Responsive image

33º

20
سبتمبر

الخميس

26º

20
سبتمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • إصابة شابين برصاص الاحتلال شرق رفح ونقلهم الى مستشفى النجار
     منذ 2 ساعة
  • بايرن ميونيخ يفوز على بنفيكا بثنائية
     منذ 2 ساعة
  • يوفنتوس يهزم فالنسيا بثنائية في ليلة سقوط رونالدو
     منذ 2 ساعة
  • مانشستر سيتي يخسر أمام ليون ويتذيل المجموعة السادسة
     منذ 2 ساعة
  • الاحتلال يقرر هدم منزل قتل مستوطن بحجر
     منذ 3 ساعة
  • شهيد في رفح جراء اصابته برصاصة الإحتلال في الرأس شرق رفح
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:14 صباحاً


الشروق

6:37 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:17 مساءاً


المغرب

7:00 مساءاً


العشاء

8:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أمانة "الاستقلال" بالوادى الجديد تناقش حوادث الطرق وتداعياتها

منذ 932 يوم
عدد القراءات: 2770
أمانة "الاستقلال" بالوادى الجديد تناقش حوادث الطرق وتداعياتها

 


طالب  "أشرف شرده" أمين حزب "الاستقلال" بمحافظة الوادي الجديد بضرورة توفير أكثر من سائق للأتوبيسات ومنع سفر السائقين في نفس يوم الوصول معا للحوادث وشدد على توقيع كشف المخدرات على كل السائقين الذين يعملون بالطرق سواء من المحافظة أو من خارجها حيث أن تعاطي المخدرات هو السبب في اغلب الحوادثالتى تحدث هذه الأيام.

حضر اللقاء المحاسب سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة ونائبة الأول المهندس رأفت خليفة وتم توجيه الدعوة للنائب تامر عبد القادر عضو مجلس نواب الانقلاب لكنه رفض الحضور واناب عنه المخرج المسرحي رمضان خضر والمهندس محمد سيف حجاج مدير مكتبة الانتخابي  كما حضر المناقشة كلاً من السيج/ محمد علي يماني رئيس جمعية الكرامة لحقوق الإنسان واحمد محمد سنوسي ممثل عن نقابة الإسعاف بالوادي الجديد والعديد من النشطاء السياسيين والحقوقين.
ودار النقاش حول ظاهرة الحوادث وتكرارها في الوادي الجديد حيث اكد رئيس مركز الداخلة أن هناك إجراءات يقوم بها المركز لمواجهة الحوادث وتقليل الناتج عنها ومنها إعادة صيانة الطرق الداخلية والسريعة والمطالبة بزيادة عدد أتوبيسات شركة الصعيد هذا بجانب القيام بتوسيع الطرق في بعض الأماكن التي تسمح طبيعتها للتوسعة.

ووأكد المهندس رأفت خليفة انه جاري تركيب 27 مطب صناعي لتقليل السرعات داخل الحيز العمراني هذا بجانب ترميم الطرق التي ليست ف الخطة لهذا العام بما يضمن تقليل الحوادث.

وأضاف أحمد محمد سنوسي عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية للإسعاف بالوادي الجديد أن الإسعاف يقوم بواجبة علي أكمل وجه وليس هناك ضرر من زيادة عدد السيارات بالطرق السريعة لمواجه الحوادث الكبيرة وطالب السنوسي بتعين مراقب عام لمستشفي الداخلة التابع لمركز ومدينة الداخلة للنظر في الشكاوى المتعددة من المستشفى للتأكد من نظافة المستشفى وتواجد الأطباء وتذليل جميع العقبات أمام المواطنين والأطباء على حد سواء.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers