Responsive image

25º

17
أغسطس

السبت

26º

17
أغسطس

السبت

 خبر عاجل
  • إنفجار اخر شرق دير البلح واستهداف لنفس المكان
     منذ 3 ساعة
  • أعضاء البرلمان اليمني يطالبون الرئيس هادي بالاستغناء عن مشاركة الإمارات في الحرب وخروجها من اليمن
     منذ 3 ساعة
  • الحوثيون يعلنون استهداف حقل ومصفاة الشيبة التابعة لشركة أرامكو جنوب شرقي السعودية بطائرات مسيرة
     منذ 3 ساعة
  • لاريجاني: حرب إسرائيل على لبنان كانت وهم الشرق الأوسط الجديد الذي خطط له الأميركيون وتحولت إلى مشروع الشرق الأوسط المقاوم
     منذ 4 ساعة
  • لاريجاني: وجه الشعب اللبناني وحزب الله في حرب الـ 33 يوماً صفعة قوية للصهاينة والأميركيين
     منذ 4 ساعة
  • لاريجاني: الأميركيون يقولون أنهم مستعدون للتفاوض ويرسلون الوسطاء ويفرضون في الوقت نفسه عقوبات على وزير خارجيتنا
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:49 صباحاً


الشروق

5:18 صباحاً


الظهر

11:59 صباحاً


العصر

3:35 مساءاً


المغرب

6:39 مساءاً


العشاء

8:09 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بيان اتحاد شباب حزب العمل بشأن اعتقال "الجيزاوى".. أسير الكرامة المصرية

منذ 2671 يوم
عدد القراءات: 1777

 الحرية لأحمد الجيزاوي "أسير الكرامة المصرية" ... يسقط كل طغاة الأرض ...

فى يوم 17 إبريل 2012 قامت السلطات السعودية بإلقاء القبض على المحامى والناشط السياسى أحمد الجيزاوى أثناء توجهه بصحبة زوجته لأداء شعائر العمره وتم توجيه تهمة "إهانة الذات الملكية" أو الذات الإلهية للعاهل السعودي وحكم عليه غيابيا بعشرين جلدة وسجن عام و كل ذلك لأنه تضامن مع بعض المصريين الذين يعملون فى المملكة السعودية وتعرضوا للإعتقال التعسفى و التعذيب و برفع دعوى قضائية ضد السلطات السعودية بمحكمة جنوب القاهرة وطالب فيها بالافراج عن المعتقلين المصريين الذين سجنوا دون ذنب وتعويضهم جراء ما لحق بهم من تعذيب وانتهاكات أخلاقية وبدنية فى المعتقلات والسجون السعودية ثم قام بانتقاد العاهل السعودى عبر قناة فضائية مصرية.

فدخل أحمد الناشط السياسى السجن مع من كان يدافع عنهم ! فخطؤك يا أحمد أنك أبيت أن ترضى بذل إخوتك المصريين فى السجون السعودية !!!! فهل الملك عبد الله يستغل الحرمين الشريفين فى القبض على معارضيه السياسيين الذين كان لهم دور أيضا فى سقوط حليفه وحليف الأمريكان والصهاينة (اللا) مبارك ؟؟!!

فحادثة أحمد ليست الأولى من نوعها بل تم احتجاز العديد من المصريين فى السعودية بعد الثورة حتى إذا كانوا بملابس الإحرام.وكأن الملك عبد الله يعاقب الشعب المصرى على قيامه بالثورة العظيمة . ولكننا نقول العيب كل العيب أن ندفن رؤوسنا في الرمال ونحن أحرارا لا عبيدا لأحد إلا لله الواحد لا شريك له . ومن الآن فنحن لن ننتظر منكم المزيد من إهانة وتهميش وتعبيد فلذات كبد مصر .

واذ يتضامن إتحاد شباب حزب العمل مع الجيزاوى ويؤكد على أن ما حدث معه هو انتهاك للحرية وكأن السيادة المصرية ماتت ونطالب بسرعة الإفراج عنه حيث سيقوم الطغاة بتنفيذ الحكم بالجلد يوم الجمعة القادم وإلا فكل جلدة علي ظهر أي مواطن مصري فهي جلدة علي ظهورنا جميعا و صفعة جديدة على وجوهنا .

وكفانا التشدق بالشعارات فالبعض يقول (ارفع رأسك فوق أنت مصري) والبعض يقولون (لن تركع مصر) أما نحن فنقول لا شعارات جوفاء بعد اليوم .

الحُريّة للمصريين المُعتقلين فى سجون آل سعود ، هذا الملف لا يفتحه إلا القليلون بالرغم من أن أهالى المسجونين لا يعرفون أى شىء عن ذويهم منذ اعتقالهم هناك ، ربما منذ سنوات عديدة ، فى أغلب الأحيان لمجرد الإختلاف مع الكفيل ..تسقط سياسة الكفيل الإستعباديّة المُهينة .

الحرية لأسير الكرامة المصرية ...... يسقط كل طغــــــــــــــــــاة الأرض


اتحاد شباب حزب العمل

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers