب عليها القانون ولكنه نوع من اللدد في الخصومة مع المعارضة السياسية  الوطنية الشريفة وهو ما يهدد استقرار الأمة اذا استمر على هذا النحو.
وإلى حين يتم الافراج عنه نطالب بنقله الى مكان أكثر آدمية ويتوفر فيه العناية اللازمة.. ونحمل وزارة الداخلية المسئولية الكاملة عن تعريض حياته للخطر بهذا الشكل المقصود والمتعمد. كما نضع نقابة الصحفيين أمام مسئوليتها في الدفاع عن الصحفيين وحماية حرية الرأي وهذا هو دورها الأساسي ومبرر وجودها..فحرية الصحافة والصحفيين في أي بلد هي المؤشر على سلامة المجتمع وصحة توجهاته.
الحرية لمجدي حسين ..الحرية لمجدي قرقر..الحرية لكل معتقلي حزب الاستقلال 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers